سرار لـ”النهار” مباراة البرج أسعدتنا ونحبذ ملعب 5 جويلية

سرار لـ”النهار” مباراة البرج أسعدتنا ونحبذ ملعب 5 جويلية

صرح عبد الحكيم سرار، رئيس الوفاق لـ”النهار” أن مباراة كأس الجمهورية ضد أهلي البرج أسعدت كثيرا الطاقم الفني والإداري بحكم أنها مواجهة ضد فريق من النخبة، وكثيرا ما كانت المفاجآت تأتي من الفرق “الصغرى”.

وقال سرار إن هذه المواجهة هي عرس محلي بين جارين يتعارفان جيدا، وعن الملعب الذي يفضله رئيس الوفاق لاحتضان المباراة، قال سرار إنه يحبذ ملعبا كبيرا بغض النظر عن المدينة باعتبار الكم الهائل من الأنصار الذين سيتوافدون لمشاهدة اللقاء، وأشار كمثال لذلك الى ملعب 05 جويلية بالعاصمة  مع دعوة الأنصار إلا التحلي بالروح الرياضية العالية وتشجيع الفريق الأحسن أداءً.

الوفاق يسافر إلى عمان للمرة الثالثة في ظرف سنة
يسافر نهار اليوم وفد وفاق سطيف الى العاصمة الأردنية عمان للتباري ضد فريق الفيصلي في السادس والعشرين من الشهر الجاري في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدور المجموعات لرابطة الأبطال العربية. الرحلة ستكون طويلة وشاقة إذ سيضطر الوفد المسافر قضاء حوالي ساعتين بمطار اسطمبول قبل امتطاء طائرة ثانية باتجاه عمان، وسيكون السيد عز الدين أعراب ممثلا للمكتب رئيسا للوفد الرسمي الذي يضم تسع عشرة لاعبا، فيما ينتظر أن يلتحق رئيس النادي عبد الحكيم سرار بعد غد الإثنين.

حاج عيسى لن يشارك
الملاحظة الأولى حول تعداد اللاعبين المتنقلين الى عمان هي غياب اللاعب حاج عيسى لزهر عن التشكيلة. هذا الأخير الذي لن يشارك رسميا في المباراة، قد يكون الغياب الأخير لمدلل الكحلة عن الملاعب. كما نسجل عدم مشاركة المهاجم مشيري الذي يكون قد طلب وثائق تسريحه من رئيس النادي.

سيموندي المدرب الأساسي
ستكون مباراة الفيصلي أول خرجة رسمية للمدرب الفرنسي سيموندي برنار على رأس العارضة الفنية للوفاق وسيكون بوفنارة مساعده الأول. ودون شك ستكون له لمسات كبيرة على التشكيلة التي ستواجه الفريق الأردني، بينما سيلعب سيموندي دور الموجه التكتيكي لأداء اللاعبين على أرضية الميدان. وقد أبدى المدرب الفرنسي ارتياحا كبيرا لجو العمل بمحيط الوفاق والتسهيلات التي وجدها مع الإدارة.

لقاء اللاعبين بمطار هواري بومدين
عدا اللاعبين المقيمين بسطيف وعددهم أربعة، فإن عناصر الوفاق سيلتقون عشية اليوم بمطار هواري بومدين بعد أن قضوا عيدا لأضحى كل بمقر سكناه مع أهله وأقربائه. والملاحظ أن عددا كبيرا من اللاعبين سيسافر الى عمان لأول مرة بينما يعود إليها بعض اللاعبين للمرة الثالثة أمثال طويل، حجاوي، زياية، وآديكو وغيرهم.

برنامج شاق بعد الفيصلي
مباشرة بعد مباراة الفيصلي، برنامج شاق ينتظر وفاق سطيف تميزه رزنامة صعبة تبدأ بعد ثلاثة أيام بمواجهة شبيبة بجاية في لقاء متأخر عن البطولة الوطنية، أربعة أيام بعد ذلك لقاء العنصار قبل مواجهة أهلي البرج لحساب كأس الجمهورية. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالوفاق سيدخل المغامرة الإفريقية خلال فيفري من العام المقبل وسيصل الى لعب مبارتين في الأسبوع الواحد من بينها تنقل الى موريتانيا ثم الرجاء البيضاوي في ظرف خمسة أيام. ويبقى السؤال المطروح هل ستكون أرمادة الكحلة بما فيها عناصر الميركاتو قادرة على متابعة هذا الريتم؟ 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة