رضا الطالياني وفرقة الراب 113يوقعان جديدهما في مركب جمال دبوز كلوب

رضا الطالياني وفرقة الراب 113يوقعان جديدهما في مركب جمال دبوز كلوب

فيما تبقى

الأبواب موصدة أمام مطرب الراي الشاب رضا الطالياني في الجزائر، ويبدا أن الأمر لا يتعلق بسهرة في فرنسا وأخرى بأوروبا والقارة الأمريكية، بل تزدحم أجندة الفنان خلال مواسم الصيف وحده بعديد الحفلات كشف عنها الطالياني في اتصال له مع النهار، بالإضافة إلى تحضيره لألبوم عالمي وآخر محلي سيصدر منتصف الشهر  الداخل، يحمل عنوان “بوڤي بوڤا بابور حراقة” الذي يندرج ضمن أغاني الرويلة التي إشتهر بها.

تأسف رضا الطالياني في اتصال له مع النهار لاستمرار الحصار عليه للعام الثالث على التوالي، وقال في هذه العدد إن الجمهور صار واعيا لكونه ضحية كذبة فبركها المغاربة وأضحى يدفع ثمنها منذ فترة طويلة، قبل أن يكشف أنه زار الجزائر العام المنصرم وحضر حلقة خاصة من حصة “الصراحة راحة” التي كان ضيفها لها الشاب صحراوي، لكن الحلقة لم تبث،ماجعله يعتذر عن الظهور في الحصص التلفزية تفاديا لأي إحراج قد يسببه لفريق العمل فيها.

وعن برنامج حفلاته قال الطالياني أن أفراد الجالية الجزائرية في موريال بكندا وأمريكا سيكونون على موعد معه خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، بالإضافة إلى حفلات سيقيمها بكل من إسبانيا، المغرب وتونس. أما فيما يخص برنامجه الفني في الجزائر فقال الطلياني أنها قليلة جدا قياسا بما يحييه في الخارج. وفي هذا الصدد صرح رضا الطالياني إنه تلقى دعوة من مهرجان “جميلة” العام المنصرم لكنه اعتذر لانشغاله بالتحضير لأبومه العالمي الذي سيرى النور العام القادم وتحديدا في سبتمبر 2010.

وكشف الشاب رضا الطالياني أنه بدأ يشتغل على ألبومه العالمي منذ ثلاث سنوات، على أن يختار منه 15 أغنية من أصل 30أغنية ويبدأ رضا، بحسب ماصرح به، في إطلاق بعض أغانيه إبتداء من ربيع 2010، بينما ستبدأ القنوات الفضائية في بث الكليب الذي صوره رضا مع فرقة الراب 113 بمركب “جمال كوميدي كلوب” للممثل الفكاهي جمال دبوز بعنوان “SELEBRATION“. كما سيبدأ الطالياني في مرحلة مقبلة بتصوير السينڤل الثاني الذي صوره مع ريمكا وسيفيو لأغنية “LA CRISE” من إنتاج شركة رضا الطالياني الخاصة “SEVEN VOICE” وكل هذا بانتظار إطلالته عبر حفل RAINB FEVER” يوم 13جوان الداخل للترويج للأغاني التي سجلها مع فرقة  113 ، علما أن رضا كانت له أغنية جدا ناجحة مع ذات الفرقة تحمل عنوان “يابابور يامونامور”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة