الوفاق يدخل فندق “الهضاب” منذ اليوم، مداخيل المباراة 140 مليون وتعداد مبتور أمام بن عكنون

الوفاق يدخل فندق “الهضاب” منذ اليوم، مداخيل المباراة 140 مليون وتعداد مبتور أمام بن عكنون

يصل وفد منافس وفاق سطيف

 

 فريق المنستير إلى مطار عين أرنات عبر طائرة خاصة، قادمة من مطار لحبيب بورقيبة مدينة المنستير، تنطلق علي الساعة الحادية عشر، وهي تحمل علي متنها 148 شخص منهم 44 عضوا رسميا، منهم 23 لاعبا  وبقية العدد 104 من أنصار الفريق المرافقين يصل على الساعة الثانية عشر والربع من منتصف اليوم إلى مطار عين أرنات بسطيف. وقد خصصت إدارة الوفاق ممثلين عنها للتكفل باستقبال الوفد التونسي لحظة الوصول والرد بالمثل على الاستقبال الجيد الذي لاقاه رفقاء رحو لحظة الوصول إلى المنستير في لقاء الذهاب على أن يقيم الوفد بفندق”الربيع”. ليبقى الإشكال مطروحا بخصوص مكان إقامة الـ104 مناصر تونسي التي رافقت الفريق، خاصة وأن مدينة سطيف تعاني من نقص الفندقة، وزاد من تعقيد هذا الإشكال، رفض إدارة وفاق سطيف لدى إدارة فندق “الهضاب” من أن تمنح غرف لأنصار المنافس على مستوى الفندق، حتى تضمن تركيز اللاعبين، خاصة وأن إدارة سرار، كانت قد اشتكت خلال تواجدها بتونس، من تواجد أنصارها في نفس الفندق “كرياس بالاس”، وحسب آخر الأخبار، فقد تم الحجز لأنصار المنستير بفندق “الريف” بالعلمة، وتم تخصيص حافلتان لضمان تنقلهم إلى الملعب يوم اللقاء.

كما وضعت الإدارة كل الإجراءات التنظيمية، بداية برصد تذاكر لأنصار المنافس وبنفس سعر تذاكر أنصار وفاق سطيف، إلى تخصيص توقيت حصتين تدريبيتين للمنافس أمسية اليوم على الساعة السادسة والثانية صبيحة الغد على الساعة العاشرة صباحا. وفي المقابل، تستأنف التشكيلة السطايفية التدريبات، أمسية اليوم، على الساعة الرابعة مساء، بعد أن استفاد اللاعبون من راحة البارحة، على أن تجري آخر حصة في نفس موعد المباراة أمسية الغد، تقام بداية من اليوم بفندق “الهضاب”، خاصة وأن أشبال آيت جودي ازدادت ثقتهم بإمكاناتهم، خاصة بعد الفوز المقبول أمام شباب بلوزداد.

هاجس الأضواء الكاشفة محل دراسة ومداخيل المباراة 140 مليون واللوح الالكتروني منتظر يوم المباراة

كاد مصير مواجهة الاثنين الفارط، أن يعرف منحى لا يخدم مصالح وفاق سطيف، خاصة مع اشتداد التنافس على صدارة الترتيب، رغم أنه كان متفوقا بهدفين لصفر، بسبب توقف الأضواء الكاشفة عن العمل في الـ5 دقائق الأخيرة، وانعدام الرؤية، ما جعل الحكم بن باقة يوقف اللقاء وسط هلع من تضييع نقاط المباراة، وعدم عودة الأضواء إلى الاشتغال بعد الوقت القانوني (30 دقيقة). ولدى استفسارنا، اتضح أن عطب أصاب بطاريات المولد الكهربائي الاحتياطي لمثل هذه الحالات، ما جعل البعض يفكر في دراسة جادة لهذه الإشكالية والتفكير حتى في احتمال الاستقبال في الأمسية. في سياق آخر، جاءت مداخيل لقاء بلوزداد لتؤكد الحضور المعتبر للجمهور، ورغم أن سعر التذاكر تم تخفيضه إلى 100دج و200دج والعدد المعتبر لأصحاب بطاقات الاشتراك إلا أن المداخيل كانت 140 مليون سنتيم، ما يعادل 14 ألف مناصر .وفي إطار الاستعدادات التنظيمية للمواجهة العربية ، سارع المكلفون بإعادة تشغيل اللوح الإلكتروني لملعب الثامن ماي إلى الرفع من الحجم الساعي، حيث بقي ليلة الاثنين إلى غاية صبيحة مبكرة، حتى يكون جاهزا بحلته الجديدة أمسية الجمعة موعد اللقاء.

الحكام اليوم بفندق”الكنز” والمحافظ السوداني منذ البارحة في”الماركير”

يصل ثلاثي التحكيم السوري برئاسة الحكم الدولي محسن بسمة زوال اليوم، إلى مطار عين أرنات، قادما من العاصمة التي يصلها في الصبيحة، على أن يقيم الثلاثي بفندق “الكنز” وسط المدينة ، فيما وصل المحافظ السوداني عبد المجيد أحمد صبيحة، أمس، إلى العاصمة الجزائرية، حيث أقام البارحة بفندق”الماركير” على أن يصل اليوم إلى سطيف عبر الرحلة الجوية العاصمة-عين أرنات.

يذكر أنه في مباراة الذهاب، لم يكن محافظ المبارة المصري حاضرا، وتولى الحكم الرابع مهمة مراقبة سير المواجهة.

لموشية – أديكو تدربا البارحة مع “الڤرونة” و18 لاعبا فقط تحت تصرف آيت جودي أمام بن عكنون

فضل الثنائي لموشية- أديكو البارحة عدم الركون إلي الراحة ومواصلة العمل والتدرب، حيث أجرى الثنائي حصة فردية على هامش الحصة التدريبية لتشكيلة إتحاد سطيف صبيحة أمس، ليؤكد لموشية إصراره على الجدية والانضباط، رغم الأداء المتواضع الذي أصبح يظهره في الجولات الأخيرة مع فريقه .وبخصوص مواجهة كأس الجمهورية والتي تزامن موعدها مع تواجد رباعي المنتخب الوطني لوفاق سطيف في تربص الخضر كل من جديات، لموشية، رحو وحاج عيسى ،بالإضافة إلى غياب بلقايد بسبب الإصابة، وعندما نعلم أن التعداد الإجمالي للوفاق 25 لاعبا فيبقى تحت تصرف الطاقم الفني 19 لاعبا، بما فيهم الحارس الثالث بن مالك، وبالتالي، فإن الجميع لن يكون بحاجة إلى الإعلان عن القائمة التي ستكون حاضرة يوم 23 مارس القادم بملعب 20 أوت.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة