انعدام الاشارات والممهلات ومحطات فوضوية بتڤرت

سجلت مصالح

 الأمن بمدينة تڤرت حادثي مرور، الأول على مستوى الطريق الوطني رقم 03 قرب المنطقة الصناعية (طريق بسكرة) نجم عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين بمواطن يقود دراجة هوائية حيث وحسب سائق الحافلة فقد تفاجأ بظهور الدراجة أمامه ليصطدم بالضحية ولكنه أصيب بجروح بسيطة .

الحادث الثاني وقع وسط المدينة وبالضبط  بجانب مقهى الأمير أدى إلى اصطدام عنيف وقع بين سيارة نوع “أكسن” وسيارة نوع “ماروتي”  وانقلاب هذه الأخيرة  تحطيمها وحدوث أضرار بالسيارة الأولى التي يعمل سائقها في مجال النقل الحضري. الحادث وقع حسب رواية شهود بسبب عدم احترام إشارات المرور ولكن لم يخلف الحادث خسائر بشرية ما عدا بعض الإصابات الطفيفة.

هذا ويعتبر المكان الذي شهد الحادث من بين أخطر الأماكن والنقاط السوداء التي تشهد حوادث عديدة خلال العام، حيث تنعدم به إشارات المرور و الممهلات رغم  حدة خطورته كما أن حافلات النقل بوسط المدينة تتخذه محطة للتوقف رغم عدم قانونية التوقف وعدم الترخيص لهذه المحطة في ظل الفوضى التي تشهدها قطاع النقل بالمنطقة وهذا ما تطرقت إليه النهار في أعدادها السابقة وقد ساهم توقفها في المكان المذكور الخطر على حياة المواطنين، وعليه يطالبون الجهات الوصية التدخل العاجل لحل هذه الأزمة من خلال وضع الممهلات وإشارات المرور ومنع الحافلات من التوقف ومعاقبة المخالفين.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة