الابتكار التكنولوجي فقط عند نيسان

الابتكار التكنولوجي فقط عند نيسان

الجديد لدى “نيسان” في هذه الطبعة

، هو استقدامهم لقارئات ذكية وهي تكنولوجيا لم يسبق لها مثيل في الجزائر، موضوعة أمام كل مركبة، مما سيمكن زوار المعرض من الحصول على معلومات جديدة، فيما يتعلق بالجانب التقني للسيارة، رؤية الألوان في الوقت الحقيقي لتسجيل اختبار القيادة، أو لالتقاط صورة مع السيارة.

 أما عن خدمة ما بعد البيع لسيارات “نيسان”، فقد أوضح سفيان حسناوي بهذا الخصوص، أنهم كوكيل تجاري سيسلطون الضوء على نوعية الخدمات التي تقدمها شركته”البيع وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والدعم الأصلي 24/24 و 7 / 7، مشيرا إلى النجاح الكبير الذي حققته حملة نيسان”النقطة الحمراء نيسان”، مضيفا أنه يستلهم ذلك من فن الخدمة اليابانية التي تتميز بالدقة والكمال وجودة الأداء المثالي“.

مشيرا إلى أن نيسان حاضرة لمساعدة عملائها في سبيل الحصول على أفضل الخدمات القائمة على التكنولوجيا العملية، ونوعية المواد، وموظفين ذوي كفاءة عالية لتلبية المواصفات والمعايير الدولية وبالفعل، أثبتت نفسها في المجال.

وأكد المتحدث أن نيسان تملك 20 ٪ من حصة السوق على تجزئة، وأنهم يطمحون إلى تسويق 11ألف مستقبلا، بحيث سيكون لزاما على “نيسان” التكيف مع البيئة الاقتصادية الحالية، ووضع استراتيجيات ناجعة للسماح لها بالتهام  حصص أخرى من السوق.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة