الزهوانية لـ”النهار”: لست مطربة كباريهات وأحترم عائلتي وأحرص على كرامة أحفادي

الزهوانية لـ”النهار”: لست مطربة كباريهات وأحترم عائلتي وأحرص على كرامة أحفادي

كشفت الزهوانية في تصريح خاص بـ”النهار” أنها “ليست مطربة كاباريهات وأنها مطربة محترمة ولها عائلة يجب احترامها وانه يحز في نفسها أن يقرأ حفيدها أشياء مستهجنة عن جدته”.

وقالت مطربة الراي الزهوانية أثناء تواجدها أول أمس في قاعة ابن زيدون أثناء افتتاح الأسبوع الثقافي لولاية وهران “لقد امتنعت عن ذلك منذ أربع سنوات” وأقسمت يمينا   أن لا أدلي بأي  حوار لأي جريدة مهما كانت “لأنني املك عائلة وعندي أربع كنات  وعندي أولاد أولادي كبار، ويجب احترام هذه العائلة فانا لا أتصور أن يقرا ابن ابني  في  جريدة كلام  غير لائق عن جدته”.
وأضافت “أنا لست مغنية كاباريهات” وأضافت أنها “جدة مستاءة وأنها لن تقوم بأي حوار لأي  جريدة مهما كان نوعها” وعاتبت الصحف الجزائرية وقالت أنها “تكتب عنى كلام وأشياء ليست لها أساس من الصحة وكذلك تحوير هذه الأخيرة الكلام الذي أقوله، فلا يمكن أن أثق في أي جريدة وأفضل أن تكون لقاءاتي متلفزة ذلك أنها اقرب إلى الحقيقة  ، لأنها  صورة وصوت” حيث كانت قبل الحديث إلينا تتحدث إلى التلفزيون الجزائري 
وعندنا سؤالنا إن كانت بمواقفها تناوئ الصحافيين ردت بالقول “لا، أبدا بل استغرب من الذين يأتون إلى بيتي، ويأكلون معي في طاولة واحدة وبعدها يكتبون عن الزهوانية أشياء لا تقرا ومازلت لحد آن أرحب بكل من يأتي إلى بيت الزهوانية أهلا وسهلا و تواجدي هنا  للأجل جمهوري فقط”.
وظهرت الزهوانية بلباس شبابي حيث سألنها عن الحجاب فرفضت الزهوانية أن  تغوص في الموضوع وعلقت “أول شي أنا رفضت أن  أتكلم في  هذه النقطة  و لن   أتحدث عنها بالمرة”.
وكانت الزهوانية قد سجلت  لقاء  متلفز مع قناة  “2  أم ” المغربية  قبل أن   تاخد أول  رحلة إلى  الجزائر”، فلا يمكن أن أتخلف عن جمهوري هنا بالعاصمة   كما  اننى لبيت دعوة الحضور فعاليات الأسبوع الثقافي لولاية وهران”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة