توقيـف مشـعــوذ و8 نـســاء داخــل مـنــزلــه بــ«بــوعــرفـــة» في البــلـيــــدة!

توقيـف مشـعــوذ و8 نـســاء داخــل مـنــزلــه بــ«بــوعــرفـــة» في البــلـيــــدة!

الشرطة تضبط بحوزة الموقوفين «حروز» وأوراقا عليها طلاسم

أوقفت عناصر الأمن الحضري الخامس «بوعرفة» بأمن ولاية البليدة، مشعوذا حوَّل منزله العائلي لممارسة طقوس الشعوذة والسحر وكتابة الطلاسم، التي تمّ حجزها بمنزله، وكذا التي تمّ العثور عليها بحوزة نساء تمّ ضبطهنّ داخل منزله.

العملية جاءت بناءً على مذكرة تفتيش أصدرها وكيل الجمهورية في محكمة البليدة، بعد التأكّد من معلومات بلغت مصالح الأمن بخصوص قيام شخص بممارسة طقوس السحر والشعوذة داخل مسكنه الكائن في مدينة «بوعرفة»، حيث حوّل المشعوذ منزله إلى وكر لممارسة هذه الطقوس.

وإثر ذلك جرى فتح تحقيق في القضية وتفتيش منزل المشعوذ، أين تمّ العثور في غرفة نومه على 10 قارورات بها سوائل تستعمل في السحر وأوراق مكتوب عليها بعض الطلاسم وأوراق أخرى مهيّأة لكتابة الطلاسم، وريشتين لطائر الهدهد وقلم يستعمل في الكتابة.

كما تمّ عقب عملية تفتيش منزل المشعوذ، توقيف مجموعة من 8 نساء كنّ بداخله، وعند تفتيشهنّ تمّ ضبط مجموعة من «الحروز» وأوراق ملفوفة بحوزتهنّ، مكتوب عليها بعض من آيات القرآن الكريم، ليتم مباشرة تحويل المشتبه فيهم على مركز الأمن من ثم إعداد ملف قضائي ضد المشعوذ وتقديمه أمام العدالة، أين صدر في حقّه بموجب المحاكمة الفورية 18 شهرا حبسا مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بـ50.000 دج.

****************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، تحديثها ومتابعتها الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (0)

the_field('ads-300-250', 'options');

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة