والدة زوجتي‮ ‬تعتبر نفسها المرجع الأساسي‮ ‬لحياة ابنتها

السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته أما بعد:

سيدتي نور أنا رجل متزوج من امرأة لم تبلغ الثلاثين بعد، وقد رزقني الله بتوأم جميل، مشكلتي تكمن في تدخل والدة الزوجة كثيرا، علما بأنّها لا تتدخل في الشؤون الخاصّة، ولم تتسبب في حدوث أي خلاف، لكنني أمّل من زيارتها.

إنّها تفعل ذلك مرتين أو أكثر في الأسبوع، ناهيك عن التحدث عبر الهاتف بشكل مستمر، فهي تعتبر نفسها المرجع الأساسي لحياة ابنتها.

الأمر الذي يقلقني سيدتي الفاضلة، أن تتعود حماتي على هذه الزيارات أكثر في المستقبل، مما قد يؤثر على علاقتنا سلبا، فأنا أريد استئصال المشكلة قبل حدوثها.

عز الدين/ معسكر

الـرد:

سيدي، هذه الأم تركتها ابنتها التي عاشت معها أكثر من 25 سنة، وصعب عليها البعد بهذه السرعة، فهي ستحتاج إلى الوقت لتخفف من التعلق بابنتها، ومسؤوليات الحياة ستشغل زوجتك وستشغل أمها مستقبلا فلا تستعجل.

قد تشعر الأم أنها مرجع لابنتها في أمور التربية والأطفال، وترغب بإفادتها بما لديها من تجارب حول هذا الموضوع، لذا يكثر بينهما الحديث، وقد تكون علاقتهما قوية جدا قبل الزواج، لذا لا حرج من العلاقة بينهما، طالما أنّه لا يؤثر سلبا على حياتك الزوجية، وزيارتها لها يومين في الأسبوع يعتبر معقول جدا.

المكالمات اليومية أيضا تعتبر عادية من ناحية الاطمئنان على أحوال بعضهن البعض، وكما ذكرت لك قد يكون هناك استفادة من تجارب الأم، خاصّة أنها زوجة جديدة، ورزقت بأول مولودين، ويمكن ضبط مدة المكالمات، بحيث إنّها لا تؤثّر على مسؤوليات أخرى عند الزوجة لكن يحتاج أن تؤصل قاعدة مهمّة بينك وبين زوجتك، وهي الاتفاق على عدم إخراج بعض الأمور الحسّاسّة التي تحدث بينكما إلى خارج البيت لأي كان وتتفقان على ذلك.

سيدي، ادعم هذا التواصل ببن زوجتك وأمها، وحاول أن تشغل نفسك إذا ما شعرت بالملل بشيء مفيد معهما، لأنّنا نتحدث عن يومين في الأسبوع فقط، فحاول أن تفكّر كيف يمكن أن تكسب أم زوجتك، تعرف عليها أكثر واحترمها واستفد من تجاربها في الحياة.

سيدي؛ لا أعتبر هذا الأمر مشكلة على الإطلاق، فبعض التدخل يكون طبيعيا من قبل أم الزوجة، خاصة إذا لم يكن ذا تأثير سلبي.

ردت نـور

موضوع : والدة زوجتي‮ ‬تعتبر نفسها المرجع الأساسي‮ ‬لحياة ابنتها
4.00 من 5.00 | 1 تقييم من المستخدمين و 1 من أراء الزوار
4.00

(43 )

1 الشريف ????? 2011/12/14
السلام عليكم جميعا وبعد...قد تبدو مشكلك اخي السائل المحترم بسيطة لا تحتاج الى الانزعاع و التهويل ..لان ليس من السهل ان تنس الام ابنتها .و فراقها بالسهولة التي تتصورها ..مادمت جدة اولادك .فتقبلها مثلما هي ..ومادامت ام زوجتك ..فلمادا لا نتعلم ثقافة حب الاخرين .على الرغم انها لم تسيء اليك ..نسيبتي (رحمها الله ) لما كانت تزورني ..يفرح بقدومها اطفالي فافرح معهم ..انذاك..اما اليوم بعدما فارقت الحياة .اصبحنا نتذكرها .ونذكر خصالها ..حاول ان تغير نظرتك لها ..و ودها تسعدك و تسعد ابناءك..و ان كان هناك خلاف يقول المثل ( يرحم من زار وخفف) ...الاستاذ الشريف..
6
dzerino ( skype : sb06751 ) h
2011/12/15
Mais ton fils a sa maman, en l'occurence, ton femme, que dit-elle??C'est pas évident, que TOI tu fasses comprendre à belle-maman qu'elle se mèle de ce qui ne la regarde pas. Car c'est plutôt à ta femme de le faire. elle lui a expliqué, à sa maman, qu'elle se mèle de ce qui ne la concerne pas ? Par ailleurs, si elle ne le fait pas, dans ce cas, tu t'exprime calement et fermement : "ne vous mêlez pas de l'éducation de mon enfant. Si vous continuez ainsi, nous ne viendrons plus vous voir.
6
3 zouhaier tebssa 2011/12/15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سعادتك مع زوجتك مربوطة برباط وثيق من رضا حماتك ولا هناء لزوج بزوجته الا بتصريح مختوم برضاء حماتك عنه
انت قلت لاتوجد مشاكل لمادا تقلق نفسك من اجل بعض المكالمات او الزيارت
تقرب من زوجتك بالبر بامها و الاحسان اليها
0
ALGERIENNE
2011/12/15
Il faut mettre dans la tete que cette femme n'est pas orpheline(la9adaraLah) et imagine si c'etait ta soeur qui a eu des jumeaux et ta mere lui rend visite 2 fois par semaines pour lui donner de l'aide et l'experience est-ce-que tu vas penser et dire comme cela, Ita9i Allah fi oma zaoujatik et je me demande pourquoi on a perdu le grand coeur comme nos grand-père l'étaient et ou est SILATA ARAHIIM ya mouslim
et on plus elle vient pour aider et pas pour manger ou demander HASANA, sobhanaLah Li Lahi fi khal9ihi chouoone,on crée des probleme de rien et pour rien
4
ع الوهاب
2011/12/15
ما رايك يا اخت نور لو تقيم الحماة بشكل نهائي معهما فقد تكون لها نصائح اخرى اكثر حميمية بحكم التجربة؟
ربما كان من المعقول ان يتزوج هذا الشاب من حماته لا من بنتها....
اليس من المفروض ان تفهم الزوجة زوجها و تكون مستقلة بنفسها كما يريد معظم الازواج
تحية للمعجبة بقلمي بنت البرج
-9
riadh
2011/12/15
أمِّي نور هاته الفتاة تزوّجت فقط و لم ترحل إلى قارّة أخرى و هي تتكلّم مع أمّها يوميّا في الهاتف يعني هما على اتّصال دائم... و مرّتين زيارة في الأسبوع الواحد كارثة بحقّ خاصّة و أنّه لا يوجد داعٍ لتلك الزّيارات... و الرّجل بدأ يشعر بالضيق و معه حقّ في ذلك لأنّ الزواج استقلال.
و بكلّ صراحة لو أنّ أمّه هي التي تزوره مرّتين في الأسبوع لغضبت زوجته و لطلبت منه وضع حدّ لها مع أنّ أمّ الزوج أولى بالزيارة لأنّ البيت بيت ابنها.
-10
عتاب شمعة-جيجل-
2011/12/15
تحية صباحية للجميع ...بدون استثناء...أردت أن أسلم عليكم فردا فردا..وأستسمحكم عذرا وأخبركم بأني سأغيب لبعض الأيام لأني سأتفرغ للرسالة..وسأقدمها للمناقشة بداية جانفي إن شاء الله..لذلك سيكون تواجدي معكم قليل جدا إن لم أقل نادر...ولكن هذا ليس معناه أني سأنساكم ..فأنتم على جدار القلب قد طبعتم وتسرون في دمي وتملؤون ذاكرتي ومحبتكم مع كل شهيق يدخل وزفير يخرج ومع كل نبضة قلب...وسأدعو لكم جميعا في ظهر الغيب خاصة لمن هم مرضى أو مكلومين أو مغمومين..وأخص أخي "رابح" والله لن أنساك أبدا...وآلمني حالك لدرجة البكاء..و أخي (زوهييييير) يا طيب أنا تحدثت عنك بالإيجاب وليس بالسلب..أما انطوائي فأنت فقط لم تفهم ما قصدته...وعلى العموم أنا أعتذر منك أمام أسرتنا الكبيرة هذه ونقولك (حقك علي)
0
عتاب شمعة-جيجل-
2011/12/15
الله شاهد على ما سأقوله لكم...
1.لقد دمعت عيني أسرتي الكريمة وأنا أقرأ تعليقاتكم الرائعة وسؤالكم عني...حقيقة لقد أحرجتموني بهذه الطيبة وهذا الحب.
2.لن أكذب إذا قلت بأن هذا الركن غير أشياء كثيرة في حياتي التي كان يطبعها الملل والتشاؤم..واليوم أحس بالسعادة كلما رأيت تعليقاتكم..أحس بأن الحب الذي أكنه لكم لا يكفي لأنكم تسنحقون أكثر منه..كيف لا وأنتم بسمتي ونجومي ومصابيحي..وأنت "جنة الدنيا" التي أنعم بظلالها.
3.لا يمكن أن أتخلى عن هذا الركن أبدا إلا إذا مت..ولكن ظروفي هذه الأيام قاسية قليلا
4.أخي رابح عاتبني ما شئت لأني مقصرة معك..ولكن صدق بأنك في قلبي ولا أنساك أبدا من الدعاء..
5. أختاي (راضية ورتيبة) معرفة خير وحقا سعدت بالتعرف عليكما وأتمنى أن تدوم هذه المعرفة ويؤلف الله بين قلوبنا..
6.حتى لا أنسى أحد..هذه عتاب شمعة تحييكم وتشكركم لأنكم دخلتم حياتها وأنرتوها وقومتموها ولأن جميع الكلمات فيكم لا تكفي..لكم مني أطيب المنى وأجمل التحايا ولأنكم رائعون فوق الوصف ...حق لي أن أعاتبكم إذا قررتم يوما أن تخرجوا من حياتي وتتركوني...لأني حينها سأموت
2

2011/12/15
si c'ete ta mere j'en suis sur que si ta femme dit ce que tu dit ca ne te plaira jamais et tu va creer un grand probleme ne sois pas égoiste,
4
10 الشريف ????? 2011/12/15
السلام عليكم جميعا.. الى الاخ السائل المحترم .غير نظرتك و معملتك معها ..لانها جدة اولادك ..كن سمح المعاشرة ...ما لم تظلم ..ولنا جميعا ..ان نتعلم .ثقافة حب الاخرين و حسن معاملتهم ..لان الابتسامة في وجه اخيك صدقة ..وان اخلفت الابتسامة الله يعام .ما في القلوب ..كن جميلا ترى الوجد جميلا ..يكفينا النظرة السيئة ضد ( النسيبة )..وليس من السهل ان تنس ابنتها ..في ظرف وجيز ..او تكن قد وجدت الاحسان منك ومن زوجتك فتزورك . لذا انصحك بان لاتنزعج..اتمنى لك الخير و الهناء مع اطيب التحايا الى الجميع...الاستاذ الشريف...
1
اسماء. بنت الغرب
2011/12/15
السلام عليكم سيدي ارجوا منك ان تقدر مشاعر حماتك لانها ام و الواجب احترامها و مادام ليس هناك مشاكل بسببها فاين المشكلة.
0
عتاب شمعة-جيجل-
2011/12/15
تحية وسلام وبعد...إلى الأخ زوهير...لقد بعت لك إعتذارين ولم يظهرا لللأسف...إعلم أخي الكريم بأن تعليقي لك في ذلك اليوم كان يحمل الإيجابية أكثر من السلبية..أما إنطوائي التي أزعجتك فلم أقصد بها شيئا ..وعلى العموم يشرفني أن أكون أختك نأمر بالمعروف وننهى على المنكر ...وآسفة حقا إذا أزعجتك بكلامي يا طيب...فمثلك ينحط في العيون وفوق الرؤوس ...ولك في القلب والعقل مكانا يا (أخا) زرع بسمة وأطفأ دمعة للكثير من المحرومين والمعذبين في الأرض...أختك """"عتاب ش"
0
رتيبة
2011/12/15
اعانك الله يا عتاب شمعة ووفقك انشاء الله...
-1
algerien ( ginoo155) h
2011/12/15
yakhi nas jijel yakhi !!! elle l'insulte et puis elle vient lui deander les excuse !! mais c'est pas du tout normal
5
عتاب شمعة-جيجل-
2011/12/15
أختي رتيبة شكرا لك..عزيزتي..وأتمنى أن نتواصل أكثر إن شاء الله بعد انتهاء هذا الشهر...أخي الكريم...معك حق...فجارتنا تزوجت عند الجيران كذلك..الذي حدث أن إخوانها الصغار وأخواتها يأتون عندها في كل مرة بسبب أو بغيره...وهذا الأمر لم يسبب لها الإزعاج فقط بل حتى الجيران ينزعجون..ويتحدثون عن هذا الأمر...والزواج حقيقة استقلال وعلى الأهل من الطرفين أن يدعوا الزوجين في شأنهما حتى يعتادان على هذه الحياة ولا يتكلا على أحد...وحتى لا تحدث المشاكل فيما بعد من جراء تدخل كل طرف وإنحيازه للآخر...وحتى لا تتحول المشاكل من الزوجين إلى أهل الزوجين...وكما يقول المثل (لا تخالط النقب (الطعام) ما ياكلوك الجاج) أو (إبعد عن الشر وغنيله)...لأن الزيارات التي تأتي بدون سبب تحدث العجب...والله ولي التوفيق
2
16 الشريف ????? 2011/12/15
السلام عليكم ...الى بنيتي (عتاب) قد احتلف معك في الراي...لكنني ..اقاتل من اجل حرية رليك ..مع اطيب الاماتي ..و النجاح الباهر ان شاء الله الاستاذ الشريف
-2
رتيبة -القليعة
2011/12/15
اتمنى لكم جمعة مباركة يا اسرتي الرائعة ....لا تنسوني في الدعاء و شكرا....
-1
الفراشة الطاهرة
2011/12/15
سلالالالام الله دير في بالك كاين الحماة هي اللي تبه بناتها والله قا ماما لما تجي اختي زعفانة من بيت زوجها هي اللي تبها وتفوقها وتقولها انتي الغلطانة حتى وتكون مظلومه وتعامل معها بود باش
1
الفراشة الطاهرة
2011/12/15
يا اخوتي شوفتوليش تواقة الى الجنه توحشت تعليقاتها وين راكي هيا اظهري
1
20 مجيد vialar 2011/12/15
وزيارتها لها يومين في الأسبوع يعتبر معقول جدا انا لا اوافقك الراي مدام نور يجب على البنت ان تتعلم كيف تدبر شؤون بيتها بدون تدخل امها لا باس ببعض الاستشارات.زيارتين في اسبوع لا يجوز فلماذا إذن تزوجت مادمت تزورها كل اسبوع..........................ونت تعرف خويا
-1
نجاة البليدية العفرون 09
2011/12/15
اتمنى لك النجاح الاخت عتاب الشمعة والله كنت ادعو لك رغم انني كتبت لك تعليقا واحدا فقط كما اشكر الاخ رابح على المواصلة و اذكرك رغم ذلك انني دعوت لك بالشفاء العاجل ان شاء الله كما اقول ان تعليقاتك و الله لاتقارن مع اي تعليق وهذا دليل على غزارة علمك حتى انه تمنيت لو كنت ولو تلميذة لك لاستفيدة من علمك و اشكر الاب شريف على الكلام النير و المقالات و اذكر الاخت ايناس انني غيرت رقم هاتفي فياليت لو تتركين لي رسالة قصيرة و كذلك اشكر الاب صريح البيروني على كلمة المتفائلة والله توحشت تعليقاتك و سلامي الى الكل العائلة القديمة وكل فرد جديد في هذا الركن دون ان ننسى اي اسم
2
نجاة البليدية العفرون 09
2011/12/15
سلامي الاب و الاستاذ شريف اود منك طلب اذا كان بامكانك فعله كما اود الا تحرجني وهو وضع رقم هاتف يخصك انت حتى وان لم يكن مستعملا كثيرا لنتصل بك و تكون انت همزة الوصل بيننا لاننا نود ان نتواصل هاتفيا و الله بحكم انني فتاة لم اضع رقم هاتفي و اتمنى الا القى الرفض منك كما ارجو ردك.
4
23 zouhaier tebssa 2011/12/15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى كل الاخوة و الاخوات المحترمين
تحية خاصة الى اختي عتاب الشمعة يامن صاح الورد بشداك و عطرت مناك نشكركي باصالة من نفسي و نيابة عن جميع المعلقين ونهدي لكي باقة من الامنيات والاماني بالتوفيق والنجاح في تحضير رسالتك فبارك الله لكي جهودكي وسدده بالخير امين يا رب العالمين
انتي محسنة لنا وصدق الله اد يقول هل جراء الاحسان الا الاحسان
انت لم تخطئي معي انا محضوض لانكي دكرتني في تعليقك مرتين شكرا
ليلة سعيدة جميعنا
3
24 عامر ??????.?????? 2011/12/15
اخي يقول المثل قل هنا وقل هناك صدقني لايوجد على ضهر الارض من يكره الحماة مثلي فقد طوت بيتي وكانت السبب في نزع الثقة في النساء كافة ولكن الصراحة وكلمة الحق مامورون بقولها فمدامة لا تتدخل في خصوصياتك فما المانع حتى ان تقيم عندك بشكل دائم انها امها وهي نور عينها تجاوب معها وحس بها مدام حبها لبنتها ايجابي فما الضير في ذلك
2

2011/12/15
يا حمار ارحل انت وزوجتك لمكان اخر فلمشكل نفسه عندي
-7
العاصمي
2011/12/15
السلام عليكم
أختي تواقة الجنة أسأل الله ان تكوني بخير،و الله اشتق لتعلقاتك، أسأل الله أن يوفقكي لما فيه الخير و الصلاح
2
رابح
2011/12/15
السلام عليكم ،
شكرا أختي الفراشة الطاهرة وجزاك الله خيرا.
شكرا أختي نجاة البليدية من مدينة الورود ، أسأل الله أن يجعلك من الفرقة الناجية. أختي نجاة ماأنا إلا تلميذ مثلك أتعلم و أستفيد من هذه المدرسة الغزيرة بعلمها ألى وهي أسرتنا الطيبة،صحيح أنني كنت أستاذ جامعي مؤقت فيما مضى لكن في تخصص الإعلام الألي فهنا أستطيع أن أفيدك و أخدمك أكثر :) .
مازلنا ننتظر تعليقات ، تواقة الجنة وأمة الله والواقعي و الأخرين ،إن شاء الله يكونون بخير ، اللهم إحفظهم بحفظك ووفقهم لما فيه الخير و الصلاح.
1
28 zouhaier tebssa 2011/12/16
الى من يحبني
جمعتني بكم صداقة و اخوة و محبة خالصة


الى الله انتم اخواتي و اصداقئي رغم تباعد دروبنا ولا احمل لكم في قلبي الا كل الاحترام و التقدير اتمني لكم من كل قلبي السعادة
صار عليا لزما ان احبكم انا احبكم
2
29 zouhaier tebssa 2011/12/16
صباح الخير
-1
30 zouhaier tebssa 2011/12/16
تحية عطرة من عبق هدا اليوم المبارك
الى جميع الاخوة و الاخوات دون دكر الاسماء ودون استثناء

دعاء الحمعة
اللهم جمعة سبقت قد ادبرت و نسى عبدك ما عمل فيها فا حصيته عليه
اللهم ما احصيته عليه من دنوب فاسدل عليه جلابيب سترك وما احصيته عليه من دنوب فاغسله بفيض مغفرتك وهده جمعة قد اقبلت فاغنا جميعنا يا رب العالمين
جعل الله صباح يوم الجمعة لكم نور
وضهره سرور
وعصره استبشار
ومغربه غفران
وجعل لكم دعوة لاترد
و وهبكم رزق لايعد
وفتح لكم باب في الجنة لايسد
امين يا رب العالمين
4
رابح
2011/12/16
السلام عليكم ،
تحية طيبة للجميع،
أحبكم في الله
0
ســـــــــــــارة
2011/12/16
اللهم ارزقنا حُبك وحبَ مَن يُحبك .. وحب عملٍ يقربنا اٍلى حبك .. وما يقرب اٍليها من قولٍ وعملٍ ونعوذ بك من النار

اللهم ارحمنا بترك المعاصي أبداً ما أبقيتنا ، وارحمنا أن نتكلف ما لا يعنينا وارزقنا حُسن النظر فيما يرضيك عنا

آمين آمين آمين

أختكم في الله.
صباحكم نور ومساؤكم سرور..... أحبتي في الله ..أنا بالنسبة لي مشكلة السائل لا تعتبر مشكلة أصلا فمن الطبيعي أن تستمر علاقة الأم بابنتها بعد الزواج خاصة ان الحماة لم تسبب أية مشاكل بين الزوجين . جدتي (والدة امي) تزورنا يوميا مرة اومرتين واحيانا تتدخل في أمورنا ,لكن نحن نحبها كثــــــــيرا
ووالدي يحترمها أيضا وعمرووووو ما أبدى إنزعاجه منها. حفظها الله وأطال في عمرها .
0
33 الشريف ????? 2011/12/16
كل تعليقاتي التي تحمل رقمي لم تنسر با بنيتي ( نجاة ) و الله على ما اقول شهيد مع اطيب الامنبات .تقبلي مني اسمى عبارات التقدير و الاجترام ..الاسياذ الشريف...
0
صريح البيروني ..وادي السمار..16
2011/12/16
...///؟؟؟ *-*عتاب شمعة** الفضولة..أسأل الله تعالى..أن يشرح لك صدرك..وييسر لك أمرك..ويحل عقدة منلسانك يفقه قولك...قي شهادة//الماجستير// بملاحظة.. جد جد جدا ..أمين فنشاركك الفرحة.. أكيد ستنجحين//ان شاء الله// بالتوفيق يا شاطرة ..بالمناسبة **صريح البيروني** يسام على كل أفراد **قلوب حائرة//
0
نجاة البليدية العفرون 09
2011/12/16
شكرا لك الاخ زهير على هذا الدعاء الرائع نرجو ان يتقبله الله منك و يغفر لنا ذنوبنا انه الغفار الرحيم ... كما اقول لك معرفة خير ان شاء الله و ياليت تضع اسم ولايتك لنتعرف بك اكثر و دمت اخا وفيا لنا و سلام .........................
0
ibn el wanchariss
2011/12/16
ان الحماة كالام وما زيارتها المنكررة لابنتها الا بدافع الحب والخوف عليها .وربما من جهتك ترى ان حبها زائد عن اللزوم ولكن تبقى امها التي تحبها وتفضلها.الا تعلم ان من الحب ما قتل.وقيل ان القطة من فرط حبها لاولادها تاكلهم ظنا منها انها تحميهم .اتمنى منك ان تتفهم الوضع فما هي الا مجرد ايام تمر وتنقضي وتعود المور الى حالها.
0
37 الشريف ????? 2011/12/16
السلام عليكم جميعا اخواني اخواتي روادمنبرنما الطيبين الكرام ...الى بنيتي( نجاة البليدية ) ساحاول نشر رقمي الهاتفي الخاص بالركن عبر صفحات الجريدة اليومية ( للنهار ) وعند اشهاره ساخبرك بذلك ..تقبلي مني اسمى عبارات التقدير و الاحترام و الشكر ..الاستاذ الشريف.
0
38 zouhaier tebssa 2011/12/17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكر اختي نجاة على الكلمات الرقيقة انا جدو سعيد اتمني ان تكوني بخير
0

2011/12/17
كمن
0
40 ايمان ????? 2011/12/18
السلام عليكم اخي في الله ما في الدنيا ام ما تدخل في ابنتها حتى ولو كان في اتفه الامور والحل يبقى عند زوجتك الكريمة وذلك راجع الى شخصيتها وربي يوفقك ويعين زوجتك ولكل من يعانى من نفس المشكل
0

2011/12/18
اللئيم خسيس الطبع، عديم الأخلاق ولايتورع عن إلحاق الأذى بالآخرين ويدعى المعرفة والثقافة وخريج جامعة ههه
-2
42 abdel www.edenkotob.com 2012/07/13
يا اخي انت محوظ لان زوجتك تاتي مرتين او ثلاث في الاسبوع حماتي تاتي اكثر من 6 مرات في اليوم من زواجي وقد مر عام و قد ذقت درعا منها فهي تاتي بسبب و بدون سبب و تتحدث بامور تافهه و مستفزه و قد اصبحت احس بالتقيء لما اسمعها تتحدث واني ابذل جهدي لانتقل الي مدينه اخري
0
Mohamed
2013/06/29
هذا الراجل نحسن عونوا مسكين واش هذا راه داير فندق في داروا تزوج بالطفلة ولا بيماها . الواحد تزوج باش يرتاح ماشي باش تجي نسيبتوا ترايي عليه كاين اللي مايحملش . ناس بكري قالوا خفيف لقدام ينمل والحديث قياس.
0
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: