-
Recours du scrutin du 10 mai : Le FFS " satisfait" de la décision rendue par le Conseil constitutionnel
-
La futur Centre de technologie pour le climat chapeauté par le PNUE
-
Espagne - David Silva: "C'est flatteur que Del Bosque me compare à Messi"
-
A Cannes, le limousine blues de Cronenberg liquide le capitalisme
-
Un sommet maghrébin en octobre 2012 en Tunisie
بينت دراسة يابانية بأن شرب عصير الليمون أو سكب قطرات منه في الماء بشكل يومي أو خلال الرحلات الجوية الطويلة يكون عاملا مساعدا في منع تكون جلطات الأوعية الدموية.وتشير الدراسة التي أعدها فريق طبي ياباني من جامعة توكاي اليابانية في ناجويا، إلى أن الدم يتحرك في الشرايين بسرعة أعلى بعد تناول مشروب الليمون بسبب وجود حمض “الستريك” و”بوليفينول” بالليمون اللتين تمنعان التخثر وتساعدان الدم على السريان في العروق والأوردة بسلاسة وسهولة. وأوضحت الدراسة طبقاً لما ورد “بالوكالة العربية السورية”، أن سبب إصابة العديد من المسافرين في الرحلات الجوية بظاهرة تجلط الدم التي تعرف طبياً بالتخثرات الوريدية العميقة تعود إلى الجلوس الطويل على مقاعد الطائرة الضيقة.
الجزائر-النهاراونلاين
الجزائر- النهار أون لاين
|
عدد القراءات : 1218 | : 2
أخبار هذا القسم




أضف تعليقك