العائق الوحيد أمام سعادتي.. زوج من اخترتها زوجة

العائق الوحيد أمام سعادتي.. زوج من اخترتها زوجة

سيدتي نور، لا أعرف إن كان من سوء حظي أو حسنه، وقوعي في حب امرأة قلبت كياني وجعلتني لا أهتم بشيء سواها، علما أن هذه الأخيرة تبادلني نفس المشاعر، لكن ثمة عائق في طريق هذا الحب… إنه زوجها!

نعم يا سيدتي زوجها، الذي لم تعد تحبه لأن قلبها لا يتسع لسواي، كما أني لم أعد أريد العيش مع زوجتي التي ارتبطت بها لتلبية رغبة والدتي.

سيدتي نور، هذا العشق دفعنا للقاء والخلوة بعيدا عن أعين الناس، لكي نتقي الشبهات وحتى إن لم نلتق فأنا أحدثها في الهاتف كل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية، لأني لا أطيق بعدها عني، وحتى لا نستمرفي هذا الوضع المشبوه، فإن كل منا رغبته جامحة في الارتباط بالآخر لكننا لا نعرف كيف نحقق هذا المبتغى، لذلك لجأت لأنها من هواة مطالعة هذه الصفحة يوميا.

خيرو/ شرشال

الرد:

يا سيدي، ما تفعلانه أمر محرم شرعا وخيانة زوجية منكما، وقد زين الشيطان لكما ذلك من مكالمات ولقاءات وخلوة مشبوهة، فتوبا إلى الله واستغفراه وأقلعا عن تماديكما فحدود الله قد انتهكتماها بالمكالمات الفارغة واللقاءات من أجل العبث، وحقوق زوجيكما قد تجاوزتماها، فكم من أعراض انتهكت، وأسر شردت، وبيوت هدمت بمثل فعلكما، كانت بدايتها مكالمة فموعد فلقاء ثم عار ودمار.

ثم كيف ترضى هذا لنفسك وأنت لا ترضاه لزوجتك وابنتك وكذلك هي لا ترضاه لزوجها فكيف ترضاه لنفسها.

عليكما فورا التوقف عن هذه العبث والمهاترات لأنه من أسباب سخط الله تعالى وغضبه، ألا تخشيان من غضب الله؟ أم نسيتما أنه خير المنتقمين؟

 ردت نور


التعليقات (11)

  • توهامي

    أيها الخائن تب الى الله و لا تجعل الشيطان يستعبدك. غبي

  • sabrina

    hadha harame

  • zakia

    زانيين وخائنين والحل لكما هو الرجم حتى الموت

  • soujoud

    hram 3lik w 3liha.ntouma fi 2 ma teswawch 4 doro.en plus rak farhan b rohak w 3ajbek lhal w tgoul fiha a haute voie

  • madmad

    أيها الزانبان بسببكما قترت السماء وجف الزرع والضرع ألا لعنة الله عليكما

  • سفيان

    سلام عليكم و رحمة الله و براكاته اولا و قبل كل شيءاريد ان اتقدم بشكري للاخت نور علئ النصاءح الجميلة التي تقدمها فجزاك الله الجنة و ثانيا نساءل للاخ الهدايا و ان يتوب الئ الله و تاءب من الدنب كامن لا دنب له اللهم حبب الينا الايمان و زينه في قلوبنا و كره الينا الكفر و الفسوقا و العصيان

  • nourjihan

    salem 3likom ita9i allah ya akhi wa 3od ila sawabik fahada haram wal3iyado bilah fa el zina haram fahiya dayn hal tarda hada li omika aw li okhtika aw li zawjatika ……kama todino todan wa3lam ya akhi ana zawjah mitla hadihi la yomkin an tati9a fiha li anaha sataf3al nafsse el chaye ma3ak li anaha zawja khayna ita9i allah fi zawjatika ya akhi wa tob 3an ma3ssiyatika fa ina allaho ghafour rahim wa3lam aydan anaho chadid el 3i9ab salem frere

  • amel

    انت مهبول اتخلي الي حلال عليك وتروح للحرام وزيد قاع منامنهاش تع امك هي التي اختار زوجتك فان لم تكن تريدها فلم تزوجتها ……….بفف اتق ربك .خائن
    “وايضا لا اصدق انك تحب خائنة “

  • casper

    إتقي الله يا أخي, هذا حرام, و إذا واصلت معها على هذا النحو, ستؤدي إلى التفرقة, و التفرقة بين زوجين أعظم أمر لإبليس, و إن تزوجتها فستفعل نعك نفس الأمر, فكما يقول المثل, كما تدين تدان, و هذه الزوجة تبحث عن الحرام, فلن تقبل بك زوجا لها, و إن قبلت بك, فستضل تبحث عن الحرام مع آخر

  • mohamed

    YA AKHI ITA9I LAH WA KOFA 3ANI LHARAM ANTA LA TAJOZ LAHA WA HYA KADALIK TOB ILA LAH ALLAHO YA9BALO TAWBA WA LA TANSSA ANAKA MOTAZAWIJ

  • mohamed

    SALAM HERAM 3ELIK W 3ELIHA 9RA L QURAN TCHOF CHNO HOWA LHOKEM DYALKOM B2 KHAWANNNNNNNNNNNNNNNA

أخبار الجزائر

حديث الشبكة