الدرك يطيح بمتورّط ضمن عصابة مختصّة في سرقة السيارات بوهران 

الدرك يطيح بمتورّط ضمن عصابة مختصّة في سرقة السيارات بوهران 

الدرك يطيح بمتورّط

أقدم على سرقة مركبة بعد طعن صاحبها أثناء محاولته ركنها أمام منزله

تمكّنت عناصر من فرقة سرية الطرقات التابعة للمجموعة الدرك الوطني في وهران، من توقيف متورّط في سرقة سيارة، فيما تم استرجاع المركبة في ظرف قياسي، عقب الإبلاغ عن الحادثة.

العملية النّاجحة لذات العناصر، تمّت استغلالا لاتصال على الرقم الأخضر من قبل الضحية البالغ من العمر 40 سنة، أفاد من خلاله بتعرّضه للاعتداء من قبل عصابة مجهولة تتكوّن من أربعة أشخاص

قاموا بالاعتداء عليه باستعمال السلاح الأبيض المحظور من أمام منزله، خلال محاولته ركن سيارته، حيث تم توجيه طعنة خنجر له قبل سرقة المركبة والفرار إلى وجهة مجهولة

ليتم إثرها فتح تحقيقات موسّعة من خلال دوريات أسفرت عن ترصّد السيارة المسروقة على مستوى الطريق الرابط بين السانية ومسرغين، وبعد مطاردة تم استرجاعها وتوقيف أحد المتورّطين الذي تم تحويله إلى مقر الدرك للتّحقيق معه

في حين تم تحديد هويّات باقي عناصر العصابة المختصّة في سرقة السيارات، يجري البحث لإلقاء القبض عليهم، وهي العملة الثانية في ظرف قياسي بعدما تمكّنت عناصر من الدرك الوطني لمنطقة «شطيبو»

في ظرف قياسي، من استرجاع سيارة مسروقة من نوع «كليو كلاسيك»، تم الاستيلاء عليها أثناء إقدام صاحبها على ركنها أمام مسجد «السلام» بنفس المنطقة، ليتم بعد تحرّيات وتحقيقات معمّقة من قبل مصالح الدرك الوطني العثور عليها داخل مرآب مستأجر في منطقة «سيدي البشير»، يجري البحث عن أصحابها ومقترفي عملية السّرقة.

============

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة