حركة من التغييرات تطال روتانا موسيقى وبلال العربي منتجا ومشرفا لـ آخر الأخبار

حركة من التغييرات تطال روتانا موسيقى وبلال العربي منتجا ومشرفا لـ آخر الأخبار

شهدت قناة

”روتانا موسيقى” خلال اليومين الماضيين حركة من التغييرات وذلك على خلفية قرار مدير القنوات الروتانية ”تركي تبانة” بهجرة مستخدمي وإداريي المحطة من مبنى ”studio vision” إلى برج الغزال واستوديو الأرز، فيما تم تعيين المذيع الجزائري بلال العربي مشرفا عاما ومنتجا منفذا لبرنامج ”آخر الأخبار” الذي تبثه قناة ”روتانا موسيقى”، وهذا بعدما باتت عملية إنتاجه تتم عن طريق شركة ”KARIZMA” لمالكها تركي شبانة.

في تصريح مقتضب للمنشط الجزائري بقناة ”روتانا موسيقى”، بلال العربي، أكد الأخير صحة خبر توليه الإشراف العام على برنامج ”آخر الأخبار” الذي أبقى على جومانا بوعيد كرئيسة تحرير له، بحيث أوضح بلال في تصريحه لـ”النهار” أنه أدخل مجموعة من التعديلات على برنامج ”آخر الأخبار” في محاولة لإعطاء نفسا جديدا للبرنامج، منها قراءة النشرة بالفصحى وعدم تجاوز التقارير الإخبارية لأزيد من دقيقتين وإدخال فقرة خاصة بأخبار نجوم العالم، كما تقرر أن تشمل النشرات الإخبارية للبرنامج أخبارا عن الأفلام والمسلسلات وعدم اقتصار النشرة على حركة وأنشطة فناني ”روتانا” كما جرت العادة.

هذا وقد تم تعيين منشط جديد لبرنامج ”آخر الأخبار” هو سيف صالح فيما تم الإبقاء على فريق المنشطين نفسه: رانيا السبع، ماربال بعقلين وعمار العراقي، والأمر نفسه بالنسبة لمراسلي البرنامج من مختلف العواصم العربية، وإلى ذلك يعيش موظفو قناة ”روتانا موسيقى” حالة من الضياع والتشتت بعد هجرتهم من ”studio vision” إلى برج الغزال سيروك، حيث ينتظر كل موظف مصيره، بعد حركة التغييرات الجديدة وإبلاغهم بضرورة احتلال المبنى القديم لروتانا موسيقى. وتجدر الإشارة إلى أن فريق برنامج ”روتانا كافيه” قد انتقل إلى القاهرة.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن ”كيف سترسو العلاقة بين بلال العربي وجومانا بوعيد؟”، لاسيما بعد الحرب الباردة التي ميّزت العلاقة بين بلال وبوعيد مطلع العام الحالي، حين حكي عن تولي بلال العربي لرئاسة تحرير ”آخر الأخبار”، الأمر الذي أحدث بلبلة وقتها في الوسط الروتاني، غير أن هذه الحرب كشفت في المقابل عن مصدر القوة التي تتكئ عليها جومانا، وهو المدبير الفني لشركة ”روتانا”،. حيث أكد في هذا الصدد مصدر موثوق أن جومانا متزوجة عرفيا من سالم الهندي الذي أعطى لجومانا القوة والنفوذ طوال الفترة الأخيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة