المطرب بدردين لـ “النهار”:الساحة الفنية مملوءة بالأشواك .. الحسد و الغيرة عطلوا نجاحي

المطرب بدردين لـ “النهار”:الساحة الفنية مملوءة بالأشواك ..  الحسد و الغيرة عطلوا نجاحي

سأسجل أغاني جديدة خاصة بي لأبرز للجمهور خصوصيات شخصيتي الفنية

أطلق المطرب العاصمي بدر الدين النار على بعض الأنانيات في الساحة الفنية، وذهب إلى اعتبارها سبا رئيسيا في ابتعاده عن جمهوره، لو لا حضوره المكثف في المناسبات والأعراس، في حين أشاد بالبعض الآخر ولم يتنكر لفضلهم ، وعلى رأسهم راضية بن شيخ، ورغم ذلك فقد تحدث المطرب المعروف بصوته المتميز خلال نزوله ضيفا على الجريدة ،  عن جديده في محاولة  لكسر عوامل   تعطيل انتشاره الفني الذي يعتبر قليلا بالنظر الى عمره الفني ومرور ثمانية عشر سنة على بدايته في الأعراس و الحفلات.المطرب تحدث بكل صراحة عن عودة قوية ستبدأ باختيار مرافق يأخذ بيده ويساعده على العودة من الباب الواسع لكتابة اسمه في الوسط الفني المليء بالأشواك على حد تعبيره.

“النهار”: لماذا كل هذا التأخر و الكثير من بدأوا وراءك  ونجحوا و تألقوا؟

بدر الدين:بكل صراحة، لاقيت شتى أنواع الحسد و الغيرة في الوسط الفني الذي أعرفه منذ فترة طولية. معظم الفنانين العاصميين أصدقائي و أحبابي بما أنني ابن باب الوادي،  إلا أنني لم أجد المساعدة من أي منهم بل بالعكس وجدت الغيرة و الحسد و حتى من أقرب المقربين مني في الوسط الفني.

** هل بقيت مكتوف الأيدي وهم يعطلونك، لماذا لم تعتمد  على نفسك وتبحث على نجاحك بنفسك؟

ـ ولله صدقوني لا أدري لماذا، و كأنهم عطلوني في كل شيء. لا أستطيع حتى القيام بأي خطوة. و ما عطلني كذلك وفاة والدتي منذ بضعة أشهر و التي كنت قريبا منها كثيرا ، و هي التي كانت تشجعني و ترفع من معنوياتي. ومهما يكن الحمد لله مازلت واقفا على رجلي.

** ما هو رصيد الفنان بدر الدين حتى الآن من أشرطة في السوق ؟

ـ لدي شريطين حققت من خلالهما نجاحا كبيرا في البداية، خاصة عندما شاركت بأحدهما في حصة في التلفزيون، لكن و بكل أسف أعود و أقول أنه صعب جدا الدخول و البروز في  الساحة الفنية بدون مساعدة الأخريين و تقديم تضحيات و تنازلات لا أستطيع القيام بها.

** و هل تنتظر مساعدة الأخريين لتسجيل ألبومات أخرى، خاصة الذين استمعوا إلى أشرطتك قالوا أن حضورك قوي و صوتك ممتاز، و منهم راضية بن شيخ القريبة جدا من الوسط الفني و التي تعرف جيدا خباياه؟

ـ لو بقيت طول حياتي أعمل لن أستطيع رد جميل هذه السيدة، و لولاها لما بقيت طول هذه الأعوام أحيي الأعراس و أسجل الأغاني الجديدة المتواجدة عندي في البيت تنتظر من يسوقها. الحمد لله برنامجي مملوء بالأعراس، و هذا ما يجعلني أشحن بطارياتي بالقوة و الشجاعة للبقاء في عالم الغناء المملوء بالأشواك.

**  و نحن في الصيف، فصل الأعراس و الأفراح، ماذا حضرت لجمهورك؟هل عندك أغاني جديدة خاصة بك أم ستعتمد مرة أخرى على إعادة أغاني الغير و تسجيل أشرطة حية ما تعرف بـ “لايف” ؟

ـ طبعا سأسجل أغاني جديدة خاصة بي لأبرز نفسي وخصوصياتي الفنية أكثر للجمهور، و كما قلت الأعراس في الصيف تأخذ كل أوقاتنا،  لهذا التسجيل سيكون بعد نهاية فصل الأعراس، و أعد جمهوري بتقديم الجديد و الجيد  فقط،  ومن دون شك أو مجاملة فالني  سأعتمد عليكم لمساعدتي و دعمي، وشكر خاص لكم و لراضية بن شيخ.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة