الجزيرة” “الورود”، “مجمع صادي” قد يمولان الوفاق :عدنان حمد يوافق، بوعزة يوقع الثلاثاء والصربي سارف لم يقنع

الجزيرة” “الورود”، “مجمع صادي” قد يمولان الوفاق :عدنان حمد يوافق، بوعزة يوقع الثلاثاء والصربي سارف لم يقنع

وافق المدرب الأسبق للفيصلي الأردني، عدنان حمد، على عرض الوفاق السطايفي مبدئيا، وطلب من الإدارة اقتراحها المالي، على أن تبدأ المفاوضات معه هذه الأيام..
وأصبح من المؤكد انضمام صانع ألعاب مولودية وهران فاهم بوعزة إلى صفوف بطل العرب وفاق سطيف وجسد ذلك من خلال إرساله للملف كاملا إلى إدارة وفاق سطيف البارحة السبت بما فيها جواز سفره للإسراع في وضع التأشيرة في الساعات القادمة لحضور التربص المزمع إقامته بمنطقة “تين” الفرنسية ولم يبق سوى توقيع اللاعب بصفة رسمية، وهو ما يعتزم القيام به بحضوره الثلاثاء مرفوقا بمناجيره بللو بارودي إلى مدينة سطيف ليكون بذلك سادس مستقدم بعد كل من أكساس، سوڤار، ديس، حيماني وبلقايد. كما سيكون حاضرا في نفس الموعد الظهير الأيمن لمديوني وهران الشاب مقني للإمضاء على إجازة أواسط فيما سيوقع المهاجم جبير نعمون، اليوم، بصفة رسمية حسب الموعد المحدد مع سرار الأسبوع الفارط بعد أن منح هو كذلك ملفه كاملا للإدارة.

الصربي لم يقنع وليرج وبن شادي يتفاوض اليوم

اكتفت إدارة وفاق سطيف بمعاينة الأشرطة التي جلبها معه وسط الميدان الدفاعي الصربي سارف ومشاهدة بعض المباريات منها والحكم على مستواه، حيث لم تقتنع بقدراته وإمكانية أن يعطي الإضافة المرجوة ما جعل الإدارة تقرر تسريحه وعدم إخضاعه أصلا للاختبار عكس زميله المغترب علوش الذي لا يزال ينتظر انطلاق التحضيرات في 10 جويلية القادم للخضوع إلى التجارب قبل ضمه بصفة رسمية.
وبخصوص القدامى، يجلس، اليوم، المخضرم رياض شادي على طاولة المحادثات لتجديد عقده الموسم المقبل بعد أن تم استرجاعه في الوقت الذي أعادت الإدارة جواز السفر إلى بن شعيرة لتجسيد تسريحه بصفة نهائية. من جهة أخرى، كان المهاجم مشري، البارحة، في مدينة سطيف، حيث وصله اتصال من اتحاد عنابة والاسماعيلي المصري على أن يدرس هذه العروض هذه الساعات. يذكر أن موعد التجديد بالنسبة للقدامى بداية من الإثنين خاصة أن الأغلبية لا يزال مرتبطا. وكان لموشية قد غادر إلى فرنسا ومن ثمّ دراسة العروض التي وصلته في انتظار أن يجدد عند تنقل الفريق للتربص بفرنسا.

ليو اقترح 3 كاميرونيين
وبخصوص اللاعبين الأجانب لا تزال الإدارة متمسكة بحضور المهاجم الكنغولي لولو باتريك أيمار إلى سطيف خلال هذا الأسبوع، خاصة بعد أن وجهت له الدعوة للحضور على غرار زميله التشادي إيدونغار المرتقب قدومه للتفاوض هذه الأيام. وكانت الإدارة قد أخذت احتياطاتها حين قامت بضمان تأشيرة الإيفواري أديكو إلى فرنسا في حال عدم وصوله إلى اتفاق مع الفرق التي اتصلت به. ويرتقب أن يعرف موعد انطلاق التحضيرات حضور ثلاثة لاعبين كاميرونيين وآخر دفاعي كما جددت الإدارة الاتصال بالمغترب هيمة.

المدير الرياضي بوطاجين حاضر من أول حصة ولطرش رياض مدلكا

سيكون المدير الرياضي السابق للمنتخب الوطني، صالح بوطاجين، شقيق الصحفي السابق والنائب مراد بوطاجين، حاضرا في التدريبات منذ أول حصة تدريبية أمسية الخميس 10 جويلية القادم بعد أن تم الاتفاق معه بصفة نهائية. وفي إطار التغييرات التي تقوم بها الإدارة على مستوى المستخدمين، تم الاتفاق على مدلك أهلي جدة وهو جزائري ويدعى لطرش رياض ليكون مدلك وفاق سطيف ليخلف المدلك السابق فلاحي علاوة والذي يتعين عليه البقاء على مستوى المركز الطبي الذي سيتم إنجازه لاحقا.

يونكوفيتش ما زال وسيموندي يتفاوض اليوم

لا يزال المدرب الفرنكو كرواتي دانيال يونكوفيتش لم يمض عقده بصفة رسمية بعد 4 أيام من حضوره إلى مدينة سطيف رغم أنه كان قد تحدث مع الرئيس سرار الذي طلب منه مهلة إضافية قبل الجولة الأخيرة لإنهاء الأمور معه، خاصة وأن يونكوفيتش يصر ويتطلع إلى العمل بنفس الصلاحيات مع سيموندي. ويبدو أن سرار فضّل التفاوض مع سيموندي وإبلاغه بقدوم الكرواتي يونكوفيتش وانتزاع موافقته قبل تشكيل الطاقم الفني الجديد رغم أن كل المؤشرات توحي بحدوث الطلاق بعد أن دخلت الإدارة في رحلة البحث عن مدرب رئيسي، ولو أن رد المدرب العراقي عدنان حمد عن طريق فاكس أظهر رغبته في العمل في الوفاق.

عقود تمويل ضخمة عربون عودة صادي

رغم أن الكثير تفاجأ لعودة المناجير السابق ولد صادي إلى شؤون تسيير الفريق، إلا أن العارفين تأكدوا من الثقة الكبيرة التي يضعها الرئيس سرار الذي أصر على عودة صادي في وقت تعيش فيه الخزينة بحبوحة مالية. وعلى غرار ذلك، أراد المناجير العام صادي أن تكون عودته دافعا آخر للفريق من الناحية المالية والإدارية، عن طريق “مجمع صادي” أحد ممثليها في المغرب العربي ليكون ممولا لوفاق سطيف كما يجري مساع حثيثة لإقناع محمد صادي للعودة ممولا للفريق ويدور حديث عن اتصالاته الحثيثة مع شركة الطيران القطري. في نفس الوقت. لا يزال الرئيس سرار في مشاورات مع عدة شخصيات لتكوين المكتب المسير حسب الشروط التي وضعها ليبقى كل من بلعباس بلخنيش، قسنطيني، هيشور ووليد صادي الأقرب لتكوين المكتب القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة