“النهار” تنفرد بتفاصيل جديد الشابة فايزة 2008 !!

“النهار” تنفرد بتفاصيل جديد الشابة فايزة 2008 !!

لا ينكر أحد أن الصوت النسوي الذي خطف الأضواء في أغنية الراي في العامين الأخيرين هو الشابة فايزة التي عرفها الجمهور لأول مرة في 2006 بألبوم “جناني مالح”

الذي حقق لها نجاحا  باهرا وأرقام قياسية في المبيعات لشركتها الإنتاجية، ثم واصلت تألقها الصائفة الماضية بألبوم  “mission impossible” الذي تفوقت به على كبريات نجمات الراي وفي مقدمتهن الشابة خيرة وجنات، لتعود هذه السنة بألبوم جديد نتكهن بأنه سيكون قنبلة فنية بحكم استماعنا لبعض أغانيه قبل طرحه في الأسواق الشهر القادم عن دار “لازير”.
وبرغم أن المنتج ومطربته الشابة فايزة ترجيانا بعدم كشف كامل تفاصيله في الوقت الحالي خوفا من سرقة الأفكار من قبل أشباه الفنانين الطفليين، إلا أننا لن نحرم جمهور ومحبي فايزة من معرفة ما تحضّره لهم في 2008.
الألبوم سيكون بعنوان “مارانيش ندمانة” ويضم على متنه ثمانية أغاني اشترك في تأليفها هواري بابا وكاكي من غيليزان، وكتبت فايزة بدورها معظم أغانيه التي تم تسجيلها بأستوديو “بابا أحمد” بتلمسان مع الموزع الموسيقي هواري. ومن أبرز الأغاني التي يضمها الألبوم الثالث لفايزة في مشوارها الفني الممتد على مدار أكثر من عشر سنوات، هناك أغنية “سينييت على قلبي آ بلان”، بالإضافة إلى “العشق البارد اللي ما يحرحرنيش” وهي الأغنية التي كتبها المايسترو هواري بابا وقدمها لفايزة منذ 3 سنوات، لكنها أرجأتها حتى 2008 لتقدمها في جديدها معولة كثيرا عليها، وتقول بعض مقاطعها :”العشق البارد اللي ما يحرحرنيش.. ما يخلينيش نعيش بالإحساس.. ما يزهزهنيش.. ما يحسسنيش.. ما يخليش في القلب تراس..”.


التعليقات (1)

  • مـــــواطــــــــــــــــــــن

    العجوز فايزة وليست الشابة لما هذا الغرور اللي عقب اياماتو ما يطمع في ايامات الناس ندعو لها بالتوبة

أخبار الجزائر

حديث الشبكة