جازي يضع بين أيديكم دليله العملي الافتراضي : 808 ..لمن يريد الخروج من ورطتي “الوقت والجهل”

جازي يضع بين أيديكم دليله العملي الافتراضي : 808 ..لمن يريد الخروج من ورطتي “الوقت والجهل”

تفكرون في دعوة ضيوفكم القادمين إليكم من مدينة أخرى أو حتى من خارج الوطن، لكن وقتكم لا يسمح بإعداد أطباق كثيرة ومتنوعة، أو أنكم تفضلون دعوتهم لتناول العشاء في الخارج لكنكم جد متخوفين من عدم التوجه الى المكان الأنسب؟ لا تقلقوا فمع “جازي” لن تهدروا وقتكم ولا مالكم إذ يكفي إجراء اتصال هاتفي واحد على الرقم 808 وستفاجأون بقائمة كبيرة من عناوين المطاعم بمختلف الدرجات ولمختلف الميزانيات.
الأكيد أن موسم الاصطياف يجذب معه الكثير من الضيوف والزوار الذين تضطرون الى مجاملتهم ودعوتهم الى مأدبات غذاء أو عشاء بحسب الوقت الذي تختارونه، والأكيد كذلك أنكم ستبحثون عن أطباق معينة، وهذا ما يوفره لكم متعاملكم الأول “جازي” من خلال اتصالكم بدليله الأول والأكبر على المستوى الوطني والإفريقي كذلك، وبهذه الكيفية ستتصلون وتختارون مطعما من بين قائمة المطاعم التي يضعها بين أيديكم والذي يتماشى وأذواقكم وكذا ميزانياتكم.
كما توجه “جازي” الى أولئك المسافرين الذين يقطعون مسافات طويلة بغرض الراحة والاستجمام صيفا على متن سياراتهم الخاصة، فإذا كنتم من بين هؤلاء وحدث وأن تعرضت مركبتكم الى عطب ما، لا تقلقوا طالما أنكم تملكون الدليل 808 والذي توسع ليشمل كافة عناوين الميكانيكيين ونقل السيارات المعطلة، وهنا سيزودكم الدليل بأقرب عنوان لميكانيكي في المنطقة التي تعطلت سيارتكم بها وبالتالي لن تقعوا في أية مآزق كانت.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة