توّجت أحسن الرياضيين الذين مثّلوها : المديرية العامة للأمن الوطني تكرم النجباء المتحصلين على الباكالوريا

توّجت أحسن الرياضيين الذين مثّلوها : المديرية العامة للأمن الوطني تكرم النجباء المتحصلين على الباكالوريا

تم، أمس، بالمدرسة التطبيقية للشرطة بالصومعة بولاية البليدة، اختتام التظاهرات الرياضية التي عرفت تكريم الفائزين بالمراتب الأولى في تخصصات مختلفة، إضافة إلى تكريم المتحصلين على شهادة الباكالوريا من النجباء.
أشرف المدير العام للمدرسة التطبيقية للشرطة بالصومعة ولاية البليدة، عميد أول للشرطة بن عايب عيسى، على تكريم كافة الفائزين في المراتب الأولى لمختلف التظاهرات الرياضية التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني، وهي تتعلق أساسا بالفائزين بنهائيات ألعاب الشطرنج في طبعتها الثانية هذه السنة، كما تم تكريم الفائزين في بطولة رياضة الكاراتي وتقديم الكؤوس والميدليات على الفائزين في نهائيات كرة القدم أكابر وكهول، إضافة إلى تقديم كأس المدير العام للفائزين ببطولة الرماية.
كما تم بالمناسبة، تكريم المتحصلين على شهادة الباكالوريا النجباء من أبناء موظفي سلك الشرطة، وتكريم أحسن الرياضيين الذين مثّلوا المديرية العامة للأمن الوطني أحسن تمثيل في التظاهرات الرياضية المختلفة.
وتدخل التكريمات التي قامت بها المديرية العامة للأمن الوطني، في إطار الاحتفالات بالعيد الوطني للشرطة الذي يصادف الـ 22 جويلية من كل سنة، وقد مثّل الرياضيون المتوجون عدة مناطق من الوطن، منها ورڤلة، الجزائر، وهران، سيدي بلعباس، بشار وباتنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة