النهار تساعدك على تخطي العزوبية

النهار تساعدك على تخطي العزوبية

عروض زواج

11095 ابن العاصمة يريدها آية في الجمال

نبيل من الجزائر، يبلغ من العمر 28 سنة، جامعي وعامل، وسيم ومتخلق، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون خلوقة ومثقفة، متفهمة وجميلة، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة.  

 11096 جامعي يريد الاستقرار

صابر من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 25 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11097 ابن القبائل يبحث عن زوجة صالحة

حسن من ولاية تيزي وزو، من مواليد سنة 1974، جامعي، أبيض البشرة، عامل وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11098 شهاب يبحث عن حلاله

شهاب من العاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وصادقة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

11099 بنت الأوراس تبحث عن ابن الحلال

وهيبة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، رزينة، من عائلة محترمة، مثقفة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون محترما، يقدر المرأة وذا مستوى ثقافي لا بأس به، في حين لم تحدد سنه وولايته.

11101 ابن الجنوب يريدها عاملة

محمد من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف بسيط، متفهم وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متخلقة، على قدر عال من الجمال، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة وتكون من نفس ولايته.

 11102 هل من متدينة لوليد ؟

وليد من العاصمة، يبلغ من العمر 48 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة ويكون لديها سكن خاص.

11103 بنت الوسط ترغب في الإستقرار

جميلة من الشلف، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، لديها سكن خاص، تود التعرف على رجل قصد الزواج والاستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وسنه بين 31 و42 سنة.  

11104 ابن الغرب يريدها مثقفة

سمير من غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون مثقفة ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 19 و23 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها.

11105 مطلق يريد البدء من جديد

عبد الغني من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق، تاجر، يبحث عن نصفه الثاني، شرط أن تكون من عائلة محترمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من ولاية سطيف، برج بوعريريج أو ميلة. 

   11106 هل من زوجة صالحة لابن القبائل ؟

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 25 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

11107 ابن الوسط يريدها قبائلية

يونس من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، سنها ما بين 20 و23 سنة وتكون من العاصمة أو من ولاية تيزي وزو.

11108 رضوان يريدها جميلة ومثقفة

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الإدارة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جميلة ومثقفة، سنها ما بين 20 و23 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

11109 سعيد يبحث عن زوجة ثانية

سعيد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذا، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، علما أنه ميسور الحال ولديه سكن خاص، وفيما يخص صفات الزوجة الثانية فإنه يريدها أن تكون حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنه يفضلها عاملة، وتكون من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها، وهي غليزان، معسكر، وهران أو الشلف.

11110 مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ منى العمر 35 سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامةوذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، سنها من 22 إلى 28 سنة وتكون من العلمة أو شلغوم العيد أو تاجنانت.

11111 بنت الوسط تريد الاستقرار

فطيمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 36 سنة، مطلقة ولديها طفل واحد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11112 بنت الزيبان تبحث عن حلالها

نعيمة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتياط في الحلال، شرط أن يكون محترما وعاملا مستقر، سنه ما بين 35 و45 سنة ويكون من الشرق أو الجنوب الجزائري.

11113 ابن الغرب يبحث عن شريكة العمر 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

11114 ابن مدينة الورود يريدها محجبة

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محافظة، محجبة، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من ولاية تيبازة، البليدة أو المدية.

11115 ابن الوسط يريدها مغتربة

عمر من ولاية بويرة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في شركة خاصة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة شرط أن يكون لديها مسكن، كما يحبذها مغتربة وسنها لا يتعدى 44 سنة.

11116 ابن تبسة يريدها جامعية

شاب من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة ولديه سكن خاص، يريد التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقة في الزواج، جميلة وذات قوام رشيق، كما يحبذها جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة.                               

11117 ابن الحضنة يريدها عاملة

سليم من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية مسيلة.

11118 فريد يريدها فائقة الجمال

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة، سنها ما بين 20 و27 سنة وتكون من العاصمة.

 


التعليقات (3)

  • 1

    1

  • 1

    1

  • مايا ميمي

    لدي سؤال واحد كيف يتم توقيف العاملين في عقود ما قبل التشغيل ببلدية الكاليتوس رغم حوزتهم على شهادات عليا ويقولولهم راهي خلا صت الكونترا بعد عامين من التفاني في العمل كيما يقولو ما يحس بالجمرا غير اللي كواتو
    هل هدا حق أم ظلم رغم الوعود بالترسيم والإدماج أما وكالات عقود ما قبل التشغيل ما نحكوش عليها خليها على ربي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة