“الديجياس” تقترح حل الأزمة الداخلية للمولودية بالتراضي

كشف لنا مصدر مسؤول من مديرية الشباب والرياضة، أن هذه الأخيرة تقترح حل الازمة الداخلية للمولودية بالتراضي

 

وذلك باستدعاء الأعضاء السبعة المعارضة لبقاء الرئيس عمروس وبحضور هذا الأخير وبعض العقلاء في العميد، من أجل الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، وهذا لكون وجود خلاف بين طرفين في الإدارة يكون عقد الجمعية العامة الطارئة هو الحل النهائي، إذا فشلت جميع الحلول.

وأضاف ذات المصدر، أن مديرية الشباب والرياضة تحرص على تطبيق القوانين داخل الأندية ولا يخول لها القانون اتخاذ أي قرار يتعلق بتاريخ عقد الجمعية الطارئة، لأن ذلك يبقى من صلاحية أعضاء الجمعية العامة والرئيس، لكن تسعى هذه الهيئة إلى توفير جو الاستقرر والسير الحسن لجميع النوادي والجمعيات يقول نفس المصدر .

وجاء اقتراح الديجياس بحل الأزمة عن طر يق التراضي ولاستدباب الأمن والاستقرار في المولودية، بعدما رفض الرجل الأول في العميد عمروس عقد الجمعية العامة الطارئة قبل نهاية الموسم، وإصراره على مواصلة عمله.

تأجيل معاقبة كوليبالي إلى ما بعد لقاء الحراش

وفي سياق آخر، عاد رفقاء باجي أمس لأجواء التدريبات تحسبا لمواجهة اتحاد الحراش غدا الاثنين ببولوغين، حيث عاد المدافع كوليبالي إلى أجواء التدريبات بصفة عادية، وفضل الرئيس عمروس تأجيل إحالته على المجلس التأديبي إلى ما بعد مباراة الحراش حفاظا على استقرار التشكيلة، ونظرا لحاجة المدرب الفرنسي إلى خدماته .

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة