رد القراء على مشكلة

لا أشعر بدورها كزوجة لأنّي أقوم بكل شيء حتى الأعمال المنزلية !

   

**الذي يفعل الخير لا يمن، أنت تبحث عن الأسباب لتبرر أي شيء تفعله مستقبلا، أو أي شيء تفعله الآن بدون علمها، سواء الخيانة أو الزواج من امرأة ثانية، "أخرج لربي عريان يكسيك"، و"أزرع ينبت".

 

من القارئ "عادل" القسنطيني

     

*اعلم أخي، أن ما تقوم به من أعمال منزلية وما تقدمه لهذه المسكينة المريضة، يعد من علامات التحضر وحسن المعاشرة بالمعروف، فكيف بك الآن تمنّ عليها بما تبتغي به الأجر عند الله عز وجل، واعلم أن صبرك يعوضه الله خيرا في الجنة.

حور عين من القارئ "كريم"

   

**اعلم يا أخي الكريم، أن كل ما تفعله مع زوجتك ثواب في ميزان حسناتك، والله لا يضيّع أجر المحسنين.

من القارئة "حفصى"

 

**أخي، بارك الله فيك وليت كل الأزواج لهم مثل ضميرك وتفكير، زوجتك "ربي يشفيها وتولّي كيما تتمنى" فاصبر صبرا جميلا.

     

من القارئة "أريج الجنة"

 

**السلام عليكم، يقول المثل "خيرا تعمل شرا تلقى"، تستاهل وحدة تقوم بيك سواء في الأعمال المنزلية أو المعاشرة، والله معك.

من القارئة "شهيناز"

   

**السلام عليكم، أنصحك بالصبر على زوجتك كونها مريضة، وجزاء الصبر دائما الفرج والله معك.

من القارئة "سحر"

 

**سيجازيك الله علما تقوم به، فقوّي ثقتك به وأحمده على كل شيء.

 

من القارئة "تيمة"

   

**السلام عليك أخي، وجازاك الله عما فعلته مع زوجتك، نحن هنا لا نحكم عليك ولا نعاتبك، الإنسان لا يحكم على إنسان حتى يعيش الوضع، لكن لو كنت تحب زوجتك حقا ما كنت لتتكلم في حقها بهذا الكلام، إنه لا يوجد حب بينكما، فالحب تضحية، ضع نفسك مكانها، فلو كنت مريضا تصوّر الموقف. فكر قبل اتخاذ أي قرار وأنا كامرأة لا أرى عيبا لو طلبت منها أن تضع زينتها، لكن بدون جرح كرامتها، والسلام عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

من القارئة "لمياء"

موضوع : رد القراء على مشكلة
0 من 5.00 | 0 تقييم من المستخدمين و 0 من أراء الزوار
0

(0 )

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: