جديات يؤكد إتصال “نانسي” الفرنسي ويعترف بصعوبة المهمة أمام الأنصار

جديات يؤكد إتصال “نانسي” الفرنسي ويعترف بصعوبة المهمة أمام الأنصار
  •  
  • أكد لعموري جديات، وسط ميدان وفاق سطيف، أن نادينانسيالذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسية يتابعه منذ مدة بسبب حاجته لانتداب صانع ألعاب للتشكيلةمثلما انفردت بهالنهارسابقا وقال جديات: “عند تواجدي بفرنسا رفقة المنتخب الوطني، أكّد لي البعض أن نادي نانسي الذي وضع اسمي ضمن قائمة اللاعبين الذين يسعى لإستقدامهم خلال مرحلة التحويلات الشتوية، وفي حال تجسّد هذه الاتصالات من المحتمل أن أنتقل إلى البطولة الفرنسية قبل نهاية الموسم الحالي، وأضافأبلغ حاليا 27 سنة وهو السن المناسب لأي لاعب يرغب في الإحتراف، وأنا شخصيا أُفضل أوروبا على الخليج، ولو أن العرض الأوروبي أقل من حيث القيمة المالية. 
  • وأضاف أحسن لاعب عربي للموسم الماضي، أن عقده مع الوفاق ينتهي هذه الصائفة، واعترف ذات اللاعب بالمهمة التي تنتظر فريقه غدا أمام ناديالأنصاراللبناني بالنظر لنتيجة لقاء الذهاب والتي وضعت حظوظ الفريق الجزائري على كف عفريت، خاصة بعد تلقيه لهدفين فوق أرضية ميدانه.  
  • وأكد ابن مدينة سور الغزلان في تصريحه لـالنهار، أن فريقه مطالب بلعب ورقة الهجومبالنسبة لي، نتيجة لقاء الذهاب هي نتيجة مفخخة، لذا علينا لعب ورقة الهجوم منذ البداية، ومثلما سجلوا ضدنا هدفين في مواجهة الذهاب علينا تسجيل نفس العدد غدا أو أكثر من أجل رد الإعتبار لأنفسنا“.  
  • وبخصوص مشواره مع المنتخب الوطني، فأكد اللاعب السابق لناديبارادواأنه جاهز لرفع التحدي رفقة بقية زملائه من أجل تحقيق الأهداف التي سطرها الجهاز الفني للمنتخب والتي يأتي في مقدمتها التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى الدفاع عن حظوظ  الجزائر حتى آخر لحظة في التنافس على تأشيرةالمونديال، ولما لا تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم، التي تبقى حلم كل جزائري.  
  • وأبدى جديات ثقته في نجاحه في منصب صانع ألعاب الخضر، كما أثنى على العمل الذي يقوم به مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان الذي استطاعحسبهبث روح جديدة في لاعبي المنتخب بفضل الطريقة الاحترافية التي يعمل بهاسعدان تمكّن من إعادة الثقة للاعبين، مثلما حدث في مباراتنا المصيرية أمام السنغال فعندما تمكن هذا الاخير من افتتاح باب التسجيل، قام سعدان من مكانه وراح يصفق ولم يبال بما كان يصدر من المدرجات، ما سمح للمنتخب الوطني من العودة في النتيجة وتسجيل ثلاثة أهداف كاملة“.  
  • وأكد جديات أن المنتخب الوطني مطالب بالدخول بقوة في التصفيات، بعد تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة الأولى أمام رواندا والعودة على الأقل بنقطة التعادل، مؤكدا في نفس الوقت أنه يفضل مواصلة الاستقبال رفقة بقية زملائه بملعبتشاكربالبليدة على الأقل في مباراة مصر بالنظر للضغط الذي يفرضه الجمهور على الفريق المنافس، عكس ملعب 5 جويلية الذي يكون فيه الضغط على المنتخب الوطني على أشده.  
  • ونفى جديات بالمناسبة وجود أي حساسية بين اللاعبين المحلييين والمحترفين، لأن الجميعحسبهيعمل من أجل هدف واحد وهو إعادة المجد الضائع للخضر.
  •  الإدارة قد تتراجع عن تسريح اديونغار   تتجه إدارة الوفاق نحو التراجع عن تسريح الفرنكوتشادياديونغارالذي رغم أنه لم يشارك كثيرا هذا الموسم مع الفريق، إلا أنه قد تتاح له فرصة اللعب مستقبلا، خاصة في حال ذهاب لعموري جديات نحو نادينانسيالفرنسي، كما أن اديونغار عاد بقوة مؤخرا، ما يعني أنه تأقلم مع التشكيلة. في انتظار أن يبرهن على امكانياته فوق أرضية الميدان.   

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة