الإطاحة بشبكة وطنية مختصّة في سرقة وتهريب السيارات في وهران!

الإطاحة بشبكة وطنية مختصّة في سرقة وتهريب السيارات في وهران!

فيما تمّ توقيف 7 متورّطين ينحدرون من عدّة ولايات

أوقعت فرقة مكافحة تهريب وسرقة المركبات في المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية وهران، بشبكة تنشط في عمليات سرقة المركبات مكوّنة من 7 أشخاص، كما تمّ استرجاع 4 مركبات مسروقة.

العملية المنجزة بدقّة متناهية، وتندرج في إطار الحرب المعلنة على العصابات المختصّة بسرقة السيارات، من أجل القضاء على فلولها، وتبعا للمجهودات المتواصلة من قبل مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران، لملاحقة تلك العناصر المتورّطة في قضايا سرقة المركبات، لتنجح فرقة مكافحة تهريب وسرقة المركبات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية وهران، في الإطاحة مرة أخرى   بعصابة إجرامية منظمة مختصّة في سرقة المركبات، امتّد نشاطها إلى بعض الولايات المجاورة تضم 7 أشخاص ينحدرون من وهران ومن عدة ولايات في الوطن، متورّطين في قضية سرقة المركبات والتزوير في خصائصها التقنية، إضافة إلى استرجاع 4 مركبات مسروقة، ومواصلة للتحقيقات استرجعت عناصر الفرقة بمسكن الرأس المدبّر للشبكة ذاكرتين خاصتين بمركبتين.

هذا وكانت مصالح الأمن قد اعتمدت على خطة محكمة، قصد الإيقاع بالمجرمين، وبالاستعانة بالوسائل التقنية الحديثة التي زوّدت بها مديرية أمن الولاية، على غرار تقنية مراقبة المركبات التي تشمل القراءة الآلية للوحات ترقيم السيارات، ناهيك عن الخبرة الكبيرة واحترافيتها في التعامل مع مثل هذه القضايا، على الرغم من أنّ الشبكة كانت تعمل بحذر وحرص كبيرين للتملّص من قبضة مصالح الأمن، إلا أنّ ذلك لم يستمر طويلا وتمّ الإطاحة بجميع أفرادها، لينجز إجراءً قضائيا ضدهم ووجّهت لهم جنح تكوين مجموعة أشرار وارتكاب جناية السرقة الموصوفة والحيازة على معدّات السرقة،  قدموا بموجبه أمام العدالة.

**********************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يتموقع “النهار أون لاين” كفضاء إعلامي تفاعلي، ويعدّ مجالا يتيح استخدام الوسائط الحديثة في المواكبة الحية لجميع الأحداث.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يركّز “النهار أون لاين” على تقديم أخبار حية عبر توظيف دعامتي الفيديو والصورة.

بحكم تموقعه كأيقونة إعلامية متعددة، يوفر موقع “النهار أون لاين” الفرصة لمتصفحيه لإيصال أصواتهم، تصوراتهم، وانشغالاتهم بحيوية.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات المعدّة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يشرف فريق عمل محترف على تسيير موقع “النهار أون لاين”، وتفعيل مواقع أخرى، فضلا عن تأطير كوكبة من الشباب.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك“وعلى “التويتر”.

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة