“الفاف” تؤكد رسميا تربص المنتخب الوطني بإيطاليا

“الفاف” تؤكد رسميا تربص المنتخب الوطني بإيطاليا

بعد الجدل الذي

كان قائما بخصوص المقر الذي سيحتضن تربص المنتخب الوطني في الفترة الممتدة من 8 إلى 12 نوفمبر، حيث تم تداول كل من فرنسا وإيطاليا لاحتضان هذا التربص، فصلت أمس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم نهائيا باختيارها مركز “كوفرشيانو” بمدينة فلورنس الإيطالية، والذي سبق أن أكدت عليه اليومية الايطالية “لاغازيتا ديلو سبور”، عندما تناولت الموضوع من الجانب الاقتصادي مؤكدة تدخل صُنّاع القرار الإيطالي لإبعاد منتخب “الازوري” من التحضير بهذا المركز وتركه لكتيبة المدرب رابح سعدان مقابل مضاعفة ضخ الغاز الطبيعي الجزائري الذي يضمن شتاء دافئا للإيطاليين.

وكانت مدينة “تولون” الفرنسية مرشحة هي الأخرى لاحتضان تربص “الخضر” للمرة الثانية على التوالي عقب نجاح التربص بهذه المدينة قبل مباراة الذهاب أمام الفراعنة وإثماره بالفوز بثلاثية على رفقاء أبو التريكة مسجل الهدف الوحيد في مرمى شباك الحارس لوناس ڤاواوي بالبليدة.

هذا وينتظر أن يجري تربص “الخضر” في ظروف جد مريحة بالنظر لما يتوفر عليه مركز “كوفرشيانو” من وسائل وإمكانات كبيرة ساهمت بقسط كبير في النتائج الايجابية التي حققها رفقاء غاتوزو أبطال العالم.

للإشارة، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أكدت أن التربص سيجري تحت رقابة أمنية مشددة من أجل تفادي اقتراب أنصار “الخضر” المتواجدين بالغربة، وبدرجة أخص الصحافيين، من اللاعبين والطاقم الفني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة