أَبغض النّساء وأرغب في انقراضهن لتحلو الحياة

 إنها فرصتي ولن أتركها تمرّ مرور الكرام، من دون الإفصاح عن أمنيتي، وما يحمله قلبي للنساء، أصرّح بما تبقى من قواي العقلية التي أتلفتها النساء، أنا سليم من مدينة البليدة أبلغ من العمر 31 سنة، إن لم أكن قد نسيت اسمي وسنّي، إني أكره النساء دون استثناء وأبغضهن وأتمنى من أعماق القلب أن ينقرضن لتحلو الحياة دونهن، فالمتعة تكمن في عدم وجود هذا الجنس "النمرود" الذي تسبب في تعاسة البشرية، إنهن سبب المصائب والحروب والمجاعات وكل ما يمد بصلة للسوء، أكره النساء وأعترف أمام كل القراء أنه لو كان في وسعي لسخرّت قوة عظمى لإبادتهن، ولن أدخل في التفاصيل بذكر الأسباب، بل سأكتفي بهذا القدر وأخشى أن أسترسل في الكتابة وأُتعب نفسي، ولن يحظى كلامي بالنشر لأن صاحبة الصفحة من النساء، لذا سأكتفي بهذا القدر ويشهد اللّه أني لم أسئ في حياتي لإحداهن، لكني لن أتوانى بعد اليوم إذا جاءتني الفرصة لأني أصبحت عدوّا لهن.

سليم من البليدة

الرّد:

الصفحة ملك للجميع وليست حكرا على صاحبتها يا سيدي، فلو كان الأمر كذلك لما يُنشر محتواها على الملإ، إنها منكم وإليكم، تكلم كما شئت وعبر عن شعورك ـ الغريب ـ بما يحلو لك، فلن أقمع داخلك هذه الرغبة نظير أن تسمعني جيدا لأقول لك:أول شيء إنك بلّغتنا النتيجة ولم تُطلعنا على المقدّمات، مما جعلنا نجهل دوافعك الحقيقة وإن كان لديك مبررات، فقد يكون حولك من النساء من تستحق هذا الشعور المقيت، لكن ليس ضروريا أن النساء كلهن سواء، فنظرتك محدودة قاصرة عن أبعاد كرّمت المرأة وجعلتها في مقام رفيع، فهذا الرأي لا يتبناه من يدين بالإسلام الذي خص المرأة بما خصه من فضل ومكانة ورفع شأنها وجعلها شقيقة الرجل "النساء شقائق الرجال"، أما بعض التصرّفات التي تقدم عليها مجموعة من النساء لا ينبغي أن تكون مقياسا لأنها شاذة، والمؤكد أن المرأة والرجل لا أحد منهم بمعزل عن الأخطاء والتصرفات المنحرفة عن جادة الصواب إذ يخطئ الواحد منهما في حق الآخر وهكذا دواليك.حتى النساء يا سيدي منهن من ينظرن إلى الرجل نظرة بغض وكره، لكونه حجر يعرقل سلامة مرورها أو يعثر خطواتها نحو تحقيق بعض الآمال التي تراها مشروعة ويراها الرجل غير كذلك، والحقيقة أن الظروف والتجارب والنتائج تختلف باختلاف الأفراد مما يجعل محاولة تعميم الأحكام فيه نوع من الإجحاف في حق المرأة والرجل أيضا، لأن طبيعة البشر ليست علما دقيقا تؤدي فيه نفس الأسباب إلى حدوث نفس النتائج. أمثالك يا سيدي من دعاة العداء للمرأة كثر، على الرغم من ذلك وإن كثر عددكم يبقى هناك من يحترم المرأة ويوقرها أكثر، هم الأصل لأنهم امتداد لما أمر به الشرع الحنيف وليسوا دعاة الأفكار الخاطئة.سيدي أقرّ لك أن بعض النساء فقط هن السبب في كتابتك هذا الاعتراف، قد يكون بسبب عنادهن، طيشهن استهتارهن وحبهن لمخالفة الطبيعة الأنثوية، لتقف ندا للرجل رغبة منها في تخطي كل الحدود وتكسير كل القيود لكي تثبت الجدارة، وقد تنسى في غمرة هذا التحدي طبيعتها الرقيقة وكونها امرأة مما يجعلها في نظر البعض جنسا يستحق الانقراض على حد تعبيرك. سيدي لسنا في مقام الجدل، لذلك سأكتفي بهذا القدر من الكلام، لأترك المجال لإخوتي وإخواتي القراء، لإثراء هذا النقاش من خلال تعليقاتهم القيمة.

 

ردّت نور

موضوع : أَبغض النّساء وأرغب في انقراضهن لتحلو الحياة
1.00 من 5.00 | 2 تقييم من المستخدمين و 2 من أراء الزوار
1.00

(27 )

المرشدة
2013/06/03
السلام عليكم

ربي يهديك الم تنشأ في رحم امراة؟ الم تذق معنى الموت امراة من اجل انجابك؟؟ او جلبتك وربتك من اجل كره بنات جنسها بذلك انت تسيئ لامك والصالحات من نساء الاسلام
لو تكلمنا ايضا على الرجال لما كفانا وسع الكون لتعداد ذنوبهم التي تجعل النساء تتمنى حرقهم لكن مع ذلك يبقى الرجل تاج على الراس


تحياااتي لجميع اخواني بهذا الركن اشتقت لكم كثيييرا ومن يوم غيابي لم ارى الفرح دعواااتكم
0
امينة
2013/06/04
قد يكون كلامك بسبب حب فاشل لكن يا اخي الكريم النساء ليسو كلهن سواسية فان كنت تمقت جميع النساء فلا تنسى ان من وهبتك الحياة امرأة و من ربتك حتى اصبحت رجلا امراة فان كانت المراة خلقت من ضلعك فأنت كلك منها
فلا تبالغ في كرهن فكما يقول المثل الشعبي * حتى أصابع اليد ما شي كيفكيف *
0
وئام
2013/06/04
أرجو نشر تعليقي تجسيدا لحرية التعبير فانه من المخجل ان ينتسب هذا الرجل صاحب الرسالة الى مجتمعنا و يرسل رسالة كهذه بلا خجل و لماذا يخجل و هو يهاجم المرأة التي لا قيمة لها اصلا في مجتمعنا و هذه الرسالة تدل بوضوح على طريقة تفكير مجتمعاتنا العربية فهو تفكير ذكوري ينظر الى المراة نظرة دونية حقيرة بسبب الافكار الخاطئة الموروثة و المنسوبة الى الاسلام زورا ما جعل المرأة ذاتها تقتنع بدونيتها و ان الله فضّل عليها الرجل فأصبحت تصف نفسها بناقصة عقل و دين و انها عورة و انها مع الكلب و الحمار تقطع الصلاة و بعد ذلك تقول النساء شقائق الرجال و استوصوا بالنساء خيرا اليس هذا عين التناقض؟؟ بل حاشا ان يصفها رسول الله بتلك الاوصاف انما هي احاديث منسوبة زورا الى رسول الله من طرف مجتمع اعتاد على وأد بناته و على وراثة النساء كما يورث المتاع فالمراة حتى الآن مازالت ترضخ تحت وطأة هذه التقاليد البالية و الادهى و الامر انهم البسوا هذه الافكار لباسا دينيا كي يقنعوا بها المرأة فالانثى عندنا منذ ولادتها يفضلون عليها الذكر فعقيقته شاتان و عقيقتها شاة واحدة و بوله يمسح فقط و بولها يغسل و بعدما تكبر و تخرج من هذا المأزق و تحاول اثبات ذاتها و تحمّل اي مسؤولية كبرى يقال لها اقعدي في بيتك فأنت ناقصة عقل و لا يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة مع العلم انه لا توجد آية قرآنية تمنعها من تولي المسؤوليات الكبرى بل بالعكس ثمة قصة الملكة بلقيس كنموذج لامراة قائدة ناجحة و هناك من يعتقد ان المراة 'حواء' هي من اكلت من الشجرة و اخرجت آدم من الجنة و كل هذه اسرائيليات ما أنزل الله بها من سلطان بل الله يقول : ' وعصى آدم ربه فغوى' ..'فأكلا منها ..' هما معا و ليس حواء فقط و اضن صاحب الرسالة مشبّع بهذه الفكرة ... و بعد كل هذه الاهانة و التهميش يقال لها ' انت من اكثر اهل النار ' بالله عليكم هل هذا هو الاسلام؟؟
المهم الموضوع يطول جدا جدا و المقام لا يكفي و من أرادت الاستزادة فالانترنت مليئة بالدراسات النقدية في هذا المجال فأقول لها الحرية تؤخذ و لا تعطى فلا تسمحي لأحد بإذلالك و الله أكرمك .
أرجو النشر
و الله من وراء القصد.
0
نبيل
2013/06/04
والله عندو حق انا ايضا لو كانت لي قدرة لحاربتهن حتى القضاء عليهن ولا تقولوا المراة هي من ولدتني وربتني فنساء زمان لا يشبهن نساء هذا الزمان انا عمري 29 وحاب نتزوج ما كانش وحدة تستاهل المعاناة من اجلها تروح تخطب تلقاهم يحوسو تكون عندك اودي وفيلا وحوانت انا لو كان جا عندي هاذ الشئ موحال نتزوج وحدة جزائرية .كرهنا يا خو من هاذ المعيز الحمد لله فتح عليا ربي وراني رايح لدبي الاسبوع القادم وحالف غير الجزائرية لي ما نتزوجهاش .
0
نبيل
2013/06/04
يا وئام قبل ما تحكي على الامور الدينية لازم تثبتي روحك مليح لان كل كلمة تتكلمين بها بدون علم فذاك هو الافتراء على الله اما فضل الرجل على المراة فواضح في قوله تعالى"الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ "اما حديث ناقصات دين وعقل فهو حديث صحيح فقد روى سعيد الخدري رضي الله عنه قال: خرج رسول الله صلى ‏الله عليه وسلم في أضحى أو فطر إلى المصلى، فمرَّ على النساء فقال: " يا معشر النساء ‏تصدقن فإني رأيتكن أكثر أهل النار. فقلن : وبم يا رسول الله؟‏
قال: تكثرن اللعن وتكفرن العشير . ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب للب الرجل ‏الحازم من إحداكن. قلن: وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله؟ قال: أليس شهادة المرأة ‏مثل نصف شهادة الرجل.‏
قلن: بلى. قال: فذلك من نقصان عقلها.‏
أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم؟‏
قلن: بلى. قال:فذلك من نقصان دينها"انتهى.‏ولك ان تراجعي الحديث فهو موجود في صحيحي مسلم والبخاري.وهناك غير هذا الحديث فهذا الامر لا جدال فيه اما نحن فنتكلم على اخلاق النساء هذه الايام
0
سمية
2013/06/04
السلام عليكم لاحولاولاقوة الاباالله يبدوان صاحب الرسالة اشعل فتيل وترك دخان يتاصعد فوصل الامرالى صراع بين الرجل والمراة فمبال اقوم يقولون عبارات غيرلا ئقة ولا يتزوج انت بلده اذهب حيث شئت وتزوج من شئت وكما يقول المثل الي ماهو ليك غيراعيك وسلام ختام
0
samira_batna
2013/06/04
السلام عليكم مع كل إحترامي للقراء الكرام هذا الإنسان ليس ببشر فكيف يلعن من كرمها الله ربما تعرصت لمواقفه جد سيئة و لكن الناس ليسوا سواسية نعم هناك السيء و هناك الطيب و الحياة تستمر فالحياة يا أخي لا تستمر بدون أنثى و رجل فكلن منهما يكمل الطرف الأخر كن على يقين يا أخي ربي يهديك لما هو أحسن و شكرا مع كل إحترامي (عــــلمتني الـــدنيـــا أن لا أطـــــلب مــــن الاشواك أن تــــــفوح بالــــعطـــور... ولا مــــن الــــصحــراء أن تــــنبت الـــزهــور... ولا مــــن فـــاقد الأحــــســاس أن يــــــهتـــم بالشــــــعور ) نتمنى تغير وجهة نظرك يا أخي الكريم
0
lyazid
2013/06/05
walah ghir 3andek el hak les femme algerienne elle ont tous une maladie montale
0
Natacha
2013/06/06
وراء كل رجل عظيم امراءة أحببت أو كرهت حشومة عليك يا عدو المراءة
0
سليمة
2013/06/06
ربي يهديك خويا النساء ليسو سواسية و إذا كنت سبقلك و عشت تجربة ظلم او خداع من احدى النساء فليس باقي النساء مثلها ربي يسرلك امورك و تلقى بنت الاصل لي ترجعلك رشدك و عقلك الدنيا مازالت بخير و كاين بنات الاصل و كاين المراة لي تخاف من ربي و تحب تنال رضا زوجها و حتى الزواج ليس هو الجنة قال رسولك ( ما على ظهرها من مستريح ) فلا توجد الحياة الخالية من المشاكل و الهموم إلا في الجنة و هذه هي الحياة الدنيا هكذا مليئة بالمشاكل و المحاين و لكن الانسان يبذل كل جهدو لكي يكون سعيدا . و إنما الانسان يلوم نفسو لانه وضع الثقة في غير محلها و ياخذ حذره من ذوي النفوس الغدارة سواء كانو رجالا اونساء فقد ياتي اليوم الذي تتعرض فيه وانت رجل تتعرض للخداع من رجل اخر ينصب عليك و يسبب لك خسارة كبيرة في المال فهل ستحقد يومها على كل الرجال ؟؟؟ و تتهمهم انهم سبب كل المصائب وتتمنى إبادتهم ؟ اجبني سيدي ؟
ربي يهديك و يصلح حالك و بالك و تلقى لي تواسيك و تنسيك المصيبة التى جعلتك تكره النساء .
0
hakim
2013/06/06
Tu as dis que tu vas consacrer toutes tes forces pour exterminer la race des femme, ben tu peux commencer par ta mere et ta soeur ells sont a la maison bon courage
0
seif
2013/06/06
لا يا اخي فالنسء ليس كلهن كما تظن. انا لدي صديق كره النساء بسبب رفض احداهن اياه مع انه على قدر عال من الدين و الاخلاق.... فيا معشر النساء اتقين الله و ليكن رفضكن للرجال من اجل دين او خلق لا اشياء اخرى
0
هنا جهينة
2013/06/06
............سلام الله عليكم .........
والله أقرأ هاته الرسالة وأضحك بقدر ماأضحكتني بقدر ماتأسفت لحالتك
ياأخي : استرجع محطات حياتك ألا تجد امرأة صالحة في حياتك ؟؟؟؟ من أمك إلى أختك إلى معلمتك إلى جارتك إلى ..................
أن تكره ...فهو شعورخاص بك.....
أن تتمنى فتبقى أمنية ...... فلو كل شخص لبيت له أمنيته لما كنت أنت ولاأنا ولاهو ولا هي
النساء معادن وهن ليست سواسية ...انظر غلى أصابع يدك فهي ليست سواسية ربما أنت صادفت في حياتك جانب سيء أو فئة منحطة من النساء وأنا لاأنكر وجودهن ولن أدافع عليهن .......فبنات جنسي واعرات حين ينوين الكيد فاتق شرهن....ههههههههههه أمزح
والله .......الخير امرا والشر امرا .......
ربي يعوضك بامرأة خيرة إن شاء الله تثبت لك أن الخير موجود ماوجدت الحياة والمرأة
0
karim
2013/06/08
ان اغلبية النساء المنحرفات غطت اقلية المؤمناة التقيات الطائعات................... لا تياس اخي وتذكر الطيبين ل الطيبات والخبيثين للخبيثات
0
سمية
2013/06/08
كل الي يهاجم الرجل او المراة يروح يقرا القران و بالتحديد سورة البقرة
يلقى ان الله اعلم بخلقه ماحد كامل كلنا فينا نقائص
الله يهدينا على هاد التفكير الجاهلي اخرتها نموتوا وما نحصل الا اعمالنا
0
ندى الإسلام
2013/06/08
في البداية أستغفر الله تعالى على هذا الكلام الذي صدر من أخينا الذي لم يفكر بعقله قبل ابداء شعوره و أسئله تعالى أن يهديه الى الصواب...أود القول بأن من يكره النساء فلا أساس و لا مكان له في هذا الدين و بين المسلمين .... قوله أنا أرغب أن ابيد النساء كقوله اريد قتل أمي أو وأد أختي أو غيرها.....دين الاسلام كرم المرأة و جعلها شقيقة الرجل في قوله "النساء شقائق الرجال" فوصفه للمرأة بلفظة "النمرود" كعصيانه لقوله تعالى و كملاحظة أنا لا أظن أن أخي هذا يدرك حقا من هو النمرود هل تعلم بأن الرسول صلى الله عليه و سلم قال "ما قال أحد لآخر أنت كافر الا وكتب على أحدهما الكفر" و هذا حديث صحيح....ان قوله بأنني لم أسئ لأحد النساء يعني بأن احداهن أساءت اليه فيستحيل وجود هذا القول من دون دوافع مسبقة.... هذا هو واقع مجتمعنا العربي الذي يقنع المرأة و الرجال على حد سواء بأن النساء شياطين....اتمنى من الأخ الفاضل تصحيح أفكاره و مراجعتها بقراءة كتاب ربه و سنة نبيه ...و كنصيحة للقائل بأن الرجال قوامون على النساء وغيرها من الأحاديث و الأقاويل التي أتى بها أن يذهب و يدرس كتب التفاسير الاسلامية و لا يكتفي عند هذا الحد بل يدرس كتب العلوم الحية....و نصيحة للأخ الاخر القائل بأنه سيذهب الى دبي و غيرها .أنت قلت بأنك تكره النساء و بأنهن سيئات فهل نساء دبي صالحات أو أنهن لا يطلبن مهرا و سؤال آخر أليس لديك أخوات مارأيك لو قرر كل الرجال العمل مثلك؟....رجاءا أخي راجع نفسك و تذكر بأنه سيأتي اليوم الذي تتزوج فيه و يصبح لك امرأة تسكن اليها و بنين و بنات فما أنت فاعل...و لاتقل بأني لن أتزوج لأن ذلك نصف الدين.....تذكر إخواني بأن الطيبين للطيبات و الخبيثين للخبيثات و بان بنو آدم خطائون اناثا كانوا أوذكورا
0

2013/06/09
عجيب امرك هل كلما مرت بانسان مشكلة يكره الناس و الدنيا ؟ مؤكد انك تكره النساء بسبب حب فاشل خاصة و انك حديث السن لم تعش الكثير لتكره النساء
امر آخر امك امرأة و هي سبب وجودك فاكرها ان استطعت
شفاك الله من هذه العقدة
0
samia
2013/06/09
الله يهدينا الى طريق الصواب
انا امراة مطلقة ورغم ان زوجي خانني و طعنني في ظهري بخيانته لي بعد عشرة و حب دام 5 سنوات و بالرغم انني لم اجد بعد الانسان المناسب لاكمل نصف ديني الا انني متيقنة انه في مكان ما وعاجلا ام اجلا سنلتقي ونكمل مسيرة الحياة بحلوها و مرها و ما دامت الشمس تشرق من الشرق و تغرب من الغرب فمارالت الدنيا بخير فالدنيا عسر و يسر حزن و فرح رجل و امراة هذا يكمل الاخر فان نجحنا فالحمد و الشكر لله وان خسرنا فالحمد والشكر لله و الله يعوضنا باحسن منه
مالكم اخوتي القراء تهاجمنا بعضكم البعض بدل ان تساعدوا صاحب الرسالة على تخطي ازمته فمن حقه عندما تسود الدنيا في عينيه ان يتكلم و يحكي عن ما يقلقه ويعكر مزاجه وان يجد يد المساعدة التي تنور طريقه وتاخذه الى بر الامان.
يا اخي كلنا مررنا بظروف عاطفية قاسية لكن في حياتي ما نقمت على الرجل الذي هو جدي ووالدي واخي وطليقي وحبيبي زوجي المستقبلي وابني انشاءالله .
اتمنى لك ان تغير رايك و نظرتك عن المراة التي هي جدتك و امك وزوجتك و ابنتك المستقبلة انشاءالله
0
تسنيم
2013/06/09
من حملك في بطنه 9 أشهر وأنجبك و رباك لتصبح انت الرجل القوي الذي أنت عليه....أليست من النساء!!

أم انك تمفتها هي ألاخرى!!!

نحن يا سيدي *بنات حواء* لسنا معصومات ففينا الصالح و فينا الطالح تماما كالرجال

فان اذتك
و ان لم تقابل في حياتك غير هذا النوع من النساء فهذا لا يعني أن جميعهن كذلك


الله يهديك
0
tlemceniya
2013/06/09
ca ce peut qu il a raison
0
الواقعي
2013/06/09
ياختصار شديد،
يقول المثل " الناس أعداء ما جهلوا".
0
ام رائد
2013/06/10
لوكانت المرأة شئبغيضوسئ لما جعلها الله مكافأة للرجل في الاخرة الا وهن حور العين وعندما خلق ادم وحده في الجنة رغم كل الاشياء المتوفرة في الجنة الا انه لم ينعم بالراحة ولم يحس بالسعادة الا لما جاْت حواء معه اتقي الله اخي فلن تكتمل حياتك ولا سعادتك الا بوجود المرأة في حياتك نعم هناك بنات او نساء فيهن اخطاء لكن لايقاص عليهن فكذلك الرجال فيهم اخطاْ هذا لايعني ان نحقد على بعضنا البعض والطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات فأنضر لنفسك ترى لماذ انت اتلقيت الا النوع الفاسد اعد نضرتك وثقتك في المرأة والحياة بصفة عامة ستدرك الخطاء ان شاء الله وقول لك نصيحة لن تكون سعيدا وانت وحيدا اذا لابد لك من انيسة درب وشريكة حياة الا وهي البمرأة ونتيه جيدا لاعلا الغلط فيك فأنت لست معصوم فلو اتبعت شريعة الله لما وقعت في المحضورات ولما استخلصت هذا الدرس السلبي تحياتي للكل الرجال ولكل النساء فالارض بدونهما لن تكون ....
0
nadoch16anocha@hotmail.fr
2013/06/10
0
ahmed
2013/06/10
rabi yahdina
0
وردة ريموشة
2013/06/12
و الله يا سيد و انا اقرا موضوعك هذا احسست نفسي اننا لازلنا نعيش في عصر الجاهلية و ان الفرق بين الرجل و المرأة ليزال و كره الرجال للمرأة ليزال موجود و لكن فجأة تذكرت ان الزمن تطور في كل النواحي و انت لزالت رجل من ايام الجاهلية لم تعرف قيمة المرأة بعد يا ترى و ان تقول جميع النساء دون استثناء تذكرت في تلك اللحظة امرأة سهرت تعبت و حملت همك لا لا اظن ذلك و حتى اذ توقعنا انك عشت دون ام و لم يرزقك الله بنعمة حنان الام لكن كيف لك ان تصب جميع النساء و النساء لسن كلهن متل بعض و النساء اساس هذه الحياة و النساء من دونهم لا تكتمل الضحكة و لا تولد الابتسامة كيف تجمع النساء كلهن بكلامك و اكيد ان هناك امرأة اينما كانت دق قلبهااا يوما و لو لثانية خوفا عليك و دق لايام حبا لك اذا كلامك هذا اذ كان في لحظة غضب و كان بسسب غضبك على امراة او امراتين من بين النساء أغضب جميع النساء و منهم المكافحة و المحبة و الساهرة و المخلصة و الى غير ذلك من نساء لا ينتطرون الا الشكر من طرف الرجال الذين كانو سبب في تعبهم و المهم
0
maria
2013/06/13
أريد فقط أن حصة تجربتي والشهادة هنا... وقد تزوجت لمدة 6 سنوات لزوجي، وفجأة، جاءت امرأة أخرى في الصورة... وبدأ لي، مشيدا، وكان المسيئة...ولكن ما زلت أحبه من كل قلبي ويريد منه بأي ثمن؟ ثم أنه قدم للطلاق...كان تحول حياتي كلها عن بعضها ولم أكن أعرف ما يجب فعله...خرجت من البيت، والتخلي عن الأطفال... حتى أن أحدهم قال لي عن محاولة الوسائل الروحية للحصول على زوجي مرة أخرى وقدم لي الناعم إملائي؟ ولذلك قررت أن تحاول ذلك على مضض...على الرغم من أن لم أكن أعتقد في كل هذه الأمور؟ ثم عندما فعل الصلوات الخاصة والإملاء، بعد 2days، زوجي وعاد وكان يتوسل...وقد أدرك أخطائه...فقط لم أستطع أن أصدق ذلك... على أي حال نحن إلى الخلف معا الآن ونحن سعداء...في حالة أي شخص يحتاج هذا الرجل، له prophetsalifu @ gmail. com عنوان البريد الإلكتروني، من نوبات له لحياة أفضل. مرة أخرى هو صاحب البريد الإلكتروني prophetsalifu @ yahoo. com.
0
nissa
2013/06/16
تاكد انك علي خطا فليس ماتظنه صحيحا .. لان ليس كل النساء سواسية
فهناك الصالحة المخلصة الوفيه الشريفة العفيفة
فلاتحكم علي الكل بمجرد انك مررت بتجربة فاشلة
واعلم كما ان هناك رجال صالحون هناك نساء صالحات
فطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ..
اللهم ارزقني من هو اهل لي فانك تعلم سري ونجواي
0
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: