إدارة “الرويسو” تقرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية : الجمعية الانتخابية لأولمبي العناصر يوم 9 جويلية

إدارة “الرويسو” تقرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية : الجمعية الانتخابية لأولمبي العناصر يوم 9 جويلية

حددت لجنة الترشيحات لفريق أولمبي العناصر يوم الأربعاء 9 جويلية القادم، كموعد نهائي ورسمي لعقد الجمعية العامة الانتخابية لانتخاب رئيس جديد على رأس النادي لخلافة الرئيس مليك عطية المنتهية عهدته.
وفي هذا السياق، حددت ذات اللجنة تاريخ 3 جويلية القادم، كآخر أجل لإيداع الترشحيات. وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم يعلن أي مترشح عن نتيه في إعلان ترشحه لمنصب الرئاسة خلفا للرئيس مليك عطية، الذي أصر على عدم تجديد عهدته لموسم آخر وفقا لما أكده لنا مصدر جد مقرب منه. وبمقابل ذلك مازال الرئيس السابق للأولمبي علي فراح الذي سبق له وأن أبدى رغبته في الترشح، لم يحسم بعد في موقفه النهائي خاصة بعد سحب العضوية منه، وحتمية استقالته من عضوية الجمعية العامة لفريق شباب بلوزداد، ليبقى الطريق ممهدا أمام كل من نائب الرئيس بدر الدين عطية ورئيس الفئات الشبانية ياسين قربان للترشح لمنصب الرئاسة، غير أن هذا الثنائي هو الآخر لم يفصل بعد في قرار ترشحه، إلى حد كتابة هذه الأسطر.
على صعير آخر، أوضح لنا مصدر مسؤول في إدارة “الرويسو”، أن هاته الأخيرة تعكف على إعداد ملف وإرساله إلى المحكمة الرياضية الوطنية على ضوء القرار الأخير للمكتب الفدرالي الذي رسّم سقوط الأولمبي رسميا إلى بطولة القسم الوطني الثاني، وهو القرار الذي وصف بالمجحف في حق الفريق، خاصة في ظل تمسك الإدارة بأحقيتها في النقاط الثلاث في مباراتها أمام وداد تلمسان، بعد أن رسّمت الاتحادية نتيجة التعادل. في حين أن حكم المباراة لم يعلن عن صافرة النهاية في ذات المباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة