خالة محمد السادس تطعن محامية أمام مركز للشرطة

خالة محمد السادس تطعن محامية  أمام مركز للشرطة

رفعت محامية مغربية

دعوى قضائية ضد إحدى خالات الملك المغربي محمد السادس، تتهمها فيها بالاعتداء عليها باستعمال السلاح الأبيض، ما سبب لها عاهة مستديمة في الوجه.

وحسب مصادر إعلامية مغربية، فإن المحامية فاطمة الصابري، من مدينة مكناس، قدمت شكوى لدى القضاء المغربي، ضد حفصة امحزون التي تصلها بالملك المغربي علاقة قرابة من جهة والدته، حيث أن المتهمة بالاعتداء على المحامية هي شقيقة والدة محمد السادس.

وحسب اتهامات المحامية التي أصيبت بجرح عميق على مستوى الوجه، وهو ما سبب لها عاهة مستديمة، فإن خلفيات الحادثة تعود إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما قامت خالة الملك بإيقاف شاحنة تابعة لشركة خاصة بالنقل، كانت محملة بما قيمته 200 مليون سنتيم من البنزين لفائدة زوج المحامية، وهو أحد رجال الأعمال بالمنطقة.

وتقول المحامية الصابري في روايتها: ”خالة الملك طلبت من سائق الشاحنة توقيفها وتغيير الاتجاه من محطة زوجي إلى محطتها ، لكن السائق رفض الأمر لأن الوصل كان باسم شركة زوجي، لتضيف بالقول إن خالة الملك لم تتقبل الأمر، فقامت مصحوبة بأربعين فردا مدججين بالهراوات والأسلحة البيضاء بالاعتداء على سائق الشاحنة ومهاجمة محطة البنزين وتحطيم مقهى المحطة، قبل أن يتطور الأمر بعد قيام المحامية بإيداع شكوى لدى مصالح الشرطة، إلى قيام خالة الملك بالاعتداء على المحامية من خلال ضربها ضربا مبرحا، قبل أن تطعنها في وجهها بسلاح أبيض، أمام مرأى من رجال الشرطة الذي لم يتدخلوا خوفا من بطش أقارب الملك وسطوتهم. وقد نجم عن الاعتداء الذي راحت ضحيته المحامية أن تعرضت لعملية جراحية على مستوى الوجه، من خلال تخييط الرجح بـ12 غرزة، فيما من المرتقب أن تجري عملية جراحية أخرى على مستوى الظهر، بسبب إصابة في عمودها الفقري.

وكان محامو مدينة مكناس قد قاطعوا العمل، نهاية الأسبوع الماضي، تضامنا مع زميلتهم التي تعرضت للاعتداء على يد خالة الملك وبناتها وبعض معاونيها.


التعليقات (1)

  • كمال

    اللهم ان هاد منكر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة