من أجل التباهي بجمالي زوجي نقل غرفة نومي إلى الفايس بوك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد: مشكلتي يا سيدة نور لا يصدقها عقل، لأنها تضرب الأخلاق في الصميم، فإذا كان صاحب مشكلة نُشرت في هذه الصفحة قد اعترف بأنه يقامر بزوجته،  فأن زوجي أشد خسة و نذالة، لأنه ينشر صوري  الخاصة معه في غرفتي نومي على الفايس بوك لكي يتباهى بي،  نعم إنه يفعل ذلك ليطلب من أصدقائه الإطلاع على الصور، وكم كنت مغفلة عندما خضعت لرغبته المجنونة، التي ترغمني على التفنن في أخذ عشرات الصور بأوضاع مختلفة وإلا هجرني  دون عودة.

لقد فعل فعلته بعدما التمس ضعفي وقلة حيلتي، واستمر في ارتكاب هذه المعصية، ولم يخشى لومة لائم لذلك وجدتني في حيرة من أمري لا أعرف ماذا أفعل؟ فإذا لم أقف على حل ينهي المهزلة سأجن لا محالة.

م/ تيارت

الـــــــــــــرد:


أه يا عزيزتي،  تصرف كهذا يستعيذ منه  الشيطان الرجيم خشية من الله،  بينما  يقترفه زوجك ويجاهر به  بمنتهى اللذة والوقار، إن الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم قال"، لن يدخل ديوث الجنة" و الديوث هو الذي لا يغار على عرضه،  فما بالك بمن  ينشر صور زوجته على الملإ من أجل التباهي بها، هذا رجل لا يستحق العيش معه، لقد اندثرت الكرامة و الغـيرة، وأصـبح العـرض لعبة يتسلى بها، إن كان هذا التصرف لا يحرك ضمـير  زوجك، فبحق الله  اذا تنتظرين عليك فورا و حالا إنهاء هذه الجريمة  المتواصلة في حق حواء، سواء بتدخل العقلاء من العائلة  أو باللجوء إلى القضاء إن استلزم الأمر واعذريني لأنني لم أجد أفضل من هذا الحل أو ذاك.

ردت نــــور


موضوع : من أجل التباهي بجمالي زوجي نقل غرفة نومي إلى الفايس بوك
3.67 من 5.00 | 15 تقييم من المستخدمين و 15 من أراء الزوار
3.67

(140 )

1 الشريف ????? 2011/06/08
يالطيف ...يالطيف...يالطيف ..الطف بنا فما جرت به المقادير اتك ياربي على كل شيئ قدير ..التطور العلمي يكشف اسرار الزوجية ..السلف الصالح ..قوم خافوا الله .فخوف الله منهم جميع خلقه ..اما جيل الفاسبوك .اشاعوا الرذيلة والله العظيم لقد تقطعت سلسلة افكاري فلم اجد ما اقوله ..الا الدعاء بالستر ..الهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ...سترك ياربي
38
2011/06/10
عليكي بالطلاق والقضاء
جزائري اصيل
2011/06/08
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم استرنا واستر اخوتنا واخواتنا المسلمات في كل مكان


هذا حيوان مهوش انسان
23
جابر
2011/06/08
هل زوجكي يشرب الخمر .سمعت ان شارب الخمر تموت او تضعف لديه الاعصاب الخاصة بالغيرة .
اخبريه هل يسمح هؤلاء المشاهدين ان يورو صور زوجاتهم .
ساعطيك خطة....اعملي صفحات وهمية في الفيسبوك ..و اسخري منه اشد سخرية .لافعاله واضحكي عليه على اساس ان اصحاب الصفحات هم شباب ذكور .المهم اياكي ان يفيق بكي ...
احضري قارورة ماء واقري المعوذتين و سورة الاخلاص كل يوم .ثلاث مرات و قدميه ايه كل مرة يشرب .ضعي الماء في المرق و في كل شيء ممكن .لما تدخلي البيت قولي باسم الله .لما ينام هو ضعي يدك عليه واقرئي ما تيسر من القران الكريم كاية الكرسي .
قولي له مثلا ان احدهم في الشارع راكي و اشار عليكي باصابعه و انكي مرتابة من الامر .و هم ينظرون الى الشرفة وتعتقدين انهم شاهدوكي في الفيسبوك ...استعملي الحيلة معه وان لن يجدي الامر معه قومي بتسجيل كلامه و تشجيعاته في شريط كاسيت .فربما تجيبي حقك امام اهلك ..وتجيبي حقك من السكن والنفقة ان رزقكما الله بولد .صدقيني زوجك جبان وضعيف الشخصية وتستطيعي بالذكاء السيطرة عليه .
-1
moussa 2011/06/10
Tu est un Diable..,,,monstre -------------------male onéte ..........ya zamen....chaf rabi
2011/06/09
هذه النصية .عبارة عن شعوذة..يا اخي جابر .من اين لك ان تعلم بكل ما يدور بين الزوج و الزوحة...........
gousteaux 2011/06/09
ما هذا السؤال السخيف يا هذا ؟

ما دخل الخمر في هذه الحالة، فوالله لأعرف خمارين منذ عشرات السنين و لا يضاهيهم في الرجولة أحد

يا أخي فهذا بلاء و الأخر أعظم و أخطر، فكفانا من هذه التفاسير التي لا رأس لها ولا رجلين.

2011/06/08
quitte ce salaud
7
Noura 2011/06/10
السلام عليكم ، ما عسانا نقول ونحن نقرأ أهول القصص التي لا تمد بالأخلاق أية صلة لاحول ولا قوة الا بالله الله يهدينا ويهديه والله يستر الجميع في الدنيا والاخرة
5 جابر ??????? 2011/06/08
هل زوجكي يشرب الخمر .سمعت ان شارب الخمر تموت او تضعف لديه الاعصاب الخاصة بالغيرة .
اخبريه هل يسمح هؤلاء المشاهدين ان يورو صور زوجاتهم .
ساعطيك خطة....اعملي صفحات وهمية في الفيسبوك ..و اسخري منه اشد سخرية .لافعاله واضحكي عليه على اساس ان اصحاب الصفحات هم شباب ذكور .المهم اياكي ان يفيق بكي ...
احضري قارورة ماء واقري المعوذتين و سورة الاخلاص كل يوم .ثلاث مرات و قدميه ايه كل مرة يشرب .ضعي الماء في المرق و في كل شيء ممكن .لما تدخلي البيت قولي باسم الله .لما ينام هو ضعي يدك عليه واقرئي ما تيسر من القران الكريم كاية الكرسي .
قولي له مثلا ان احدهم في الشارع راكي و اشار عليكي باصابعه و انكي مرتابة من الامر .و هم ينظرون الى الشرفة وتعتقدين انهم شاهدوكي في الفيسبوك ...استعملي الحيلة معه وان لن يجدي الامر معه قومي بتسجيل كلامه و تشجيعاته في شريط كاسيت .فربما تجيبي حقك امام اهلك ..وتجيبي حقك من السكن والنفقة ان رزقكما الله بولد .صدقيني زوجك جبان وضعيف الشخصية وتستطيعي بالذكاء السيطرة عليه .
4
حمزة18-23
2011/06/09
لا حول و لا قوة إلا بالله، لقد أقشعر بدني بمجرد أن قرأت العنوان، "هادا الوقت اللي وصلنا ليه"، قلوب ميتة، عقول بلا ضمير، رؤوس بلا همم، انحطاط مستمر، وضاعة، وقاحة، و دياثة!!! هذا الد... فعل بزوجته ما لم يفعله اليهود بزوجاتهم من أجل التباهي... و الله أخشى أن يأخذ زوجته إلى أصدقاءه لاحقا... إنها فعلا مصيبة...
أقول له و لأمثاله اتقوا الله في زوجاتكم و أعراضكم، حتى إن لم تفعلوا فعلى الأقل كونوا أفضل من الحيوانات، فقد وجدت دراسة عنها أنها تغار على إناثها ما عدا حيوان واحد ألا و هو الخنزير -أكرمكم الله- و إن لم تفعلوا أيضا فهذه هي مكانتكم، أي مثل الخنزير -حاشا الدين و الإسم- بل أنتم أضل كما قال الله -تعالى-: "أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ" [الأعراف : 179].
كما أحمّل الخطأ للأخت السائلة أيضا لأنها رضيت أن يصورها في غرفة النوم و لو كان زوجها، فالرسول -صلى الله عليه و سلم- يقول:"إن من شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها" [رواه مسلم]، وعن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند النبي صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود، فقال لعل رجلا يقول ما يفعل بأهله، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها" فأرّم القوم أي سكتوا ولم يجيبوا فقلت: إي والله يا رسول الله إنهن ليفعلن، وإنهم ليفعلون. قال:"لا تفعلوا، فإنما ذلك مثل شيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون" [رواه أبوداود وصححه الألباني]، فما بالك بالتصوير؟!
و الحل يا أختي الكريمة هو أن تقومي بتعطيل حسابه في الفايس بوك أو اللجوء إلى القضاء و سينال عقابه إن شاء الله، و لا تخافي منه في هذه الحالة و وكّلي عليه الله فهو حسبك، و إلا فسيرى صورك العالم بأكمله وليس أصدقاءه فحسب، و ربي يكون معاكي.
2
djamel eddine
2011/06/09
khti ngolek hadja machi nessa maboikche rodjalla maboikche hada walahe ma fihe rihte rodjalla
3
8 khamis khamis_Alg@hotmail.com 2011/06/09
أعوذ بالله من غضب الله سبحان الله اهناك رجل في العالم يفعل بزوجته هكذا الا الديوث الذي لا يغار على عرظه وماله ولكن هذا اكبر من ان يوصف بالديوث لانه فعل مالا يخطر على بال احد كيف له ان يعرض صور زوجته وانيسته على الملأ اين عقله واين نخوة واين غيرته على اقرب الناس اليه وعلى شريكة حياته أ الا هذه الدرجة بلغت به الوقاحة والسفالة والنذالة أعذريني اختي الكريمة ولكن زوجك يستحق ما هو اكبر من هذا الكلام لذا ارجو منك اختي الفاضلة ان لا تسكتي وان تعلمي عائلتك بالذي يفعله وان يوقفوه عند حده حتى لو اقتضى منك الامر لأن ترفعي عليه دعوة قظائية لان رجل كهذا لا يستحق منك اي شفقة ولا رحمة .ربي يهديه ويتوب عليه وانت ربي يحفظك ويحميك ويصونك ويبعد عنك كل شر يارب
5
9 خالد الفيصل zay_ed@live.fr 2011/06/09
خ ف الجزائر السلام عليكم هذا جنون يرتكبه زوجك نرجو له الهداية والصلاح لانه مصاب اكيد بمرض نفسي من الافضل ان تقديمي له نصائح وتدعينه لتوبة وابعثي بحكما من اهلك كي ينصحه
2
ياسين
2011/06/09
السلام عليكم؛ أما بعد:
هذا يا أختي لا يجوز أن يوصف بالزوج لأن الزوج الحقيقي هو الذي يحمي زوجته ويسترها ويرعاها إنه رجل -إن جاز أن يوصف بذلك- مريض نفسيا ولا أرى لك حلا غير الطلاق وإلا وقع ما هو أعظم.
أتمنى لك حياة سعيدة بدونه إن شاء الله وأسأل الله له الهداية ولنا أجمعين آمين
12
11 Iهاشمي ????? ??????? 2011/06/09
لا حول ولا قوة الابالله العلي القدير يأختي لا تزيدي يوما واحدا مع هذا الرجل واعلمي انك تساعدينه في المعصية ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق عليك بالتوجه الى وكيل الجمهورية و سيوجهك وينها غيرة الجزايرين ياربي تلطف
1
12 عبد القادر ?????? 2011/06/09
يا حسرتاه على مجتمعنا ألهذه الدرجة ، واجب على العقلاء في هذا المجتمع أن يتحركوا قبل حصول ما هو أندى مما سمعنا وقرأنا ، أين هي القيم ، إن سبب ما يحدث أيها السادة الإعراض عن دين الله وبالمناسبة أذكر كل جزائرية بالحرص على الإختيار الأمثل للزوج فقد قال عليه الصلاة والسلام { إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ... الحديث}
1
عبد الله
2011/06/09
السلام عليكم . هذا إنسان حتى لا أقول رجل ديوث.و الديوث لا يدخل الجنة اي أنه سيكون من أهل جهنم. يا أختي نصيحتي لك هي الطلاق و الأنفصال عنه مهما كانت الظروف و النتائج. لأنه نتائج الإستمرار في العيش معه على هذا المنهاج ستكون اخطر من الإنفصال عنه.هذه نصيحتي لك. كان الله في عونك. سبحان الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
0
14 NANA Dubai -EAU 2011/06/09
sincerement ton marie est malade;ce n;est pas un homme je n;arrive à comprendre comment tu peux vivre avec ce diable;baraka allaho fik mme nour
0
15 reda constantyine constantine 2011/06/09
لا حول ولا قوه الا بالله هدا ديوت
0
triste
2011/06/09
لا حول و لا قوة الا بالله
0
17 faten yahoo mail 2011/06/09
اسغفري الله كثيرا ..ان الله غفور رحيم
0

2011/06/09
لا حول ولا قوة الا بالله
0
wafia 2011/06/09
حرام عليه
هذا ماشي انسان
19 elyas allah ou akbare 2011/06/09
salam
pauvre époux,celui qui montre sa femme dans des positions intimes.
quel dommage,on vois et entends des choses qui arrivent quotidiennement en Algérie qu'on voyait que dans des films américains,on a perdu toutes nos valeurs,nos traditions,tout ça a cause de l'influence de l'occident qu'on a fait rentré dans nos maisons sous prétexte de progrès,la parabole,c'est une destruction a petit feu.
vraiment ça donne envie de pleurer.
duel dommage pour l’Algérie,il faut que les médias fassent de leur part bouger les choses sinon on est directement allé dans un fossé qui va nous nous engloutir tous.
0
hakim
2011/06/09
يقول المثل : انما الامم الاخلاق ما بقيت ان هم دهبت اخلاقهم دهبوا ......؟ فادا كان الزوج يكشف صور زوجته فاين الضمير ادن.... اصبح الزواج لعبة في يد صغار العقول الدين لايعرفون حق المسؤولية اتجاه زوجاتهم مع ان ديننا الحنيف اوصانا خيرا بالنساء...............
غريـــــبة النــــــاس غريـــــــبة الدنـــيا دي...........؟
1
عبد الرحمان
2011/06/09
اتركونا من هذه القصص التافهة من فضلكم واملؤو الجريدة بما يفيد
-2
nardjess
2011/06/09
حقا نذل وحثالة هذا الرجل لم اصادف في حياتي مثل هذا ولو اختلفت اخلاقهم فالعزم واحد عندهم هو الحرمة لا يراها الا زوجها
هذا الرجل مريض مرض نفسي ربي معااك في مصيبتك
1
23 FARES fares6622@yahoo.fr 2011/06/09
لماذا تشارك المرأة في الاثم ثم تدعي بالضعف قلة الحيلة تتركينه يأخذ صور لك ثم تبكين ان سبب كل الفتن النساء لماذا الصور و هو زوجك فالنية ميتة وهي تقل التباهي بجمالي فهي الاخرى مغرورة جدا اين جمالك من جمال فاطمة الزهراء الخلقي لقد أصبحنا نسمع ما لا نصدق و حتى ان كن حقيقة الزوج يريد زوجته مثل ممثلة الأفلام الخليعة الله يستر علينا فوق الآرض و تحت الارض و يوم العرض أين المفر من هؤلاء القوم يارب لا تؤخذنا بما يفعله السفهاء و خاصة النساء لان فتنة أخر الزمان هم المساء و من حفظه الله منهم فقد نجا لان كيدهن عظيم فمرة تقول نساء أخر الزمان اختطفت و مرة زوجي يصورني و أخرى أخي يمارس الجنس معي ........ لقد أصبحت المرأة مجرد كتلة لحم لممارسة الجنس فأين هو دورها النبيل تربية النشأالصالح الذي نحرر به القدس لم اعد أفهم شيئا مما يحدث لقد أصبحت أشك في نفسي و ديني و اتجاهي لقد أصبحنا اكثر جهلا من قريش و من أبو جهل كثر الفساد و ظهر فينا ما لم يحدث في من سبقون وكل هذا سببه البعد عن الدين و قانون الأسرة الذي وضع الرجل في سيناريو الممثل الكاذب و العكس صحيح المرأة أصبحت تتفنن في الحيل للتطليق و ذلك لكي تفعل ما طاب لها و الرجل أصبح مثل المسافر كل يوم يقول في نفسه ليس لي بيت و القانون يعطيها الحق في البيت فلماذا نرى فتيات في 20سنة مطلقات وألاف الاطفال دون نسب و الله بودي ان أكتب الكثير و لكن لا أحسن التعبير و يعجز اللسان عن التعبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء النشر من فضلكم كل مرة أدلي برأي و لكن لا ينشر
1
manar
2011/06/09
السلام عليكم اختي الكريمة هل وصلت الوقاحة و قلة الحياء من زوجكي لان يفعل ذلك أي رجل هذا او بالاحرى هو لا يستحق كلمة رجل فهي اكبر منه بكثير هل يعقل ان ينشر صوركي بغرفة النوم ينشر غسيله في الفيس بوك اهذا معقول هذا التافه تلزمه التربية من جديد حتى يتعلم كيف يغار على عرضه و شرفه و الله لا اجد ما اقول فهو لا يستحق ان تعيشي معه حتى لا يتمادى في نشر عرضه على الفيس بوك ايها المخلوق الحقير اتقي الله في نفسك و زوجتك و كفى عن اللعب كالصبيان لربما الصبيان اكثر حكمة منك سلام
0
نها
2011/06/09
السلام عليكم.ماهذا الفساد وبمن لازلت متمسكة امثل هذه الحثالة يخاف ان ترحل .بل علي العكس دعيه يذهب الى الجحيمفمن هان عليه ان يفعل بزوجته هكذا فهو وانا اسفة فليغذرنا القراء الكرام على اللفظة ولكن يجب ان اقول- انه ديوث-
اضفي الى ذلك هل يمكن لك ان تنجبي معه ابناء ويفخرو بمن عرض امهم على العالم.يا اختي هذا يسمى ضعف ايمان وقلة نخوة وانعدام للرجولة -ورخس-والله ان زوجك هذا يجب ان تجرى عليه بحوث عالية المستوى لنعرف فقط كيف وبما يفكر.
اعانك الله على مصيبتك.وارجو ان تهجريه انت قبل ان يهجرك وذلك بعد ابلاغ اهلك بما حدث.فاليوم عرض صورك وفي الغد يا عالم مالذي سيقدم عليه.
0
وليد
2011/06/09
لعنة الله على افترقي عنه واطلبي الاخرة واصبري الى الله وسيو عوضك خيرا منه
0
ali
2011/06/09
الله يهديه
0
asma de alg
2011/06/09
ا
ن كان هذا القول صحيح فان زوجكي لا يتباهى بجمالك بل يفضحك لانه لا يغير عليك والجوهرة الثمينة يحفضها مالكها في مكان امن ورفيع
اقول لك ان لك انت من تهجريه وليس هو الذي يجب ان يهجرك
0
29 ابراهيم rimo_deep@live.fr 2011/06/09
......." لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق " اضن ان زوجك مجنون وليس له عزة النفس ، نصيحتي هي ان تتركي هذا الديوت وتثوبي لله ، والله معك ان شاء الله .
0

2011/06/09
ديوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت،لا يرى ريح الجنة.
0
31 ع النور benkharfianaouri@ymail.com 2011/06/09
ادا كان حقا ماتقولين اطلبى الطلاق
0
2011/06/09
زوجك خنزير ديوت لا يستحقك اطلبى الطلاق
32 سوسو doudo60@yahoo.com 2011/06/09
السلام عليكم سيدتي اما بعد هذه مشكلة تعود عليك انت من تقبل هذه الحال فان لم يتقي هو الله اقله كنت تعارضيه حتى لوكان على حساب سعادتك فماهي اصلا السعادة اذا كان زوجك يحب التباهي بك امام الغريب كما لو كنت مراة لا تهمه بشئ اختي العزيزة انصحك ان تتخذ اسرع الحلول اولها الرفض بان تقبلي هذا المنكر لعلكي تجدين في هذا ملاذا وبهذا ترجعيه الى صوابه فان لم يقبل فالطلاق خير حل لاتباع هذا الفجور والمنكر وان لاتغضبي الله عليك طوال حياتك وكان الله عون لك فلا تخسري الله من اجل مرضاة عبده الدايوث انت امراة واعية وتعريفين مصلحتك فكوني مؤمنة بالله اكثر منه والله يعوض عليك خير
شكرا
0
اختكم في الدين
2011/06/09
حرام عليه هذا عرضه اصبحنا في زمن لا يخاف الرجل على عرضه حسبنا الله ونعم الاوكيل
2
hakim
2011/06/09
هدا شخص عديم الضمير والاخلاق ويجب ان يعاقب على فعلته والحل هو ان تسرعي في وضع حد لهده الاعمال الشنيعة التي يقوم بها زوجك واستعيني بعائلتك وأقربائك في دلك اعانك الله
0
sousou
2011/06/09
إدا ما تطلقتيش منو ماكيش امرأة حرة و شريفة
0
صبرين
2011/06/09
والله حرام عليه هكذا يتباها بزوجته
0
37 ام الخير ??????? 2011/06/09
هده قصص من الخيال لا يصدقها العقل في اي زمان و مكان و لا اي ديانة السبب الاول و الاخير أنت أنت من وافقت بأخد الصور غير في محلها لان الله أوصنا بالستر و الكلام طويل و بدون نقاش توجه الى القاضي و بدون تردد لان القضاء يعاقب على هده الافعال حتى ادا كنت خليلة كيف و أنت الزوجة على سنة الله.
1
38 SOUSSOU ALDJAZAIRIYA alger 2011/06/09
يا أختاه ماذا تنتظرين من إنسان لا يخاف الله اهربي و اتركي له الجمل بما حمل قبل أن يوقعك في المعصية لسمح الله فو الله ياعزيزتي لا يملك الإنسان أغلى من شرفه و عرضه٠
1
39 abdou -tipaza msn 2011/06/09
ان كان الرجل لا يخاف على شرفه و شرف زوجته فليس برجل
0
40 امال naama 2011/06/09
لاحول و لا قوة الا بالله
0
41 n alg 2011/06/09
الحل هنا بيدك و هو الطلاق وبدون عودة و ان لم تفعلي فانت تشاركيه و العياد بالله لانه ليس بشر حتى الغير مسلمين لا يفعلونها
0
42 متعود algerie 2011/06/09
إن صح ماتقولين فزوجك " د يوث بالفطرة " وفي هذه الحال يجيز لك الشرع الطلاق منه...... فكم هم اليوم أمثال هذا الخنزير .!!
0
43 الفيلسوف ?????? ??????? 2011/06/09
الديوت لا ينظر اليه اله يوم القبامة و هذا واحد من هؤلاء لعنة الله عليك.
0
monsieur
2011/06/09
hada mlih lih elmoute
0
hitmanx20
2011/06/09
اذا لم يكن لهذة الاخت أطفال مع هذا .........فمن الأفضل عن تنفصل عنه .لأن الطلاق أبغض الحلال .وما فعله هذا الحيوان هو أبغض الحرام
-1
46 نسرين ??????? 2011/06/09
اسغفري الله كثيرا ..ان الله غفور رحيم
0
47 بن يوسف الجلفة jouzif1965@hootmail.com 2011/06/09
اسف جدا لما يحصل داخل مجتمعنا العربى لحول ولا قوة الا بالله الدبوث يموت شرعا والله لينضر اليه يوم القيامة
0
البشـير
2011/06/09
واش راكـــي تـسـتـنـاي ولا تـسـقـسـي ؟ قـيـســي عـليـك لـخـمــاج ؟ عـاد مـازال راكــي مـعـاه في الــدار ؟ روحـي شـكـي بـه للقـضاء وأطـلــبي الـطــلاق دون ءاسـتـشــارة أحـــد . وءادا لـم تـفـعـلــيـن شـــيء؟ فـأنت مـثـلــه ...
0
49 امازيغي حر hotmail 2011/06/09
الله ايكون معاك او يعطيك الصبر يااختي. انا انصحك برفع دعوى قضائية ضده وتطالبي باسترجاع كل صورك وان يتم توقيف موقعه على ال facebook لان هادا الندل بعدما فعله بك يستطيع فعل اي شيء لينتقم منك . ولا تخافي شيئا لان الله و القانون معك.
0
50 ح ??????? 2011/06/09
لا حول و لا قوة الا بالله افعلي ياختي ماقاله لكي المعلق جابر...لازم تنحي تصورك من الهاتف زيد لازم تاني تفاصيهم من الفايسبوك باي طريقة بعد دلك اطلب الطلاق..لانو هدا الشخص من لغدوة ربي يرزق بنت وش راح يديرالها’؟لازم الحيلة و الدكاء ياختي لانو القانون لا يحمي المغفلين...هكا تضمني حقك و تلقي زوج صالح بدون خوف و ربي يسترك انشالله.
0
51 الجزائري الحر ??????? 2011/06/09
استغفر الله
اسمحيلي اخت مي هذا مافيهش ريحة رجال و الديوث قلبو ميت
0
fier d'etre algerien
2011/06/09
هذا الرجل الذي تسمينه زوجا هو رجل ديوث لان اصل الزواج كما قال الله تعالى: {هُنَّ لِبَاسٌ لَكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لَهُنّ
فالزوج عليه أن يكون لباسًا وسترًا لزوجة فهما يتشاركان الحياة بكل معانيها ....وفي العلاقه الزوجيه السليمه تجد الزوج كل شي بنسبه لزوجته وكذلك هي فكل منهما يتمنى للاخر ما يتمناه لنفسه وربما اكثر . فكشف أسرار البيوت وجعلها على ألسنة العامة يؤدي الى ان تتلطخ حرمات البيوت، ويرتفع عنها الأمن والسكينة. فزوجك قد اخطئ في معرفة مقاصد الزواج و احكامه. اما انت فالومك انك اخلطت بين طاعتك لزوجك و طاعتك لله . فالرسول صلى الله عليه و سلم قال: ( لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق) اذن كان عليك ان تعارضيه جملة و تفصيلا.نصيحتي لك هي ان تستشيري امام او مفتي فهو من يوضح لك الاموربالتفصيل هذا من جهة اما من جهة اخرى فحاولي ان تنصحيه و تظهري له ان ما يقوم به مخالف شرعا و اخلاقا و عرفا . و استعيني بذلك باشخاص لهم قوة و تأثير عليه مثل والديه . اعمامه. اخواله...و اختم كلامي بهذه الاية
"وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون"َ
14
siham
2011/06/09
لا حول ولا قوة الابالله العلي القدير يأختي لا تزيدي يوما واحدا مع هذا الرجل الحقير
0
54 lazer.25 lazhar.25@hotmail.fr 2011/06/09
انا للله وانا اليه راجعون في زوجك
0

2011/06/09
افضل حل الذي تقدمت به الاخت نور
اللهم اغفر لنا و ارحمنا
0

2011/06/09
لا حولة و لا قوة الا بالله أهجري هذا الخنزير حالا.
0
نسيمة-الطارف-
2011/06/09
لااله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

انقضي نفسك من هذا الديوث الجبان ماهوش راجل لان راح يدور على بناتك في المستقبل انقضي نفسك وانقضي بناتك واولادك

وكلي ربي

حسبيا الله ونعم الوكيل
0
محمد
2011/06/09
هدا الانسان مريض نفسيا نطلب من الله ان يهديه الى ما فيه الخير لا حول ولا قوة الا بالله
0
عبدالحق
2011/06/09
لا حول ولا قوة الابالله العلي القدير يأختي لا تزيدي يوما واحدا مع هذا الرجل واعلمي انك تساعدينه في المعصية ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق عليك بالتوجه الى وكيل الجمهورية و سيوجهك وينها غيرة الجزايرين ياربي تلطف
0
BAROUD & A
2011/06/09
اول مرة اسمع خبر مثل هذا ...يااااااااللطيف اللطف .ديري حل علئ روحك و عاااااااجلا زلام تنفصلي عليه و بدون تفكير والله نصيحة مرة لكن الله غالب المعيشة معاه = 0²
0
mohammed
2011/06/09
هدا انسان اقل ما يقال عنه انو مريض نفسي ليس له غيرة ادن على من يغار ادا لم يغر على زوجته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ افضل حل الطلاق لان لايستحق ان يكون رجل بل هو دكر وفقط وليس رجل وهنك فرق بين ان تكون دكر وان تكون رجل
0
62 صالح haj47@hotmail.com 2011/06/09
بعد تحية وسلام ازفها اى شعبنا العضيم والثبور اتقدم الى السيدة الكرمة ان الله معها ونحن معها اما الزوج النكرة فموته خير من حياته فلتنسا سيدتي الكريمة انا للجزائر رجال يخافون على وطنهم ويلابون لحمايته ارجو منك سيدتي ان ترفعي دعوة له اما الباقي فتركيه لشبابن الغيور من اجل تلقنه درس لن ينساه حتي الممات وشكرا
0
حنان
2011/06/09
اللهم أسترنا اللهم أسترنا اللهم أسترنا...
0

2011/06/09
لاحول ولاقوة الا با لله
0
65 الشريف ????? 2011/06/09
تحية طيبة وبعد ...ان ما فعله هذا اللاعين .يعتبر اعتداء سافر في حق المراءة. انفصلي عنه و القانون يحميك ....سالت احد الاصدقاء العارفين بالتشريع و القانون الجزائى..قال.. لي لو تقدم الزوجة شكوى ..يعاقبه القانون .ويفسخ الزواج .. حتى لو تتنازل الزوجه عن الشكوى .يتابع من طرف المدعى العام . لاعتداء على حقوق المراءة كاانسان ..و ياخذ جزاءه ...الله يستر حالنا .حال المؤمنين.....
9
66 lyes esi 2011/06/09
machi rajel
1
67 واحد يكره الناس كراجلك ??? ???? 2011/06/09
باطن الأرض أحسن له من ظهرها. قولي لي ما عندكي خاوة يمشيو يشبعو جده هرماكة. إلى ما عندك خاوة احنا خاوتك راحنا نستناو الإشارة من عندك ننزلو على جده بالهرماكة حتى يقول كيتي. وبعدها يولي ينوض يصلي الفجر و يصوم كل يوم إثنين و خميس.
0
68 بوعلام ????? 2011/06/09
لا اضنك الا كاذبة ... نعم كاذبة .. فلا يعقل ان يفعل هكذا فعل .. اتق الله ان كان حقا ما تقولين فيحرم عليك البقاء في البيت ... هذا ليس عشك فادرجي
-1

2011/06/09
3lah hada rajal!!!!!!!???? tal9ih w rabbi y3awdak ahsan mano
rkhis
0
النور
2011/06/09
هذا حيوان لا يملك الوجولة و لو حتى بالاسم و لا اضنه انسان عادى بل هو مريض اما مرض نفسى او عقلى
و نقول ربى يهديه
و اتمنى لك الصبر
0

2011/06/09
ان زو جك ديوث يا سيدتي ولو كان يخاف عليك لما فعل ما فعل,الله يهذيه انشاء الله
0
nina
2011/06/09
هدا مشي راجل....و بالزيادة كيف راكي محتملة باه تعيشي معاه غير في حالة وحده ادا ما انت راكي باغيه هدا الشيء..............باين راكم عرسان جدد على بها راه مخاوع و انت جاتك عاى gosto نتاعك طلقيه في حالة ادا مسقمش روحك و بما أن راكي تقولي أنا شابة كاين ألف واحد يتمناك..........حساب ما راكي تقولي ..و ربي معاك....و السلام عليكم
0
73 طارق alger 2011/06/09
إتبعي نصائح السيد جابر فأظنه على صواب
-1
74 عبدالله ??????? 2011/06/09
لا أصدق هذا
هذه مجرد خداع للمتابعة ولجلب أكبر عدد ممكن من الالمشترين والقراء
-1
kavisel
2011/06/09
i don't think your husband is a men so ithink he is gey
0
76 نور الدين Mostaganem 2011/06/09
إنه دكــر وليـــــس رجــــل،
اللهم أصرف عنا شراء البلاء، و يجب عليك تنفيد النصيحة التي قدمها الأخ جابر في هدا المنتدى.
0
bib d'alger
2011/06/09
لا حول ولا قوة إلا بالله
0
aldjazairi
2011/06/09
من نور هذه ومالقضاء اللذي تتحدث عنه فاقد الشيئ لا يعطيه ياأخت ارجي إلى الكتاب والسنة أوما علمتم أن النبي صلى الله عليه وسلم قد نهى عن التصوير وصدق الله تعالى إذ قال "فاليحذر اللذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة.." فاتقوا الله في كل أحوالكم ولنعلم أن الجزاء من جنس العمل إلا من رحم الله ....أما هذا الرجل فأقل مايقال عنه أنه فاقد للرجولة
0

2011/06/09
يا النية القانون لايحمي المغفلين هههههههههههههه
0
nassim
2011/06/09
salut ma soeur,je m'excuse d'avance sur ce problème je vois pas pourkoi tu n'a pas réagie en tant que femme bent familia dés le premier jouirs cé ta faute que tu as accépter ce genre de vie avec un individu pareilles, je voudrais dire que ces ta responsabilité.
0
ben achour mohamed
2011/06/09
العيب يرجع لها هي التي كانت لامحال عارفة و دارية بعقلية هذا الحيوات الذي تجوز فيه الموت (القتل حلال في مثل هذه الكلاب)
0
ياسين
2011/06/09
لماذا سمحت له بلاتقاط تلك الصور ... ان صورك وانت في تلك الاوضاع حرام ولاطاعت لمخلوق في معصية الخالق
حتى وان كان زوجك ...فل يهجر ان اراد احسن من الفضيحة والتشهير بك فى مايسمى بالفسي بوك .
ولاحولة ولاقوة الابالله العظيم .
0
souhila
2011/06/09
souhila----- هو أحقر رجل على وجه الأرض وليس له أدنى ذرة من الرجولة نصيحتي أن تهجريه فالرجل كرامة وعزة وشرف وثقة زوجته قبله لكن لا حياة لمن تنادي لا حول ولا قوة بالله ***** الله يقطع الرجال لي كيفوا *********************
0
karim
2011/06/09
ليس لك أيتها الأخت الكريمة إلا حل واحد و هو الطلاق. لأنه لا يمكن باي حال من الأحوال أن تبني حياتك معه .
0
85 mouna yahoo 2011/06/09
استغفر الله.......
0
86 hocine chlef 2011/06/09
اسمحيلي اختي زوجك خبيث او مريض او لائكي له حضارة الغرب ديوووووووووووووووووث عليك بالطلاق و يكرمك الله بالاحسن والله ولي التوفيق
1
87 amina dali ficebook 2011/06/09
salam wellah c vrai hada machi ensane marid nafsi wela merid 3akli elhal howa talak raki rotard bezaf kifach raki 3ayecha me3ah hada sur dar deguate dija rebi yestrek nechallah
0
88 خليفة التابلاطي ????? 2011/06/09
هذا ليس زوج وإنما عاشق وخليل ،
0
كروان
2011/06/09
عادى جدا مدام دور المرءة في هدا المجتمع حاد عن موقعه والمطالبة بحرية المرءة فاق الحدود 00000000 هدى البداية ومزال مزال
-1
90 جزائري عنيد ??????? 2011/06/09
هناك بعض الرجال تكون عنده عشيقة وهو يعلم انه على خطاء وانه يرتكب شي حرام لاكن قد يصل الى حد القتل دفاع عن من يعتقد انه ملكه وانهو لو سمح الى اي رجل النظر اليها او الطمع فيها فقد فرط في رجولته وهاذي هي الفطرة التي عليها كل البشر وحتى الحيوان وهاذا الرجل قد فقد مقومات الرجولة والخوف الاكبر انهو قد يسمح في عرض اخته او ابنته دون خجل عليكي اختي اتخذ القرار السليم وعليكي الذهاب الى القاضي الشرعي حتى يجد لك حل ينقض عرضك وشرفك
0
leila
2011/06/09
السلام عليكم من الأفضل أن تطلقيه ها ليس بزوج و إنما حيوان على شكل إنسان و الله يصبرك
2
92 امازيغ ???? ??? 2011/06/09
يا اختي الكريمة اصبري لعلى و عسى ان يهديه الله و يستفيق من هذه الافعال الشاذة زوجك مريض انه يحتاج الى جلسات علاج عند اخصائي و الا اطلبي الطلاق لانه ديوث باتم المعنة.ربي يجيب الخير ان شاء الله.
1
لكبير
2011/06/09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم أختي كان الله في عونك وشدد عزمك وصبرك زوجك هذا يقوم بعمل لايقوم به البشر وكثير من الحيونات لاترضى بأن تقوم به وإنما هذا من عمل الشياطين ولكن سأتكلم بصراحة قبل أن يشرع زوجك في هذا الفعل كنت أنت السبب في مساعدته إما إرضاء لرغبته حتى لايتظر الى غيرك أوخوفا من التهديد بالطلاق مها كان السبب فإن الإنسان لايجب أن يتعدى الحدود لانه هذا بيت زوجية وليس بيت دعارة ومتأسف على هذه الكلمة زوجك تتصرف الشياطين في عقله لان الإنسان الذي لايتقي المحارم ولايبالي بالنجسات يقيد له شيطانا إرقيه بالإخلاص والمعوزتين كل يوم واطلبي له الشفاء وأفعلي معه ما يشاء إلا المحرمات فحذاري لاتعارضيه ولكن إبعديه بالرفق واللين ولاتظهري له رغبتك بالمحرمات لأنه لايمكن له القيام بهذا العمل من اول مرة مستحيل إلا إذا وجد المساعدة فتتدرج به الأمور حافظي على بيتك وزوجك وحاولي أن تصلحين من حاله وشكرا
0

2011/06/09
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
bassaaaaaaaaaaaa
0
زوزو
2011/06/09
لا أصدق أن تكون هذه القصة من الواقع .. مستحيل.
-2
le jaloux
2011/06/09
c 1 con du gros calibre celui la . la baraka lahou fih wa ken lahou fi 3awni zawjatih.
0
97 bilel bilel.frobilo@yahoo.com 2011/06/09
لا حول ولا قوة بالله يا رب إهدي أمتنا أجمعين
0
98 samir uk 2011/06/09
يا جابر كفاك خزعبلات وحيل صبيانية
هذا الذي لا أستطيع أن أسميه رجل وصل إلى درجة لا تنفع فيها النصائح ولا دواء له بل يجب إستأصاله كما يسأصل الورم الخبيث وهذا يكون با المفارقة الفورية ويا صاحبة المشكلة فأنت شريكته بخمسين با المائة في هذه المعصية
-2

2011/06/09
arradjel radjel wa dayouth tahaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan kbir
0
100 samir france 2011/06/09
أنا في رأي هيا تاني عجبها الحال كنتي متخليهش إسورك أصلا
-3
1 2
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: