تجول معنا … رحلة إلى المغرب الشقيق وزيارة كل من أغادير، الدار البيضاء ومراكش

تجول معنا … رحلة إلى المغرب الشقيق وزيارة كل من أغادير، الدار البيضاء ومراكش

إلى من يريد زيارة المغرب، فإحدى وكالات السفر تعرض عليكم خدماتها لسفر منظم أخير يكون يوم 22 أوت 2008 إلى البلد الشقيق لمدة تدوم 11 يوما و10 ليالي. وبإمكانكم خلال هذه الرحلة الممتعة زيارة كل من أغادير المغربية عروس الجنوب المغربي أو “ميامي” المغرب وقضاء سبع ليال للاستمتاع بشواطئها وشمسها الدافئة وزيارة الدار البيضاء والتمتع بجمالها في يومين وكذا مراكش وقضاء ليلة واحدة بها.
الانطلاق يكون من الجزائر إلى أغادير على متن الطائرة ثم السفر إلى كل ومراكش والدار البيضاء يكون عبر حافلة مكيفة والعودة تكون من الدار البيضاء وذلك يوم الفاتح سبتمبر 2008 وكل التكاليف تشرف عليها الوكالة.
وعلى العموم، فإن تكاليف هذا السفر المنظم يكون على حسب درجات الفندق فإذا أردتم الاستمتاع في نزل ذي خمس نجوم كـ”روايال أطلس” فذلك يكلف الراشدين 115000 دج أما البالغين ما بين سنتين و12 سنة فيما تقدر تسعيرة السفر بـ93000 دج ولكنهم يشاركون أولياءهم نفس الفراش. وإذا أردتم قضاء رحلتكم في فندق من ثلاث نجوم كفندق رياض كرم فما عليكم سوى دفع 85000 دج بينما تصل تسعيرة البالغين ما بين سنتين و12 سنة إلى 58500 دج فلا تفوتوا فرصة السفر الأخيرة إلى المغرب هذا الموسم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة