إدارة “سوسطارة” مستاءة من مردود اللاعبين أمام البليدة

إدارة “سوسطارة” مستاءة من مردود اللاعبين أمام البليدة

كشف لنا الناطق الرسمي لفريق اتحاد العاصمة أن الادارة ليست راضية على المردود الشاحب للفريق خلال المباراه المتأخرة، أول أمس، التي جمعته أمام فريق اتحاد البليدة، والتي انتهت بتسجيل تشكيلة سوسطارة لرابع هزيمة على التوالي.

عمار عمور: غيابي كان بداعي الإصابة وسأكون جاهزا أمام بلوزداد
بعد أن تحدثت بعض المصادر عن بقاء محرك سوسطارة عمار عمور في كرسي الاحتياط خلال مواجهة فريقه أول أمس اتحاد العاصمة أمام اتحاد البليدة، حيث تم وصف ذلك بمشاكل نشبت بين أكسوح وابن عين الحجل.. كما وصل البعض الى تعليل ذلك بانخفاض مستوى عمور. لكن في اتصال هاتفي مع هداف سوسطارة لحد الآن، فند هذا الأخير كل هذه الادعاءات، حيث قال: لقد فضل الطاقم الفني عدم اقحامي لكوني عانيت من إصابة على مستوى الكاحل عقب مواجهتنا للوداد البيضاوي، حيث فرضت علي أثناء تلك المواجهة رقابة لصيقة وتعرضت لتدخلات عنيفة من طرف لاعبي الوداد، وقد كان الطاقم الطبي والفني قد فضلا عدم المجازفة بي تفادي لتفاقم الإصابة، ودخولي في العشر دقائق الأخيرة كان بهدف إعطاء سند لزملائي للعودة في النتيجة، لكن للأسف تعرضنا للخسارة التي سنعوضها بحول الله أمام شباب بلوزداد، حيث سأكون جاهزا في ذات المواجهة التي للأسف ستلعب من دون جمهور قبل الذهاب إلى مصر هذا الجمعة.
عدلان
المتحدث، وبالرغم من تأكيده لعدم رضى الإدارة على النتائج السلبية التي مافتئت التشكيلة تحققها من جولة الى أخرى، إلا أن الطاقم الإداري للإتحاد أكد على تقبله للهزيمة المسجلة ضد إتحاد البليدة الذي استحق ـ حسبه ـ الفوز. على صعيد آخر، وبخصوص جديد قضية خليفة المدرب عمراني على رأس العارضة الفنية للاتحاد، أوضح شرشار بأن لا جديد في الموضوع في الوقت الراهن، بحيث لازالت المفاوضات مع المدرب علي فرقاني تراوح مكانها، بالرغم من أن هذا الأخير قد أعطى موافقته المبدئية لتدريب الاتحاد، في حين تم تداول اسم المدرب نور الدين سعدي المستقيل مؤخراً من العارضة الفنية للوفاق. وفي هذاا لسياق، فنّد محدثنا أن يكون رئيس النادي سعيد عليق قد اتصل رسميا بهذ الأخير، خاصة وأن المفاوضات لازالت جارية مع المدرب علي فرقاني، إلى جانب أن سعدي ـ وحسب آخر الأخبار ـ لا يحقق الإجماع في وسط المحيط الفاعل للفريق.
 عليق في محاولات أخيرة يائسة لتأجيل لقاء بلوزداد وأبدى الطاقم الفني الحالي للإتحاد بقيادة المدرب مصطفى أكسوح تخوفه من عامل الارهاق والتعب الذي قد يكون له الانعكاس السلبي على نتائج الفريق مستقبلا، خاصة بعد رفض الرابطة تأجيل مباراة الداربي أمام شباب بلوزداد هذا الخميس بملعب عمر حمادي ببولوغين برسم الجولة 13 من عمر البطولة. وفي هذا الصدد، بلغنا من مصدر عليم أن رئيس النادي سعيد عليق في محاولات أخيرة له لإقناع الرابطة بتأجيل المباراة أمام بلوزداد، خاصة وأن تشكيلة سوسطارة ستكون على موعد مع مباراتها الثانية برسم دوري المجموعات لكأس رابطة الأبطال العربية أمام نادي طلائع الجيش المصري الأسبوع المقبل.
 الإتحاد إبتداءً من هذا الجمعة بمصر تشد تشكيلة سوسطارة الرحال هذا الجمع ابتداء من الساعة التاسعة والنصف من مطار هواري بومدين الدولي إلى العاصمة المصرية القاهرة، تحسبا للقاء نادي طلائع الجيش المصري، على أن تعود التشكيلة إلى أرض الوطن الأحد المقبل. وستتنقل التشكيلة بتعداد شبه مكتمل، عدا الثنائي ولد زميرلي والمدافع ريال.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة