سعدان يستدعي 22 لاعبا استعدادا لمباراة السينغال

سعدان يستدعي 22 لاعبا استعدادا لمباراة السينغال

أعلن رابح سعدان، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس السبت، عن تشكيلة فريقه استعدادا لمواجهة السينغال يوم 5 سبتمبر الداخل بملعب تشاكر بالبليدة، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وتحتل الجزائر المرتبة الثانية في المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب السينغالي المتصدر.
ووجه الناخب الوطني الدعوة إلى 22 لاعبا من بينهم 10 محليين للدخول في تربص بداية من اليوم وإلى غاية السادس من الشهر الداخل.
وشهدت قائمة المنتخب الجزائري عودة إبراهيم حمداني، متوسط ميدان نادي غلاسجو رنجرز الاسكتلندي، الذي غاب عن المنتخب منذ مباراة الذهاب أمام السينغال بسبب الإصابة التي تعرض لها في ذات اللقاء.
وجاءت تشكيلة الجزائر على النحو التالي: نسيم أوسرير (شباب بلوزداد)، محمد بن حمو (مولودية الجزائر)، لوناس ڤاواوي (اتحاد عنابة)، سمير زاوي (أولمبي الشلف)، سليمان رحو، نبيل حيماني ومحمد سوڤار، خالد لموشية ولعموري جديات (وفاق سطيف)، عنتر يحيى ( بوخوم الألماني)، مهدي منيري (باستيا الفرنسي)، عبد الرؤوف زرابي (نيم الفرنسي)، مجيد بوڤرة وإبراهيم حمداني (غلاسغو رينجرز الاسكتلندي)، رفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي)، نذير بلحاج (لانس الفرنسي)، كريم زياني (مرسيليا الفرنسي)، يزيد منصوري (لوريان الفرنسي)، شريف عبد السلام (شبيبة القبائل)، ياسين بزاز (فالنسيان الفرنسي)، كمال فتحي غيلاس (سيلتا فيغو الإسباني) ورفيق جبور (بانيونيوس اليوناني).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة