‮‬ارحل‮ ‬يا مبارك السعودية في‮ ‬انتظارك‬

تواصلت في الساعات الأولى من فجر أمس ولليوم الثاني على التوالي، مظاهرات يوم الغضب التي سادت شوارع العاصمة المصرية ''القاهرة'' و''الجيزة'' ومناطق أخرى، خرج على إثرها ما لا يقل عن ٠٥٢ ألف مواطن مصري للمطالبة بسقوط الرئيس الحالي حسني مبارك من على هرم السلطة وإنهاء فترة حكمه التي مضى عليها 30 عاما، رغم إعلان وزير الداخلية المصري منع تنظيم أي حركة احتجاجية، لترتفع بذلك حصيلة وفيات الاشتباكات العنيفة التي دخل فيها المتظاهرون مع قوات الأمن إلى ٤ أشخاص من بينهم شرطي، بالموازاة مع جرح العشرات من المتظاهرين.

 اعتقال أكثر من 500 مصري شاركوا في مظاهرات ضد مبارك

ونقلت صحيفة ''المصري اليوم'' تسجيل ما لا يقل عن 12 مظاهرة في يوم الغضب الذي تزامن مع يوم عطلة عامة بمناسبة عيد الشرطة، تبعتها اشتباكات واسعة بين قوات الأمن والمحتجين في وقت مبكر صباح أمس الأربعاء، استعملت فيها الشرطة الغازات المسيلة للدموع وخراطيم المياه لتفريق المحتجين وسط القاهرة رددوا عبارات ''يسقط يسقط حسني مبارك'' و''ارحل يا مبارك السعودية في انتظارك''، في حين كشف مصدر أمني عن أن 500 شخص على الأقل تم اعتقالهم أمس فقط، بعد القرار المتخذ من قبل السلطات المصرية لحظر المظاهرات ضد النظام الحاكم. ومن بين الموقوفين يضيف نفس المصدر، 90 شخصا تم اعتقالهم بساحة التحرير بقلب العاصمة ''القاهرة، و121 آخرين ينتمون إلى الإخوان المسلمين المحظورة وتم إلقاء القبض عليهم في جنوب العاصمة المصرية.

الأمن يحاصر نقابتي المحامين والصحفيين

وفي سياق مواز، أغلقت قوات الشرطة أبواب نقابتي المحامين والصحفيين مانعة أعضاءهما من الدخول، وألقت القبض على عدد منهم، وذلك بعدما تجددت الدعوات الإلكترونية إلى التظاهر مجددًا في عدد من الميادين والشوارع، وهي الدعوات التي وجهتها حركتا ''٦ أفريل'' و''كفاية''، علاوة على عدد من الأحزاب من بينها الكرامة، والوسط، إلا أن ''مظاهرات محدودة'' انطلقت في شارع عبد الخالق ثروت، وميدان الحصري في مدينة أكتوبر، حيث حاصرت قوات الأمن، أمس، مقر نقابة الصحفيين بشكل مكثف، ووضعت حاجزا أمنيًّا على سلالم النقابة، وتركت منفذًا صغيرًا لمرور الأعضاء فقط.

مواقع إلكترونية تتعرض للحجب

عادت صباح أمس، مواقع إلكترونية للعمل في مصر بعد فترة تعطل دامت ساعات، حيث تعرض موقع المعارضة ''البديل'' إلى جانب موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' إلى الحجب من طرف مجهولين، وسط اتهامات للنظام الحاكم بالوقوف وراء العملية، فيما لا يزال كل من موقع ''الدستور الأصلي'' الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وكذلك موقع ''جبهة إنقاد مصر'' الذي يرأس تحريره الناشط المصري المعارض بلندن أسامه رشدي محجوبين، وكانت المواقع الأربعة قد تعرضت للحجب بعد ساعات قليلة من اندلاع مظاهرات ''يوم الغضب'' التي شارك فيها آلاف المصريين في القاهرة والمحافظات.

الحــــــــليف المصري ''واشنطن'' تتدخل لتهدئة الأنفس

وسارعت الولايات المتحدة باعتبارها حليف وثيق لمصر ومانح كبير للمساعدات، إلى التدخل لتهدئة الأوضاع ودعت كل الأطراف إلى التحلي بضبط النفس لتجنب العنف، وكذا التعامل بشكل سلمي مع الاحتجاجات المناوئة للحكومة، وقالت إن واشنطن تأمل أن ترى إصلاحات في مصر وأماكن أخرى لخلق مزيد من الفرص السياسية والاقتصادية، حيث قال المتحدث باسم وزارة الخارجية ''جيه.بي. كراولي'' تساند الولايات المتحدة الحق الأساسي في التعبير عن الرأي والتجمع لكل الشعوب.


شهود عيان اتهموه باستعمال الذخيرة الحية

الأمن المصري يداهم مستشفيات لاعتقال متظاهرين مصابين

إشاعات عن هروب مبارك وأفراد عائلته والقاهرة تنفي


اعتقلت قوات الأمن المصري بعد منتصف ليلة أول أمس، كافة المتظاهرين الذين أصيبوا في مظاهرات يوم الغضب المطالبة برحيل الرئيس مبارك، وهذا مباشرة بعد وصولهم إلى مستشفيات العاصمة قصد تلقي الإسعافات الأولية -حسبما ذكره شهود عيان.

وقالت مصادر إعلامية مصرية نقلا عن شهود عيان، إن الشرطة حاصرت المتظاهرين المعتصمين في ميدان التحرير بالقاهرة وفتحت عليهم المياه، كما رمت عليهم قنابل مسيلة للدموع أدت إلى اختناق الكثيرين منهم، وأكد شاهد عيان من ضحايا رجال الشرطة أن القوات الأمنية فتحت النيران الحية وشرعت في إطلاق الرصاص المطاط على المتظاهرين، مما أدى إلى إصابة العشرات، والذين حاولوا بعدها الوصول إلى مستشفيات المنطقة، مشيرا إلى أنه أصيب بشظايا حديدية في أماكن متفرقة من جسمه بعد إطلاق الرصاص عليه، قبل أن ينقله زملاؤه إلى مستشفى قريب من شارع رمسيس، حيث وجد أفراد من الأمن هناك، أخذوا بطاقته ودونوا بياناته، وانتظروا حتى يعالجه الأطباء، لكنه نجح في الهروب من باب خلفي للمستشفى، قبل أن يشرع الأمن في مطاردته.يذكر أن أربعة مواطنين مصريين قتلوا أول أمس، على يد قوات الأمن في التظاهرات التي عمّت مصر، بينما أصيب أكثر من 100 آخرين، بالموازاة، نفت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة أمس، ما روج من إشاعات عن سفر شخصيات مصرية مهمة إلى خارج البلاد أو استعداد طائرات خاصة للإقلاع بعدد من المسؤولين.  


موضوع : ‮‬ارحل‮ ‬يا مبارك السعودية في‮ ‬انتظارك‬
0 من 5.00 | 0 تقييم من المستخدمين و 0 من أراء الزوار
0

(40 )

تحيا الجزائر و مصر
2011/01/27
الله ينصركم يا مصريين هؤلاء هم المصريين الذين نحبهم هاؤلاء هم المصريين الحقيقيين
10
loula
2011/01/27
inchalah yrou7 mebrek ou 3ayeltou
3
3 NABIL ALGERIE 2011/01/27
ااين المفر يا جمال مبارك. دقتعليك ساعة الخسم
4
يوسف
2011/01/27
للأخوة المصريين طالما ليس هناك حرق وتخريب فلن يحصل تغيير اطلاقا وسوف يعذبكم النظام ويقتلكم تدريجيا. فثوروا كما يجب أو نامواوللأبد.
-10
5 tona algerie mon amour 2011/01/27
لا تخف يا مبارك الصهاينة من ورائك
7
6 الصحفي لحسن حرمة www.facebook.com/harma98 2011/01/27
شعار اووووف يجتاح العرب
تعيش المنطقة العربية حول محور سياسي عنوانه اووووووف...........
قالت الشعوب لحكامها العرب اووووووف OUFFFFمن هذا الحال...............
ردت الحكام على شعوبها اوف اوف لكم..............
قالت الدول الغربية للحكام نحن الآن اوف..OFF.............
رد الحكام العرب للدول الغربية نحن OF...............
2
7 youcef amem algeria for ever 2011/01/27
زوبعة في فنجان لا غير ..
-3
8 abderahmene abdi ????? 2011/01/27
مما لاشك فيه ان هناك اياد خفية تعبث بالمنطقة لتدخلها في نفق مظلم فها هي تونس لقد اصبح مصيرها مبهم ومجهول والان مصر وغدا لسنا ندري من ولكن هدا هو حال الامة الجاهلة وان الانسان ليعجب كيف يتحول الانسان عندنا من مطبل ومزمر للحاكم الدي يصور لنا في هده الايام على انه عدو للامه والوطن الى معارض بل الى مخرب لوطنه فالمعارضة تقتضي حسبهم تهديم كل مابناه هدا الحاكم الا ان هدا مايريده من يمسك في يده خيوط اللعبة ليحعل من الاعلام مع الاسف كالجزيرة واخواتها ادوات في يده منفدين لخططه الله وحده يعلم ماهي النتائج المترتبة عنها فياايها الناس اتعظوا من مواعظ التاريخ ولعل اقرب موعظة عندنا هي النفق المظلم الدي ادخلت فيه الجزائر في العشرية السوداء بعدما كانت بداية الاحداث عندنا الدعوة الى الحرية والتغيير ليصبح هؤلاء الداعين الى التغيير معاول هدم في يد غيرهم حصدت الاخضر واليابس
1
مظلوم 2011/01/28
إلى السيد abderahmene abdi
. مصير تونس اليوم أفضل من مصيرها البارحة.
. - أظن أنك تقترح علينا أن نصبر للظلم. ...
9 hamza alg 2011/01/27
واللهي مني عارف الحكام بعد مكرهم الشعب فاه يستناو حكام سراق . قبحهم الله
2
mehdi
2011/01/27
aux Président rois et peuple arabe sans exception d appliquer le Coran a la lettre immédiatement comme a l époque de Omar ben khateb Allih salem et pour que ALLAH ne punit pas les pays arabes par des inondations des forts séismes des émeutes terrorisme les maladies humains animal végétal crash d avion bateaux chavirer et d autres catastrophes
-1
11 walid chaoui oum el bouaghi 2011/01/27
ههههه
الهربة للرجال منعة
مش انت يا مبارك ههه
2
12 yacin united kingdom 2011/01/27
salam 3alikom chokran nahar 3la nashr ta3liq ta3i ,, nshalah rabbi yaftah 3la kol madlom muslim f had danya o nshalah rabbi yadrib dalimin bidalimin misr rabi ykon f 3awnkom bash dalam mobarak olhashiya ta3o yrouho man lhukm 3o ans fal hukm walah haddi habb yraja3ha mamalaka misriya mashi jumhoriya ...............
0
13 اماني بوقرة ??????? 2011/01/27
لمادا تخنقون اصوات الحرية وتقتلون الانفاس المحتجزة في القلوب المليئة بالغبن والالم اطلقوا سراح الحرية والا انقلبت ضدكم
1
رضا 2011/01/27
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعدقال رسول الله عن ابن عباس(ر)عن النببي(ص)قال:(من راى من اميره شيئا يكرهه فليصبر عليه;فانه من فارق الجماعة شبرا.فمات الا مات ميتة الجاهلية).ومن الاثار انه اجتمع فقهاء بغداد في ولاية الواثق الى ابي عبدالله(احمد بن حنبل رحمه الله)وقالواله:انالامر قد تفاقم وفشا- يعنون اظهار القول بخلق القران.وغير دلك ولانرضى بامارته ولا سلطانه.فناظرهم في دلك.وقال:عليكم بالانكار في قلوبكم.ولا تخلعوا يدا من طاعة.ولاتشقوا عصا المسلمين.ولاتسفكوا دمائكم ودماء المسلمين معكم.وانظروا في عاقبة امركم.واصبرواحتى يستريح بر ويستراح من فاجر.وقال:ليس هدا يعني نزع ايديهم من طاعته.ومن الاثار (ادا رايت الرجل يدعو على السلطان.فاعلم انه صاحب هوى .وادا سمعت الرجل يدعو للسطان بالصلاح.فاعلم انه صاحب سنة ان شاء الله تعالى.يقول الفضيل بن عياض:لوكان لي دعوة ماجعلتها الافي سلطان.ومثال اشتهر الحجاج بن يوسف الثقفي في الامة بالظلم وسفك الدماء وانتهاك حرمات الله وقتل من العلماء كسعيد بن جبير وابن الزبير الصحابي(ر) وكان ابن عمر (ر)ومن ادرك الحجاج من اصحاب رسول الله(ص)لاينازعونه ولايمتنعون عن طاعته فيمايقوم به الاسلام ويكمل الايمان وكدلك بقية التابعين. فالله ثم للتاريخ لايحزننا ماسيؤول اليه الامر في امتنا الاسلامية من تفرق بسبب الحزبيات الشيطانية فمادا فعل الاخوان عند حكمهم في السودان وهي تنقسم ومادا جرت علينا التعددية الحزبية في الجزائر عودوا الى كتاب الله وسنته واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا(التوحيد) مااصلح الرعيل الاول الا كتاب الله وسنة نبيه ولايغرنكم نداءات الاحزاب فكل يدعي حب ليلى وليلى لاتقر بدلك فالدعوات الحزبية دعوة شتات فيما الغرب يتحد. لقد نجح مخطط ويكليكس في تشتيت الامة ان لله وان اليه راجعون ويشهدالله اننا قد بلغنا امين والصلاة والسلام على رسول الله.اللهم اهدي جميع المسلمين.
مظلوم 2011/01/28
إن الذي يحكمنا ليس خليفة إنما عميل لإسرائيل أو الغرب (أمريكا)...
لقد أهملت آيات قرآنية عديدة وأتيت بركام من المرويات بعضها يناقض ما فعله من حكاها: ذكرت ابن الزبير ألم يحارب الأمويين إلى أن قتلوه. ونسيت الحسين ابن علي الذي حارب ظلم يزيد بن معاوية. ونسيت كيف انقلب العباسيون على الأمويين وغيرهم كثير خلال التاريخ... ثم تطلب منا أن نصبر على ظلم الحكام: يا أخي إن كان ما تدعو إليه هو الاسلام فلا ننتظر من هذا النوع من الاسلام أي خير:
نسيت ماقاله أبو بكر يوم تولى الخلافة والذي قاله عمر، وهؤلاء كبار الصحابة.
نسيت أن التظاهر هو كلمة حق عند سلطان جائر وهذا إن كان مسلما فما بالك إذا كان عميلا أو كافرا ...
العودة إلى كتاب الله وسنة رسول كلام يجب أن يقال للحكام لانهم هم الذين في يدهم الأمر....
14 بن الطالب ?????? ?????? 2011/01/27
حينما أسمع عن زين الهاربين ثم شين الباركين أتذكر ذلك الرجل البطل الذي وإن عاش دكتاتوراً مات صنديداً حتى أنه لم يرض بأن يغطى رأسه عند إعدامه ,,قل ما تقول فأنا عندي لو لم يكن لصــــدام إلا دك الشيعة في جحورهم أعواماً لكفاه ذلك, انظروا إلى الشيعة توسعهم في البلاد وتطاولهم على الصحابة ,كيف كانوا وكيف صاروا ؟؟؟؟؟
ثم انظر إلى هذين الشارفيْن الذليلين بالعمالة للأعداء ,المحتقرين من شعبيهما
وكما يقول المثل :(عاش ما كسب ,مات ما خلى )أرجو أن ينفوا إلى آفلو حيث يفل نجمهم إلى الأبد
11

2011/01/27
ستهربون من الشعوب لكنكم لن تهربو من العدالة الالاهية ما حييتم...تنتضركم ايام عسيرة طول الواحد منها 50.000سنة.
5
16 hamelsaf algerie 2011/01/27
يقول المثل شارى دالة سيأتى دور كل واحد من سلطنة العرب
7
فضيل
2011/01/27
نعم للتغيير من المحيط الى الخليج
4
18 nina alger centre 2011/01/27
masr rahi tkhallasse wache darete fi les algeriens et surtout f les joueurs dyalna
0
19 imad 26 2011/01/27
قالك يحبوا التغيير. ياو .اذا حبيتوا التغيير غيروا ما بانفسكم ............
ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم.
.
2
20 نبيل علي ??? 2011/01/27
الشرطة المصرية تتعدى قوتها عددا و عدة وعتادا جيوش كثيرة في المنطقة فادعوا لنا بنصر الله علي هذه القوة الغاشمة
4

2011/01/27
صحيفة أمريكية: مصر على أبواب ثورة شاملة.. وتقرير متلفز يكشف: 30 عاما فقر وفساد وتعذيب
المصريون غاضبون من تردى الأحوال الاقتصادية والاجتماعية التى ساءت بظهور جمال مبارك
تجهيز دروع بلاستيكية للمتظاهرين وخريطة بأماكن التظاهر.. والدفاع عن متظاهري مصر تدعمهم
تقرير حكومى: الفساد السياسى انعكاس لفساد الحكومة.. ودراسة: لا مساواة بين المواطنين
(الوطنى) ينظم مظاهرة مضادة بـ(الطبل) والأغانى لمبارك.. وعادل إمام على رأس المشاركين فيها سوزان مبارك
أكبر مجرمة مرّت على تاريخ مصر
لما أراد ابنها الأصغر أن يلتحي ويُحجب مراته
قالت ليه وهو احنا كفار ؟ شكلنا حيبقى وحش قدام العالم واحنا لابسين الأصير وانتوا بتتحجبوا
فحاربت الحجاب واللحية بأشد ضراوة وفتك .. وصلت إلى الأزهر وبعض علمائه وشراء ذمم ..
وحاربت الممثلين والممثلات التائبين .. كل ذلك لمحاربة الصحوة والدعوة
لعنت الله عليها إلى يوم الدين جاء وقت الحصاد
6
22 مصرى ???? 2011/01/27
لو لم اكن مصرياً ...لارتحت نفسياً....وانتعشت مادياً...واصبحت عالمياً...ولكنى مصرياً...فتقهقرت حضارياً....قوتلت انسانياً...فسدت خلقياً..فشلت تعليمياً....اتهزقت بوليسياً...اتظلمت قضائياً....زورت انتخابياً..شحت اقتصادياً.......فاصبحت مواطن كروياً..هايف فكرياً..لا اهتم...... سياسياً....وربنا يستر و ما اصبحش فى السجن... مرمياً
10
23 مصرى ???? 2011/01/27
يا شباب مصر الكنانة أكتبوا التاريخ من جديد وسجلوا أسمائكم على صفحات التغيير .
فالشعب المصري حر
الشعب المصري عزيز
الشعب المصري شريف
الشعب المصري قوي
الشعب المصري يكره الظلم والفساد
الشعب المصري لا يرضى بالمهانة
الشعب المصري لا يحب تسلط الباطل عليه
الشعب المصري مقاوم مجاهد مقدام
الشعب المصري شعب عظيم بدينه والتزامه
الشعب المصري لا يحب العملاء
الشعب المصري لا يحب التبعية المذلة .
يا شعب مصر التاريخ والجغرافيا تشهد لكم
يا أهل مصر الكنانة قلوب الملايين معكم وتدعوا لكم وتشد على أياديكم .
فسيروا على بركة الله والله معكم وناصركم ومنجز لكم ما خرجتم من أجله أن شاء الله.
11
24 faiza ksantini faiza 2011/01/27
c'est trés bien dit ben attaleb
0
2011/01/28
انتم أبطال الأمة العربية
25 يوسف ??????? 2011/01/27
هذه هي الشعوب التي لها ان تفتخر ... .
3

2011/01/27
الضغط يولد الانفجار
5
27 assia france 2011/01/28
dabrou rasskoum maa houkoumetkoum, wach rahalna fikoum qui kouna nmoutou wahad ma chaf fina et en plus vous nous avez assez fait de mal comme çà fichez-nous la paix
4
28 مصرى ???? 2011/01/28
أين منتخب الساجدين أين ابو تريكة وبركات وشياكبالا وأحمد جسن اين نجوم الفن والصحافة اين ابطال السينما اين الأبطال الرياضينن اين ابراهيم حجازى الذى فرق الامم وعمرواديب الذى سب شهداء الجزائر وسخر من الجزائر وخالد الغندور ومصطفى عبده وعلا ء مبارك الذبن صدعوا رؤوسنا يوم ماتش ام درمان .. اين نخوة حسام حسن وابراهيم حسن .. اين التراس الأهلى والزمالك ... … ..وفلاح مصر الفصيح والنائب الشريف عندما سألته اليس هناك امل فى هذا الوطن قال لى ... أن الجيش لم يقل كلمته بعد .. فقلت له ان الطاغية حسنى مبارك قد اشترى قادة الجيش .. فقال لى ياولدى وهل ثورة 23 يوليو قام بها الكبار .. فإذا كان شباب مصر الأبرار قد قاموا بثورتهم .. أين ... شباب الجيش الثوار الأحرار .. ولا الرجالة فى مصر ماتت بعد حرب 73 أين جمال مبارك وعلاء مبارك لا يتعظون من شيء حتى الموت لا يتعظون منه.. لو رجالة بجد يطلعوووو يكلموا الشعب يقولووو للطاغية كفاية ... ساعتها بجد يبقووا ابطال ... من حق نسيت قول لكم جمال هرب لندن وسيبكم من الكدب ولو ده غلط يطلع يكلمنا ولا هوة مستخبى وجبان وخايف ... اين نجوم الطرب الذين صدعونا باغنيات بلا طعم ولا لون اغنيات ماسخة عن حسنى مبارك وعن ماتشات الكورة اين عمر دياب تامرحسنى شيرين اصالة يسرا وكل نجوم مصر وفين الزعيم الهلفوت.................. عادل امام ... وفى الغد ... سترون رجالة مصر الحقيقيين .
5
29 كاتي ??????? 2011/01/28
ألف مبروك للمصريين لكن أين فنانيكم الدين تتكلون عليهم هل هم تابعين للحزب الحاكم ام أولاد مبارك
2
ورده
2011/01/28
السلام عليكم
انبارح تونس واليوم مصر وغدا باذن اللهل فلسطين لكي تنقذ البلاد من عبث محمود عباس وصائب عريقات فالى اين المفر يااعداء الله واسلام والوطن حانت نهايتكم على يد الشعب الأبي
2
31 ribou fernce 2011/01/28
nhar kanat elfetana 3andna wahad machafe fina raha anchoufou dimokratia fi tonnasse wa fi massar la makatloche ba3daham
1
32 BOUCHEL AICHA ALGER 2011/01/28
JE SUIS DE TOUT MON COEUR AVEC VOUS PEUPLE DE L'YHYGIPTE FONCER NOUS SOMME COMME VOUS
-1
أبو الياس
2011/01/28
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد .
عش كريم أو مت شهيد. وديننا الحنيف لايرضى بالذل والظلم فالمسلم أعزه الله وكرمه..
1
34 سليم الكتامي ????-??????? 2011/01/28
و الله لا يهمني ما يحصل في مصر بتاتا على رأي المثل (فخار يكسر بعضه) و أضحك ممن يدعي أن الشعب المصري ليس كحكومته العميلة الفاسدة و الله نفس المعلقين الأن من المصريين هم من كان يشتم و يسب و يلعن كل ما هو جزائري و يبرر ما حصل لفريقنا الوطني من غدر في بلدهم بل الأغلبية كانت تدافع عن مبارك و ولديه و ترى فيهم خير من حكم و سيحكم مصر و الله لن أنسى ما تجرعناه من حرب كلامية قذرة ضد شعبنا و بلدنا و لم يسلم من قذارتهم حتى من مات وقضى نحبه و ما تعرضت له جاليتنا و طلبتنا من أذى و اهانة و اليهود يسرحون و يمرحون في بلدهم و الله لن أنسى والأرشيف موجود و الأدلة موجودة و هذا الشعب المنافق الذي يتمايل تمايل الموج و لا يثبت على وجه لن أثق فيه ما حييت و أقول لمن يساند يقضتهم المتأخرة التي أيقضتهاالثورة المباركة للشعب التونسي الشقيق -الذي دعمناه أثناء ثورته معنويا و ماديا و فتحنا أراضينا و بيوتنا و قلوبنا لمن اضطر لطلب العون و خاصة في المناطق الحدودية بين البلدين -أنتم ....و ذاكرتكم ضعيفة بالأمس لعنونا و أذونا شعبا و حكومة و كانوا على خط واحد مع حكومتهم و الأن لما وصلت الفتنة بلدهم تعاطفتم مع من لا يستحق العطف أو الاحسان من هؤلاء .....
و الله لا يمهني أمرهم في أي شيئ و لن أتعاطف أو أساعد أحد منهم.........اللامبارك فهذا الشعب العائل المستكبر من فراغ و المتعجرف و المريض بوهم التفوق على غيره من العرب و هو صفر في عدة ميادين لا يهمني أمره ابدا و لن يبدل طبيعته الفرعونيةو حب التسلط و الوكالة على غيره من العرب هذا الشعب المنان اللئيم الذي ان ساعدك في شراء سلاح ادعى أنه حررك و قاتل الى جنبك و ان باعك كتاب أدعى أنه علمك
تحيا الجزائر التي أنتفضت على الظلم سنة 1988
و تحيا تونس التي أسقطت حكومة الطاغية بن علي و تحيا سوريا بلد الرجال و تحيا غزة الصمود و البطولات و الباقي لا يهمني أمرهم
2
35 abdo cnn.com 2011/01/29
لو لم اكن مصرياً ...لارتحت نفسياً....وانتعشت مادياً...واصبحت عالمياً...ولكنى مصرياً...فتقهقرت حضارياً....قوتلت انسانياً...فسدت خلقياً..فشلت تعليمياً....اتهزقت بوليسياً...اتظلمت قضائياً....زورت انتخابياً..شحت اقتصادياً.......فاصبحت مواطن كروياً..هايف فكرياً..لا اهتم...... سياسياً....وربنا يستر و ما اصبحش فى السجن... مرمياً
1
الطالب
2011/01/29
هذا الغضب يا مصريين مش الغضب على كورة
1
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: