حارس “باركينغ” فوضوي يقتل كهلا بعدة طعنات تحت أنظار عائلته في سكيكدة

حارس “باركينغ” فوضوي يقتل كهلا بعدة طعنات تحت أنظار عائلته في سكيكدة

بسبب خلاف حول مستحقات ركن سيارته

اهتزت، أول أمس، وفي ساعة متأخرة مدينة سكيكدة، على وقع جريمة قتل مروعة ذهب ضحيتها رب أسرة يدعى “ب.ع.ر” يبلغ من العمر 46 سنة، عقب تعرضه لسلسلة من الطعنات القاتلة من قبل شاب في عقده الثاني يعمل كحارس “باركينغ” فوضوي.

واستنادا إلى مصادر “النهار”، فإن الضحية كان برفقة أفراد من عائلته بعدما ركن سيارته في الرصيف لقضاء بعض الأمور الخاصة بطريق سطورة الساحلي، وحينما همّ في المغادرة اعترض المشتبه فيه طريقه، مطالبا إياه بدفع حقوق الركن، رغم أنه يستغل المكان بطريقة غير قانونية.

وبعد رفض الضحية الدفع دخلا في مناوشات انتهت بإخراج المتهم لسلاح أبيض محظور موجها سلسلة من الطعنات القاتلة للضحية في أنحاء حساسة من جسمه على مرأى من أفراد عائلته، ليسقط الضحية على إثرها يسبح في بركة من دمائه.

ورغم تدخل مصالح الحماية المدنية ومحاولتهم إنقاذه، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق إلى المستشفى، بينما الجاني فضّل الفرار إلى أحد المحلات التجارية، أين تم توقيفه وتحويله إلى التحقيق من قبل رجال الشرطة.


التعليقات (11)

  • بوكوحرام

    بلاد هاملة ..المافيا سيطرت على البلاد في الاسواق وفي الباركينق وفي كل مكان

  • redhouane

    أين هي الدولة لوقف هذا الإرهاب ؟

  • جزائري حر

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اصبحت الروح عندنا تزهق لأتفه الأسباب -واش من تحقيق مع هذا الكلب لا بد من رجمه و إعدامه على قارعة الطريق كالحوان المكلوب .أنشر من فضلك

  • Bougriou amar

    ضرب الحرتس الغير شرعيين للمواطنين حالة اصبحت طبيعية نضرا لغياب الدولة.رصيف يسمى في بللدنا باركينق.في هذا الصيف ان لم تضرب انت ستضرب سيترتك والجميع يعلم هذا فمن الخاءف و من سيقتل مرة اخرى

  • الناقد

    هذا الحادث هو قاعدة للأـسف و ليس استثناء و لولا ستر الله في كل مرة، لحدث مثل هذا كل يوم في الجزائر و الكل شاهد على ما أقول.
    تتوقف للحظة أمام صيدلية مثلاً لتشري دواء مستعجلاً و ما إن تعود حتى تجد شخصاً ينتظرك بعصاه يطالب منك 20 دج في أحسن الأحوال و تكون أمام حالتين، إمّا أن تعطيه و توكّل عليه الله و إمّا تكون تدخل معه في نزاع، الله وحده الذي يعلم كيف سينتهي.

  • el khemissi

    هذه هي سياسة الدولة في تشغيل الشباب

  • Mohamed

    البارح في وهران و اليوم في سكيكدة و غدوا ا درا وين ??!! كل صيف هكذا وعود كاذبة من طرف الدولة بضمان الشواطىء مجانا لكن الواقع عكس ذلك. وين تروح حقرة يكسرولك زجاج يثقبولك عجلة يعوجولك لاطول و دك ولاو يقتلوك و ييتموا ولادك و يرملوا الزوجة ديالك و مسؤولينا يفوتوا عطلهم في الخارج أو في فنادق 5 نجوم أو في إقامات الدولة و الجيش.حسبنا الله و نعم الوكيل الزوالي مهزوم في بلد مليون و نصف مليون شهيد.

  • العياشي بيدار

    هذا ما جنته علينا العروبة وما جنينا على أحد. أذكر إذ كنت طالبا أن شبان سكيكدة الذين قدِموا إلى العاصمة ليدرسوا القانون والإدارة كانوا يتعاركون داخل الحي الجامعي بالهراوات والسلاسل والسكاكين. لعلهم اليوم قضاة ومحامون وضباط شرطة و كوادر في الإدارة!..روحي يا بلادي روحي!

  • تمهالت

    إنها بداية موسم الاصطياف في وطني….تخرج مع عائلتك للترويح و الاستجمام…فيتحول إلى مأساة…نتيجة التسيب و الفوضى و اللامن و الغياب الكلي لحضور الدولة…فأين المفر…و يتشدق البعض بتطوير السياحة ؟ اللهم أحفظ البلاد و العباد.

  • yacine

    لماذا يوجد باركينغ اين كانت دوريات الشرطة و هل لا تعلم الشرطة بوجود الباركينغ و ما هي الاسباب التي ادت الى ترك الباركينغ الغير شرعي يمارس نشاطه بشكل عادي على مدار السنة اين هي السلطات ام يجب لاثبات وجود الباركينغ لجان مختلطة مكونة من الشرطة و البلدية و الدائرة و الولاية امور عجيبة تحدث في الجزائر ليس لديها اي تفسير لقد غاب القانون و ان وجد فهو لا يعالج بل ادرك هؤلاء بان القانون فيه عدة ثغرات فاجتهدوا و اصبحو فقهاء في القانون و ثغرات القانون يستغلونها احسن استغلال و يبقى الجميع عاجزا امامهم

  • Bendjabeur walid

    انا لله وانا اليه راجعون سيكون يوم القيامة يوما مهولا بما تكسب ايدينا و الله انه عظيم عند الله _اللهم نعوذ بك من هول هذا اليوم_

أخبار الجزائر

حديث الشبكة