“النهار” تكشف أسرار “ستار أكاديمي5” قبل انطلاقته

“النهار” تكشف أسرار “ستار أكاديمي5” قبل انطلاقته

بدأ العد التنازلي للإنطلاقة الرسمية لبرنامج “ستار أكاديمي”في نسخته الخامسة الذي من المقرر ان تكون أولى حفلاته بتاريخ 18 يناير 2008 حسب ماحددته المؤسسة اللبنانية للإرسال و نشرته مؤخرا إحدى المجلات العربية

والتي كشفت معظم تفاصيل هذا البرنامج، الى جانب التطرق الى بعض المشاركين الذين تمّ قبولهم نهائياً في المسابقة استعداداً للبدء في رحلة الشهرة والنجومية التي يتخللها العديد من المفاجآت واللحظات الجميلة للطلاب.
ولم يعرف سبب تأخير الموعد هذا العام إلاّ أنّ الأوضاع السياسية في لبنان قد تكون وراء التأجيل على أمل أن تتحسن الأمور فلا تؤثر على الإهتمام الواسع الذي يحظى به ستار أكاديمي من الجمهور اللبناني خاصة والعربي عامة.
وكانت لجنة لإختيار المواهب المشاركة هذا الموسم جالت على مختلف البلدان العربية واختارت الطلاب بعد عدّة اختبارات على أمل أن يشهد الموسم الخامس بروز مواهب حقيقية كما سبق وخرّج البرنامج نجوما ً حقيقيين أمثال سلمى غزالي وشقيقتها ريم،أحمد الشريف ،صوفيا المريخ،أماني السويسي ،جوزيف عطية ،فادي إندراوس ،هناء الإدريسي ،شذى حسون وغيرهم من المواهب في مجالات مختلفة كالتمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية.
وعن الجديد هذا الموسم ، فقد قررت ـ وكما تردّد ـ المنتجة المنفذة لبرنامج «ستار أكاديمي» ومديرة الأكاديمية رولا سعد إضفاء بعض الرونق للأكاديمية والذي سيشمل تحسينات على الديكور وزراعة النباتات الملوّنة وبعض الاشجار المثمرة، الى جانب تأمين حوض للسباحة يسمح للمشاركين الجدد «بتغيير الجو» وتفريغ الضغوط الواقعة عليهم جراء الغربة والمنافسة الشديدة فيما بينهم للحصول على اللقب الى جانب الترفيه.وستتم مراقبة المسبح بواسطة أربع كاميرات.وقد أثار هذا الأمر الكثير من ردود الأفعال الرافضة له واعتبر من الفضائح كونه سيكشف جسم المشاركين خاصة الفتيات.ولن يرحم الجمهور مسؤولي البرنامج إن شاهد مناظر غير محتشمة.
المشتركون بالأسماء
1- نجوى من مواليد المغرب عمرها 19 سنة، من هواياتها الغناء والتمثيل.وقد وصلت الى النهائيات في الكاستينغ
2- إسلام من مواليد مصر، العمر 19 سنة، من هواياته الغناء.صوته جميل
3- كريستال فتاة لبنانية، عمرها 20 عاماً، من هواياتها الموسيقى والغناء
4- ياسين من المغرب تمّ قبوله في «ستاراكاديمي 5» بفضل موهبته في الغناء والعزف، عمره 23 عاماً.من هواياته الغناء والتمثيل والعزف على بعض الآلات الموسيقية.
5- محمد خزاني من المغرب عمره 16 سنة.تقدم لكاستينغ «ستارأكاديمي 5»وتم قبوله من بين الـ 19 طالباً.يقول محمد خزاني: «الطلاب الذين سوف يشاركون في «ستار اكاديمي 5» هم من المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر والسعودية ولبنان والبحرين والكويت واليمن وقطر وسوريا والاردن، وانا اصغر مشترك بينهم.
6- ليندا جبار من الجزائر عمرها 20 سنة وستخلف بذلك سابقتها ريم غزالي شقيقة سلمى
اما هوية المتسابقين الخليجيين فقد وصل اثنان من الجنسية الاماراتية الى النهائيات الاخيرة، وهما:عمار وعبدالله آل علي، وفتاة قطرية اسمها نجلاء، واماراتي آخر من اصل فلسطيني وهو عبدالله عدنان وتوفيق خليل من السعودية ـ جدة.
اما عن المتسابقين الكويتيين فقد تم قبول خمسة من الشباب فقط واستبعد منهم اثنان لأسباب غير معروفة وفق معلومات خاصة .ومن خلال بعض المصادر استطعنا الكشف عن هوية الذين وصلوا للمراحل النهائية وهم:علي داوود وخالد ابو صخر وتوأمان كويتيان ولبناني مقيم في الكويت اسمه جمال وربما عبدالله الانصاري ابن خالة احمد داوود وهو من هواة الفن والشهرة.
ومن المؤكد ان احمد داوود يقف حالياً بجانب اخيه الاكبر علي، ويلقنه كيفية لفت الانتباه اليه اثناء تواجده في الاكاديمية.
من جهة أخرى، يتردد أنه اتفق مع النجمة اللبنانية إليسا لتنزل ضيفة على البرايم الاول من البرنامج وهذا لمشاركة الطلبة في أغانيهم وكذا تقديم ألبومها الجديد “أيامي بيك”الذي طرح مؤخرا.

و في انتظار انطلاق برنامج ستار أكاديمي الذي استطاع أن يجذب قلوب الناس ويلفت انتباه الجميع، من صغارنا إلى كبارنا، حتى بات من أروع البرامج التي عقدت في مجال العالم الفني.وبعدما أثبت  مدى النجاح والشهرة الواسعة التي حظي بها من خلال النسخات المتزايدة التي شهدت طلبات متراكمة من العالم العربي، نبقى نترقب أي جديد قد يطرأ على النسخة الخامسة منه ونعدكم بالتغطية المفصلة على صفحاتنا فانتظرونا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة