“المحترف” أسبوعية رياضية جديدة تعبر عن صوت النهار الرياضي

“المحترف” أسبوعية رياضية جديدة تعبر عن صوت النهار الرياضي

تطالعون فيه حوارا مع رئيس الفاف السابق محمد راوراوة وحديث مثير مع رابح ماجر

صدر اليوم العدد الأول من الأسبوعية الرياضية المختصة “المحترف” التي تصدر عن مؤسسة الأثير للصحافة، والتي تأتي لتدعم الساحة الإعلامية الرياضية، كونها منبرا إعلاميا شاملا لكل الأحداث الرياضية التي تشهدها الساحة الرياضية، خاصة في ميادين كرة القدم الوطنية والعالمية خلال أسبوع.
وتطالعون في العدد الصادر نهار اليوم حوارات مع كل من الرئيس السابق للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “محمد روراوة” واللاعب الدولي ومدرب المنتخب الوطني الأسبق رابح ماجر. كما تتناول الجريدة في عددها الأول قضية الأسبوع التي ميزت البطولة الوطنية وهي إعادة مباراة اتحاد عنابة، حيث تم الاستعانة بآراء إختصاصيين من بينهم الحكم “مهيدي” الذي أدار المقابلة وعنونت الملف بـ “الحكم مهيدي يضع الرابطة في مأزق كبير مع إصرار عنابة على إعادة اللقاء”.
كما يتضمن العدد الصادر اليوم إحصائيات مختلفة حول مباريات كرة القدم بالإضافة إلى تناول أركان قارة يتم يتناولها لأول مرة في الصحافة الرياضية الجزائرية المختصة وتعطي أسبوعية “المحترف” الفرصة للحكام الجزائريين للحديث لأول مرة عن كرة القدم في الجزائر ووصف واقعها من منظورهم الخاص.
كما ستطالعون في هذا العدد من الأسبوعية حوارا مع الظاهرة الكروية الجزائرية “رابح ماجر” يبرز فيه جوانب من العلاقة بينه وبين المعلق الرياضي حفيظ دراجي الذي التحق مؤخرا بالجزيرة الرياضة ويكشف ماجر في الحوار الذي أجرته معه “المحترف” عن تدهور العلاقة بينهما. كما يفصح لأول مرة عن علاقته باللاعب السابق لاتحاد القبة المرحوم خديس الذي قال عنه إنه كان قدوته في مشواره الرياضي.
وفي حوار يعتبر الأول منذ رحيله من على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يتحدث محمد راوراوة على صفحات “المحترف” عن الفاف والمدرب الوطني رابح سعدان الذي اعتبره الأحسن وطنيا. كما تحدث راوراوة عن التجربة المصرية في مجال كرة القدم وأبدى إعجابه بالسياسة المصرية التي تراهن على العنصر المحلي.
ويسير هذا المولود الإعلامي فريق من الصحفيين المحترفين الشباب الذين تكونت لديهم خبرة في التغطية الإعلامية الرياضية المحترفة عبر مشوارهم في العديد من العناوين الوطنية، على رأسهم وسيم بن عورة وصابر لعروسي وياسين لعسلوني، بالإضافة إلى شبكة واسعة من المراسلين عبر التراب الوطني ومراسلات خاصة من الخارج. وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة “النهار” بأحر التهاني للزملاء في “المحترف” متمنية لهم النجاح و لـ”المحترف” طيلة العمر.. عقبال العدد ألف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة