همسة حب

 اليوم ليس يوم العتاب بيننا، اليوم يوم أن نطوي صفحة ماضي مكتوب بعذاب البعد بيننا، يجب أن نبقى معا كطفلين أنيقين الحب عندهما نظرة وفكرة، النظرة أن تنظر إلى نفسك فتجدني أنا نفسك، وأن تنظر إلى روحك فتجدني أنا روحك، تقترب منّي فتراني أمشي بهدوء بين أقاصي قلبك وضواحي روحك، أنظر إليك أنا فأرى في عينيك الجميلتين بعض رحيق عشقنا وكثير من زوايا حبنا، زاوية فيها روحي وروحك في كهف صغير يسهران معا سهر الشوق في العيون الجميلة، أكتم أنّي أحبك فتفضحني عيناي، وتفضحني خطواتي اللاهثة خلفك، أنا طفل يمسك بثوبك ويختفي خلفه ويتعطر بعطره ويحاول أن يتدثر به من عاديات الزمان الصعب، أحب عطرك الأخاذ، لكن حبي لعطر أنفاسك أكبر وأعلى وأغلى، بيني وبينك لا تستطيل حوائط ولا ينهض أي باب، بيني وبينك عشق أبدي وصرمدي، اتفقنا على أن نكون كما نود حبيبين بشعارات ألفة مستديمة وعشق طاهر وظاهر وباطن، ثم إنّني من فرط حبي لك أتدفأ به من الشتاء وأتنسم عبيره في الصيف، وأمشي به بين الناس جميلا، الحب لو كان جميلا وصادقا يجعلك الأجمل في الكون والأسعد، أنت تحبني بمقدار كبير أعرف هذا لكنني أحبك بمقدار أكبر.

نقيس حبنا لبعض لنعرف من يحب الآخر أكثر، أنا أم أنت؟ أنا أكثر .. لا بل أنت أكثر.. نحن متساويان، متساويان بحق وهذا ما يجعل حبنا أجمل وأبقى.


أنت صاحب أجمل عيون رأيتها في حياتي، لكن أعجبني وصفك لكسل عيوني الجميل في ساعة المغرب والصباح الندية.


من زوج محب مخلص لشريكة حياته


موضوع : همسة حب
4.50 من 5.00 | 2 تقييم من المستخدمين و 2 من أراء الزوار
4.50

(10 )

1 samira facebook 2011/05/22
تعلمو ايها الرجال الجزائريين كيف يكون الحب ههههههههههههه
-14
bilal 2011/05/24
إذا رأيــــت إنسانـــاً عاجـــــزاً عــــن الكـــــلام ... إعلـــــم أنـــــه لا يريـــــد التعبيــــر عـــــن مــــا بداخلــــه .. لأن مــــا بداخلـــــه أشيـــــاء أكبــــر مــــن الكـــــلام .
2011/05/24
يا أخي بما أنك رجل فهمني كاين واحد زعما يحبني بصح ما هدرش معايا. يعرف عليا كلش ويجيب قاع أخباري كل لي دارو جاب رقمي وبعتلي ميساج وللان من سنين مازال يخزر فيا لي فهم يفهمني بليز
2011/06/29
يااختى معنها ان ذلك الرجل مادام يعرف كل اخبارك ومزال يخزر فيك كل هذه السنين فهو يبقي لك مشاعر داخل قلبه ويحس بشي اتجاهك ويحبك وشكرا على هذا السال.
مريم
2011/05/22
م اجمل عبارة كسل عيوني الجميل في ساعة المغرب والصباح الندية.الرومانسية من وقت لاخر شيئ جميل فهي تجدد الحب و تنسي الهموم,بارك الله فيك اخي ليث كل الرجال مثلك يدركون كيف يفصحون عن مشاعرهم من وقت لاخر .فالمراة بطبعها تحب سماع الكلام الجميل.
1
3 الشريف ????? 2011/05/22
الى الاخت المحترمة samira الحب و الكره موجود لدى بني البشر . وليس حكرا على احد . فالرجل الجزائرى فيه من الصفات الحسنة و الطيبة. ما يعجز ان تكون لدى بعض الرحال فى العالم . هل الذي يقول احبك هو رحل في نظرك . تعليقك ساذج و تفكيرك سطحي . لا يدل على ذكاءك . يقول المثل عندنا .( نحب الراجل ليضربني و يضرب علي) اما قراءتي جون جاك روسو في كتابه عن المراءة . حين قال . احب المراءة التي لا تفرق بين يدها اليمنى من اليسرى . عليك بالمطالعة كثيرا لتفهمي معنى الحب .
7
عباس ابن فرناس
2011/05/22
الحب مرض يصيب القلب الحب شقاء لا مثيل له وضياع وسقوط في دوامة..... اللهم ارحم عبادك المبتالين بالعشق
1
5 imen chlef 2011/05/23
يارب حققلي واش راني متمنيا .الحب عذاب وهبال معليش نكون معاك يا حياتي زهير
0
bilal 2011/05/24
فِي الحّياة ..
♥قلوب .. أحببّتها .. وفقدُتها ..
وكان ذاك من أصعّب أقداري ..
...فِِي الحياة أيضاً
♥قلووبٌ احبّبتها .. وبقيت لي ..
.........وكان ذاك من أروُع أقداري ..و..في الحياة ..قلوب..أحببتها..و فقدتها .. و لم تبقى لي..و كان ذاك من أصعب نسيان أروع الذكريات
إلهيّ “
♥عوضني خيراً فيمّن فقدّت
وأحفظ ليّ من أحببت.........
هناء
2011/05/24
السلام عليكم و رحمة الله و بركته ..
كلمات جميلة و انيقة و منمقة من زوج محب لزوجة مخلصة ..
ما اجمل ان يعلم الانسان طريقة التعبير عن مشاعره و يصرح بها و يطرد الكتمان و لكن بطريقة لائقة جميلة ..
و ما اجملها من كلمات اهداها زوج لزوجته , اراها بريئة و طاهرة و دائمة لانه حب في الله و لا عتاب فيه
تحياتي
2
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: