“النهار” تنفرد بكشف تفاصيل العمل الجديد الذي يجمعه بمطرب “الـ Rnb” أمين

“النهار” تنفرد بكشف تفاصيل العمل الجديد الذي يجمعه بمطرب “الـ Rnb” أمين

إنتهى نجم الراي الشاب بلال من تسجيل أغنيتين ثنائيتين تجمعانه بمطرب “الـ Rnb” المغربي أمين المقيم في فرنسا

والذي يستعد لطرحهما في ألبومه الجديد المكوّن من ثمانية أغاني ننفرد اليوم بكشف تفاصيلها قبل صدور العمل رغم السرية الشديدة المفروضة عليه من قبل مسؤولي الشركة المنتجة له والذين منعوا طاقم العمل من أي تصريح إلى ما بعد طرح الألبوم.
“النهار” وكعادتها مع الجديد تكشف أن الألبوم سيكون بعنوان “100% راي” وهو خاص بالشاب أمين كتب معظم كلمات أغانيه أحمد حمادي، أما الديوهات فمن تأليف بلال الذي أراد أن يظهر بصورة مميزة قبل طرح ألبومه الجديد الخاص به والمنتظر مع شركة “راد سون” والذي تأخر كثيرا ويتردد أن المنتج ابراهيم يريد أن يسبقه بألبوم نصرو 2008.
يقدم حمادي لأمين 06 أغاني منها : “بغاوني نفارق عمري”  و”كواني الزين كواني”  و”جابلي ربي وحدة على حساب قلبي”  و”فراقك انتي قتال”  و”مازال الدنيا فيها الخير”،  أما الأغنيتين اللتين سيشاركه فيهما بلال فعناوينهما حسب ما أعلمنا به صديقه الجيلالي كالآتي “ألا ألا ما تروحيش نبغيك” و”يا الدنيا راح منك le gout”،  وقد تم توزيعها موسيقيا من قبل الثنائي كنزي وكمال سحنون باستوديو “أرتوب ريكورد”  أماالإنتاج  فسيكون لشركة”سوني ميوزيك”. وفيمايلي ننفرد بتسريب مقاطع من الأغنية الأولى  التي يستهلها أمين بقوله :”شكون قال تروحي عليا.. وتخليني هكذا مغبون.. إيلا هبلت سبابي انتيا.. شكون اللي هدر فيك شكون”،  ليرد عليه بلال :”اصبر يا وليدي هاذي بلية.. شكون يبغي قلبه مغبون.. سقسيني أنا شا صرا فيا.. خلاص هبلت وليت عقون.. ألا ألا ما تروحيش نبغيك.. ماتروحيش نبغيك”.
ويعد هذا ثاني ألبوم للشاب أمين بعد ألبومه الأول الصادر سنة 2005 بعنوان “ما وراء الحلم”، بالإضافة إلى مشاركته في ديوهات مع “ليسلي”  و “أم بوكورا” في “راي ان بي فيفر 1و2”. أما آخر ظهور له فكان ضمن الفيديو كليب الأخير مع “ماجيك سيستام” في أغنية “نتسلى”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة