درك عين الدفلى يحبط محاولة لإغراق العاصمة بـ3 قناطير من الكيف!

درك عين الدفلى يحبط محاولة لإغراق العاصمة بـ3 قناطير من الكيف!

الشحنة الضخمة من المخدرات تمّ ضبطها في كمين بالطريق السيار على مستوى «جليدة»

تمكنت أفراد الدرك الوطني في عين الدفلى، أمس، من إحباط محاولة لإغراق العاصمة بـ3 قناطير من الكيف.

تعود حيثيات القضية، حسب مصادر أمنية، إلى ورود معلومات دقيقة لمصالح الضبطية القضائية، مفادها وجود شبكة إجرامية تعتزم تهريب كمية كبيرة من المخدرات عبر الطريق السيار شرق-غرب، انطلاقا من مدينة وهران إلى باقي ولايات الوطن.

وعلى هذا الأساس، أعدّت مصالح الدرك كمينا محكّما لأفراد العصابة ليتم القبض على شخصين في حاجز أمني في منطقة «جليدة»، فيما لاذ آخران بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد تكلّلت العملية بتوقيف شاحنة معبّأة بالمخدرات تبلغ حمولتها حوالي 270 كلغ من نوع «القنب الهندي» بالإضافة إلى 4 سيارات مستعملة وهواتف نقالة وشرائح ووثائق كان يستعملها أفراد هذه العصابة في عملياتهم الإجرامية.

وقد جرى فتح تحقيق معمّق في القضية، قاد أفراد الدرك الوطني إلى الوصول إلى هويتيّ الشخصين المتواجدان في حالة فرار، حيث تبيّن أنّهم من خارج الولاية، في حين تمّ تقديم الموقوفان من أجل المثول أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الدفلى، بتهمة حيازة المخدرات ونقل والمتاجرة بها.

*******************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة