أمل: أنا ماني إعلامية وما درست إعلام

أمل: أنا ماني إعلامية وما درست إعلام

بلهجة لبنانية مائة في المائة، تحدثت الجزائرية أمل بوشوشة في الحوار الذي أجرته معها إحدى الفضائيات العربية عن تجربتها في الستار أكاديمي

  •  حيث نصحت كل من يملك موهبة وقدرات فنية أن يتقدم لهذا البرنامج الذي يوصلك للعالمية في وقت قصير جدا، لكن يجب أن يكونواعيا بإيجابيات وسلبيات هذا البرنامج.
  • أمل التي تنشط برنامج “توب تواتي” في روتانا موسيقى، تقول أنها مستعدة للعودة إلى عملها الأول في التجميل وكل ماله علاقةبالموضة، إذا فشلت في التنشيط الذي لم تفكر فيه من قبل ولمتدرس الإعلام، وأنها دخلت الأكاديمية من أجل الغناء، الفن والرقصفقط، وأنها كانت ناجحة جدا، رغم أنها لم تمارس الفن من قبل، وتقدمت إلى برنامج “ستار أكاديمي” بعد تشجيع من أصدقاءلها،ورغبة منها في التجرية والبحث عن النجاح والشهرة، حيث استطاعت أن تنال محبة الناس عند مشاركتها في برنامج “ستارأكاديمي5″، خصوصا في بلادها الجزائر .
  •  بعد خروجها من ستار أكاديمي، أصرت أمل على مواصلة العمل في مجال الفن، وخصوصا أنها تركت عملها الأساسي في التجميل،وانتقلت من فرنسا، حيث كانت تقيم، للعيش في لبنان بعدها.
  • ورغم ذلك، لا تعتبر نفسها إعلامية، بل هي كما تقول “متعددة المواهب وتجيد التقديم رغم أنها ليست إعلامية، ولم تدرس الإعلام”. وخصوصا برنامج مثل برنامج “توب 20″، فهو برنامجيليق بها كثيرا، وتجد نفسها فيه مرتاحة، لكونها تلتقي بأسماء فنية كبيرةجدا في الوطن العربي، تأخذ منهم التجربة والفن، كما تقول”أقدمه بكل عفوية وعلى طبيعتي كما يراني المشاهد، أشاركالضيفبالغناء وأتحدث معه وكأنني صديقة له”. ?لكن يبقى تركيزها الأكبر على الغناء ولن تتخلى عنه، فهي تستعد لإطلاق ?أغنيتهاالأولى”السينجل” التي ستكون مفاجأة. ?أما عن تحدثها باللهجةاللبنانية، قالت أمل أنها متأكدة من أن الجزائريين سوف لن يغضبوامنها ويعرفوا كيف أمل وطنية وتحب بلدها والجزائر تاج على رأسها ولا تجد أي حرج في التحدث باللهجة اللبنانية لكي يفهماالجميع.

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة