''النهار'' تهزم نجوم العميد وتتأهل إلى نهائي دورة 5 جويلية

''النهار'' تهزم نجوم العميد وتتأهل إلى نهائي دورة 5 جويلية

تأهلت تشكيلة

”النهار” أول أمس الخميس، إلى نهائي دورة 5 جويلية بعد فوزها بركلات الترجيح بخمسة مقابل أربعة أمام نجوم نادي مولودية الجزائر بملعب خميس الخشنة.

وقدمت تشكيلة ”النهار” أول أمس أداء قويا خلال المباراة خاصة في المرحلة الأولى التي انتهت بتفوق رفقاء المتألق عثمان بوعوة بهدف دون مقابل وقعه المهاجم جمال بخوش في العشر دقائق الأولى من المباراة.

وكان بإمكان فريق ”النهار” تسجيل أكثر من هدف خلال الشوط الأول بالنظر للفرص الكثير التي أتيحت  له.

وشهد الشوط الثاني عودة قوية لفريق المولودية الذي مثله الكثير من النجوم الذين صنعوا مجد عميد الفرق الجزائرية، وفي مقدمتهم علي بن شيخ وعمر بطروني وطارق لعزيزي بالإضافة إلى مازا الذي لم يفقد أي شيء من إمكاناته وكان وراء تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الذي وجدت فيه تشكيلة ”النهار” بعض الصعوبات خاصة بعد دخول البديل يوسف بوغياس الذي علقت عليه آمال كبيرة لكنه فضل الكلام والاستعراض عوض مساعدة زملائه فوق الميدان..

وتألق فيصل فرحي حارس فريق ”النهار” في ركلات الترجيح بعد تمكنه من صد تسديدة لعزيزي، قبل أن يمنح اللاعب معمري بوعلام تأشيرة التأهل لفريق ”النهار” الذي غاب عنه بعض اللاعبين وفي مقدمتهم المهاجم جعفر سعادة الذي يبدو أن داء النجومية قد أصابه بعد دورة الصحافة الرياضية…!

وتواجه تشكيلة ”النهار” غدا الأحد بداية من الساعة الرابعة فريق اتحاد الحراش المدعم بأفضل اللاعبين الذين أنجبتهم مدرسة ”الصفراء” والذي فاز في الدور قبل النهائي أمام فريق خميس الخشنة.

وقال رئيس المجلس البلدي للرياضة بخميس الخشنة أن تنظيم هذه الدورة الكروية يدخل في إطار البرنامج الذي سطرته البلدية للاحتفال بالذكرى المزدوجة لعيدي الشباب والاستقلال، كما أن هذه الدورة مخلدة لسبعة لاعبين سبق لهم وأن تقمصوا ألوان الفريق المحلي لكرة القدم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة