“رونو الجزائر” تؤكد مشاركتها في الصالون الدولي للسيارات

“رونو الجزائر” تؤكد مشاركتها في الصالون الدولي للسيارات

قررت شركة “رونو الجزائر” المشاركة في الصالون الدولي للسيارات لهذه السنة المزمع انطلاقه في شهر مارس المقبل.

وربطت  العلامة الفرنسية الرائدة في صناعة السيارات غيابها عن الصالون بالجانب المالي،  إذ قالت على لسان محدثها السيد : غالوستان المدير العام لرونو أن النفقات التي خصصها  المعرض الدولي بالصنوبر البحري لإيجار جناح العرض مكلفة ووصفها بالباهظة بالإضافة  إلى نوعية الخدمات المتردية للمعرض خلال الطبعتين الماضيتين.
وعن سبب عدول رونو عن رأيها وعزمها المشاركة هذه السنة في الصالون الدولي للسيارات  يضيف ذات المتحدث بان نوعية الخدمات ونوعية الصالون في حد ذاته  تغيرت وخطت  خطوة كبيرة نحو الأفضل مما دفع  المؤسسة إلى قرار المشاركة .
بالموازاة مع غياب مشاركتها السنتين الماضيتين في صالون  السيارات “رونو الجزائر” لم  تفوت فرصة انشغال المواطن بهاتين الطبعتين ،بل  قامت بانتهاج سياسة التخفيضات المغرية  على منتجاتها على اختلافها   وجعلت من شبكاتها عبر التراب الوطني  أبوابا مفتوحة للزبائن.
وتعد  “رونو الجزائر” زبائنها خلال صالون السيارات 2008 القادم بعرض مركباتها الجديدة  بالجناح “ج”(الجناح الأمريكي) الذي  سيكون مميزا حسب ما أكده المدير العام  للمؤسسة  ،وتتمثل اخر ابتكاراتها في سيارات twingo-la nouvelle laguna   و –kangoo  اما  بالنسبة لسيارتي koleos وdacia sandero فلم يتم تحديد إذا ما سيتم عرضها أم لا.
ومن المحتمل أن يشهد الصالون الدولي للسيارات في طبعته لهذه السنة مشاركة كبيرة للوكلاء  خاصة بعد التحضيرات المكثفة والكبيرة سواء من جانب قصر المعارض للصنوبر البحري أو   من جانب الوكلاء الذين يعدون بالمفاجآت .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة