النهار تنشر غدا قائمة فائزيها في مسابقة المعرفة

النهار تنشر غدا قائمة فائزيها في مسابقة المعرفة

تعلم يومية

”النهار” كافة قرائها من تلاميذ القسم النهائي ”بكالوريا”والذين شاركوا في مسابقتها الخاصة التي حملت اسم ”المعرفة”، والتي جاءت بمساهمة الراعي الرسمي للمسابقة متعامل الهاتف النقال ”نجمة” أن النتائج سيعلن عنها غدا عبر صفحاتها.

وجاءت هذه المسابقة تحفيزا لجميع القراء، وبالأخص التلاميذ والطلبة على بذل المزيد من المجهودات في سبيل تحقيق أحسن النتائج خلال الموسم الدراسي الذي أسدل عليه الستار أخيرا. وكانت بداية المسابقة التي تعتمد على أسئلة خاصة موجهة لطلبة النهائي في المواد المقررة والتي كان مرتقبا إدراج أسئلة مماثلة لها في امتحانات البكالوريا، وشملت أسئلة المسابقة كافة الشعب المقررة سواء العلمية منها أوالأدبية، وهذا على مدار ستة أسابيع من المنافسة الشرسة بين أعداد لا يستهان بها من هؤلاء.

واعتمدت المشاركة على إرسال نص الجواب المختار، والذي يعتقد المشارك أنه صحيح، عن طريق رسالة نصية قصيرة من أي خط هاتفي ينشط ضمن مجال شبكة الوطنية لاتصالات الجزائر”نجمة” على الرقم 2009 ، وهذا بتسعيرة جد تنافسية لا تتجاوز 25 دينار، كما كانت المسابقة مفتوحة وغير مقيدة بحيث يمكن للتلميذ المشاركة بأكثر من جواب لمضاعفة فرص الربح، أما فيما يخص السحب فقد كان بمعدل 12 فائزا أسبوعيا، وتمنح الجريدة لفائزيها فرصة قضاء عطلة صيفية مريحة بفضل الصك المالي المقدم كجائزة، والذي تبلغ قيمته 50 ألف دينار جزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة