اشتري سيارة واحصل على أخرى مجانا في طومبولا فورد

اشتري سيارة واحصل على أخرى مجانا في طومبولا فورد

في سادس مشاركة

له في المعرض الدولي للسيارات والذي تحتضنه أروقة قصر المعارض بالصنوبر البحري، يقترح  المصنع”فورد”التابع لمجمع ألسيكوم الجزائري على زوار جناحه بالجناح المركزي نفس تشكيلته التي شارك بها السنة الماضية لكن مع بعض التعديلات الجديدة والتشطيبات التي أعطت المركبات المعروضة نفسا آخر وروحا أخرى جعلتها تتميز كالعادة.

وقد شرح السيد مراد كال ممثل “فورد”الجزائر بصفته المدير العام للعلامة للحاضرين برنامج  التصميم Kenetic الذي طبقه على جناحه والذي يسمح بمنح مزيد من الطاقة والذي يسمح بالتحرك بشكل جيد، وهذا على مساحة 757 متر مربع، كما أخذ على عاتقه مهمة تقديم  مجموعة كاملة تتألف من جديد فورد فييستا،  إلى جانب فورد فوكاس سي ماكس ، مونديو ، اس ماكس تورينو وصانع افراح العلامة”الترونزيت الكبير”.

 والجدة في هذا المعرض هو إدخال الزخارف الجديدة على فورد فييستا الجديدة تريند التي تعتمد على محرك بنزين 1.25 لتر، والتيتانيوم، كما أنها متاحة في نسختين اخريين من المحركات هما تدسي 1.4 لتر و1 ، 4L بنزين.

كما أشار المتحدث الى أن مجمع آلسيكوم قد أطلق بالموازاة مع هذه الطبعة الجديدة التي تعتبر المشاركة السادسة لهم مجموعة من الطومبولات مع ثلاث جوائز جد رائعة، وهي المسابقة المفتوحة أمام جميع زبائن فورد الذين يشترون سيارة فورد خلال فعاليات الطبعة الحالية  لمعرض السيارات، وتتمثل الهدية الأولى في سيارة فورد فييستا الجديدة، أما الجائزة الثانية فهي رحلة لشخصين الى مهد الحضارات وبلاد الأهرامات مصر، وفي النهاية هناك وصل شراء بقيمة  150،000 دينار من  متجر معتمد ومعروف لدى العلامة لبيع الأدوات المنزلية.

كما سيتم عرض ونينتندو دي إس، اضافة الى أن الوكيل يقترح على زبائنه سلسلة من التخفيضات في الاسعار المطبقة تتراوح قيمتها ما بين 25،000 إلى 180،000 دينار وهي فعالة على كامل مجموعة فورد.

أما عن  التاثيرات الأخيرة لقانون المالية التكميلي الجديد وقرار يحضر عنهم على غرار بقية الوكلاء من استعمال ميناء الجزائر في تجارتهم اما للاستلام أو التخزين، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فورد إلى نتائج هذا الاجراء والتي يتقدمها امكانية تطبيق زيادة في أسعار السيارات ، من باب أن تكلفة نقل كل مركبة مستوردة في حدود ثمانية آلاف دينار فما فوق، مواصلا مداخلته بان هذا الاجراء الجديد كبدهم خسارة قدرها 20 ٪.

وفي اجابة حول مشاريع هذه العلامة التجارية وطموحاتها  في الجزائر، قال السيد كال أنهم يعتزمون افتتاح فروع جديدة لهم قبل نهاية السنة الجارية، اضافة الى افتتاح المقر الجديد، خصوصا وأن فورد حاليا تتوسع ولديها  26 وكيلا معتمدا في جميع أنحاء البلاد، وعلاوة على ذلك ستطلق فورد الجزائر في النصف الأول من عام 2010 نموذجين جديدن هما: وفورد Kuga في صنف سيارات الدفع الرباعي وفورد كا المدينة الصغيرة.

 تجدر الإشارة في الأخير إلى أن فورد الجزائر قد عرض راقصا مزدوجا مميزا للترفيه على ضيوفها على المصنفات الموسيقية والذي كان أبطاله  ثلاثة شبان جزائريين والذين أبهروا الحضور بمواهبهم.


التعليقات (1)

  • ayoub

    نشتر سيرات

أخبار الجزائر

حديث الشبكة