“المقاولون العرب” يشيد بـ زياية ويستفسر عن عدم إشراك أديكو وقديدار لم يظهر

“المقاولون العرب” يشيد بـ زياية ويستفسر عن عدم إشراك أديكو وقديدار لم يظهر

تستأنف تشكيلة

وفاق سطيف التدريبات أمسية اليوم في الساعة السادسة مساء  بملعب الثامن ماي، بعد ركون اللاعبين إلى راحة يومين، حيث ستبدأ الاستعدادات للقاء الجولة الثانية من المنافسة الإفريقية أمام فريق “أنبي المصري” بالعاصمة المصرية القاهرة بداية الشهر القادم 2 أوت، وقد تم تحديد موعد التنقل يومين قبل موعد المباراة(30 جويلية)، كما باشرت الإدارة الترتيبات الخاصة بجمع ملفات التأشيرة لأعضاء الوفد، وقد تكفل المتعامل السياحي لوفاق سطيف “أنيسة تور” بتنظيم سفريه الفريق إلى العاصمة المصرية وتم الحجز بفندق “شيراطون هليوبوليس” الذي شهد موقعة ما يسمي بـ “حادثة بلومي” مع الطبيب المصري، أين ستقيم فيه التشكيلة 3 ليال خاصة أن موعد العودة إلى أرض الوطن تحدد يوم 3 أوت القادم. وبالعودة إلى التحضيرات، برمج الطاقم الفني غدا الخميس تنقلا إلى باتنة لإجراء لقاء ودي فوق أرضية ميدان معشوشبة طبيعيا تحضيرا للقاء الفريق المصري.

حاج عيسي يواصل الغياب ولموشية في قاعة تقوية العضلات

لم يكن الوسط الهجومي لزهر حاج عيسي حاضرا في الحصة التدريبية لأمسية الاثنين والمخصصة للعناصر التي لم تكن حاضرة في لقاء فيتاكلوب والتي جرت بأعالي “مڤرس”، ليواصل الغياب صبيحة البارحة، حيث أجرى زملاءه حصة تقوية العضلات مجسدا سخطه وغضبه بعد أن استغنى الطاقم الفني عن خدماته في لقاء فيتاكلوب، عكس زميله وسط الميدان خالد لموشية الذي جسد معاني اللاعب المثالي حيث رغم أنه معني بالركون إلى الراحة إلا أنه فضل التدريب من خلال حضوره مع العناصر المغتربة زوبيري، قدور وبن شريف في قاعة تقوية العضلات لإجراء حصة إضافية.

“المقاولون العرب” يستفسر عن عدم إشراك أديكو ويشيد بزياية

استفسر مسيرو فريق “المقاولون العرب”، بعد نهاية مواجهة وفاق سطيف الأحد الفارط أمام فيتاكلوب، والذين تابعوا المباراة عن كثب عبر قناة “آرتي” عن سبب عدم إشراك المهاجم مارسال ريمي أديكو، حيث كان رد إدارة الوفاق بأن الأمر يتعلق بالجانب المالي، ما يجسد الاهتمام الذي لا زال يحظي به اللاعب الافواري من قبل الفريق المصري، حيث سيترسم وبنسبة كبيرة هذا التحويل في الأيام القليلة القادمة، وفي نفس الحديث عبر مسيرو المقاولون عن إعجابهم بقدرات المهاجم عبد المالك زياية الذي تألق في تلك المباراة وسجل هدفين، ملمحين إلى امكانية طلب خدماته لتدعيم صفوف التشكيلة.

“لافي” ينسحب وسرار يبحث عن خليفته

يبدو أن مغادرة المكلف بالتنظيم خلال مباريات وفاق سطيف كمال لافي، الملعب قبل انطلاق موعد المواجهة الإفريقية لأمسية الأحد الفارط غاضبا، لم تكن سحابة عابرة بعد أن لم يظهر له أي أثر، ما جعل الرئيس سرار يباشر عملية البحث عن تعيين شخصية أخرى تتكفل بالتنظيم الموسم القادم وإكمال المشروع الالكتروني على مستوي مداخل الملعب الذي كان قد بدأه كمال لافي، في انتظار معرفة السبب الذي عجل في مغادرته الملعب رغم أنه الرقم واحد في تنظيم تلك المواجهة التي عرفت حضورا محتشما للجمهور.

زيتي يلتحق بشبيبة القبائل، شرماط في الخروب ولا عقود للشبان

غادر زيتي، المدافع الشاب لأواسط وفاق سطيف تدريبات الفريق التونسي “المونستير” بسبب عدم اتفاقه مع إدارته حول الجانب المالي، ليصله اتصال من فريق شبيبة القبائل ويوقع على العقد ويلتحق بمكان تربصه بالمغرب، ونفس السيناريو حدث مع المهاجم الشاب المتألق شرماط الذي انضم منذ فترة إلى فريق جمعية الخروب. تحدث هذه الهجرة الجماعية للمواهب الشابة تحت أنظار إدارة الفريق التي لم تستطع فعل شيء في غياب عقود تربطهم مع فريقهم على المدي الطويل أو المتوسط، حيث أن الثنائي وبقية عناصر الأشبال والأواسط بما فيها العناصر الدولية الـ٦ لمركز التكوين حرة من أي ارتباط. للعلم فإن كل من زيتي وشرماط من مواليد سنة 90 ولا زالا مع فئة الأواسط الموسم القادم.

الإدارة أودعت ملفي زوبيري- قدور البارحة وقديدار لم يعد منذ نهاية التربص

أودع البارحة، المدير الإداري في وفاق سطيف العيد نواوي، ملفي تأهيل اللاعبين المغتربين زوبيري وقدور على مستوى الرابطة الوطنية التي تبقى تنتظر وصول ورقة خروج الثنائي من الاتحادية السويسرية لكرة القدم بالنسبة لقدور الذي لعب الموسم الفارط لصالح أحد فرق القسم الأول وفسخ عقده قبل نهاية الموسم، ومن الاتحاد الفرنسي بالنسبة لزوبيري الذي لعب لأحد فرق القسم الجهوري الفرنسي. في سياق آخر، يبدو أن الطاقم الفني لوفاق سطيف فضل ضمان اندماج لاعب الأواسط المستقدم من فريق مديوني وهران قديدار مع فئة الأواسط، حيث طلب منه الالتحاق بتدريبات هذه الفئة بعد نهاية تربص فرنسا، إلا أن اللاعب لم يلتحق بمدينة سطيف منذ استئناف التدريبات خلال الحصة التدريبية التي سبقت لقاء فيتاكلوب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة