تواتي هداف “من الكبار” ومحور الدفاع مازال يبعث على القلق

تواتي هداف “من الكبار” ومحور الدفاع مازال يبعث على القلق

فازت تشكيلة

الكابا” وديا في مباراتها أول أمس أمام نادي بن غردان التونسي الناشط في بطولة الدرجة الثانية التونسية بهدف وحيد من إمضاء المهاجم المتألق تواتي، الذي تمكن لوحده من اختراق دفاع الخصم بعمل فردي متميز قبل أن يسكن الكرة في المرمى، مؤكدا مرة أخرى أنه صفقة ناجحة للأهلي، من خلال الفاعالية الكبيرة التي أظهرها لحد الآن في الاختبارات الودية التي لعبها الفريق خلال هذا التربص، إلى جانب روعة الأهداف التي سجلها. وقد اتضح جليا خلال الاختبارات الودية التي لعبها الفريق إلى حد الآن أن الخلل مازال قائما على مستوى محور الدفاع الذي مازالت النقائص فيه قائمة.

بوناب لعب وخانته الفعالية في اللقاء

ومثلما سبق وأن ذهبنا إليه في عددنا السابق، فإن لاعب الوسط بوناب قد تعافى نهائيا من الاصابة التي كان يعاني منها، حيث شارك  في هذا الاختبار الودي، غير أن مستواه لم يرق إلى الوجه الذي تعود على الظهور به في وقت سابق. بمقابل ذلك، غاب المهاجم سمير بن طيب الذي مازال يخضع لبرنامج إعدادي خاص لتدارك النقص البدني الذي كان واضحا.

لعنة الاصابات تطارد بوشتة ويكون قد عاد أمس

وقد غاب عن مواجهة بن غردان التونسي، المدافع المحوري خالد بوشتة بفعل الاصابة الخفيفة التي تعرض لها على مستوى ساقه اليمنى، والتي لم تمكنه من المشاركة، على أن يكون قد عاد أمس إلى جو التدريبات بصفة عادية، على اعتبار أن الاصابة لم تكن خطيرة غير أن الملاحظ عليه، أن هاجس الاصابات مازال يطارده من مباراة إلى أخرى، حيث لم يلعب إلا مباراة ودية وحيدة.

بوشتة: “لم أتمكن من الاندماج في المجموعة وهذا ما يقلقني”

أكد المدافع المحوري الجديد للأهلي البرايجي، خالد بوشتة، بصراحته المعهودة، أنه لم يتمكن من الا ندماج في المجموعة وأن المشكل ليس فنيا على الاطلاق، وإنما عدم اندماجه مع المجموعة مراده عدم تأقلمه مع الأجواء السائدة داخل التشكيلة، مبديا في المقابل استياءه العميق من الاشاعات التي يهدف بعض زملائه إلى ينشرها في الفريق من خلال تأكيدهم على أنه يختار المباريات ويتعمد الإصابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة