أرصدة مجانية مهداة ومكالمات مجانية وغير محدودة داخل الشبكة

أرصدة مجانية مهداة ومكالمات مجانية وغير محدودة داخل الشبكة
  • يضع متعامل الهاتف النقال الأول بالجزائر بين يدي زبائنه للدفع المسبقجازي كارت، عرضه الجديدقراتيسيمو، والذي يمكنهم من الفوز بمكالمات مجانية وغير محدودة طوال أيام الأسبوع، من الواحدة صباحا إلى غاية السابعة بعد الزوال.
  • بحيث سيحصل هؤلاء الزبائن على مكالمات مجانية وغير محدودة مباشرة بعد الدقيقة الخامسة نحو كافة أرقامجازيوألو أوتيا، وهذا انطلاقا من تاريخ اليوم وإلى غاية الخامس من جانفي المقبل، في الفترة الممتدة ما بين الواحدة صباحا إلى غاية السابعة بعد الزوال يوميا، ولتفعيلها، ما عليكم إلا الاتصال على الرقم 720 ، انطلاقا من هواتفكم النقالة، حيث تختارون عرض الشهر الذي لن يكلفكم سوى 25 دج.
  • بالمقابل، تمنح أوراسكوم تيليكوم الجزائر زبائنهاألو أوتيابمناسبة نهاية السنة الجارية، رصيدا مهدا انطلاقا من 200 دج لتعبئة تصل إلى 50 بالمائة، والأمر لا ينتهي هنا، بحيث سيفوز هؤلاء بـ100 بالمائة برصيد مجاني مهدى على كل عملية تعبئة بـ500 دج فما فوق، والذي يمكنكم استثماره حتى بعد 15 يوما من تاريخ التعبئة، ويمكنكم كذلك استعماله نحو كافة شبكات الهاتف النقال النشطة بالجزائر.
  • وللإستفادة من هذا العرض المغري، ما عليكم إلا تعبئة أرصدتكم سواء عن طريق عمليةالفليكسيأوبطاقات التعبئة، والعرض صالح وفعال إلى غاية الخامس من جانفي 2009

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة