دالجي: “البقاء هدفنا الأساسي والكأس لن نهملها”

دالجي: “البقاء هدفنا الأساسي والكأس لن نهملها”

اعتبر مدرب رائد القبة الفرنسي، “كريستيان دالجي”، التعادل المسجل أمام اتحاد الحراش، من شأنه أن يحافظ على معنويات لاعبيه، للعمل أكثر، قصد تحقيق نتائج إيجابية مستقبلا في

البطولة، بدء بالمواجهة الحاسمة أمام إتحاد البليدة يوم ٩٢ جانفي المقبل، خاصة وأن فارق النقاط بين الفريقين لا يتعدى نقطتين. “الضغط الكبير الذي كان مفروضا على اللاعبين قبل مواجهة الحراش، جعلهم لا يلعبون بجميع إمكانياته، صحيح أن الخصم أتيحت له فرص عديدة في الشوط الثاني لم يستغلها، إلا أني أعتبر بأن نقطة التعادل جيدة، في ظل الظروف التي يعيشها الفريق منذ دخوله البطولة، علينا من الآن التفكير في المباراة المقبلة للبطولة، أمام إتحاد البليدة، باعتبار أن المنافس يحتل مرتبة في أسفل الترتيب، وبالتالي فإنه في حالة فوزنا عليه، فإننا سنغادر المركز، وهو أمر جيد بالنسبة لمعنويات اللاعبين الذين سيتقلص عليهم الضغط. سنحاول تحضير هذا اللقاء بطريقة جدية حتى نكون في أحسن أحوالنا أمام البليدة. قال المدرب الكورسيكي.

وعن مواجهة الدور السادس عشر، المقررة هذا الجمعة أمام جمعية الشلف، بملعب خميس مليانة، واصل “دالجي” حديثه قائلا:  “حتى منافسة الكأس تهمنا كثيرا، لأن لها طعم خاص، سنلعب بدون حسابات أمام الشلف، من أجل افتكاك ورقة التأهل في هذه المباراة، التي هي فرصة لإشراك بعض المستقدمين الجدد في “الميركاتو”، لمعرفة مستواهم الحقيقي، أتمنى أن نقدم أداء جيدا أمام الشلف القوي، الذي يعتبر من بين أحسن الفرق الجزائرية”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة