الإطاحة بالعصابة التي اعتدت على رئيس «الكاب» وتقديم أفرادها لوكيل الجمهورية

الإطاحة بالعصابة التي اعتدت على رئيس «الكاب» وتقديم أفرادها لوكيل الجمهورية

بمساعدة كاميرات بنك «ترست»

تمكنت عناصر أمن ولاية باتنة من تفكيك لغز الاعتداء الذي طال رئيس شباب باتنة، علي فروج، قبل حوالي شهر من الآن، وهو على متن سيارته بالغاز المسيل للدموع، بالقرب من حي بوزغاية أمام المجلس القضائي، حيث سلبت منه محفظة بها مبلغ مالي قدره 50 مليونا إضافة إلى وثائق غاية في الأهمية تخص الشركة الرياضية.

وقد ساعدت كاميرات بنك «ترست» غير البعيد عن مسرح الاعتداء مصالح الأمن، حيث رصدت نوع السيارة المستعملة من طرف المعتدين وهي من نوع «بيجو 308 «، والتي كان على متنها 3 أفراد، ليتم ترصد تحركاتهم على مدار الأيام الماضية ونصب كمين محكم لهم انتهى بتوقيفهم.

وحسب مصادر «النهار»، فإن الأمر يتعلق بعصابة اعتادت على تتبع زبائن البنك الذي يتعامل معه «الكاب»، وأخرج منه فروج المبلغ المالي المذكور، وبالتالي يعد حادثا معزولا وعلاقة له بأطراف تابعة لـ«الكاب»، في ظل الشكوك التي تسربت في وقت مضى، بأن يكون الاعتداء مدبرا لتصفية حسابات داخلية.

وقد تم تقديم أفراد العصابة، أمس، إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة باتنة للتحقيق، في انتظار برمجة جلسة المحاكمة التي ستتأسس فيها الشركة الرياضية شباب أوراس باتنة طرفا مدنيا.

*********************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة