شاب يختطف قاصر ويتداول على اغتصابها مع أصدقائه

شاب يختطف قاصر ويتداول على اغتصابها مع أصدقائه

أقدم شاب لا يتجاوز عمره 20 سنة، على تحويل فتاة قاصر على متن دارجة نارية قبل أن يقتادها إلى مكان معزول بضواحي حي باب علي، ليمارس عليها الفعل المخل بالحياء بالقوة قبل أن يقدمها طعما لأصدقائه ليتمموا ما بدأ به المتهم الرئيسي.

القضية عالجتها هيئة محكمة معسكر، في غضون الأسبوع المنصرم، بعد توجيه للمتهم جرم ممارسة الفعل المخل بالحياء على قاصر، حيث تعود وقائعها إلى الأسابيع الماضية حين تقدمت الضحية البالغة من العمر 16 سنة رفقة والدتها أمام مصالح الأمن تفيد بتعرضها إلى عملية اختطاف من قبل شاب، مدعمة أقوالها بمواصفات، لتقوم المصالح ذاتها بعرض الفتاة على الطبيب الشرعي للتأكد من صحة المعلومات، وكشف التقرير الطبي أن الفتاة فعلا مورس عليها الفعل المخل بالحياء، حيث باشرت المصالح ذاتها في عملية تحري للبحث عن الشاب، مدعمة بالمواصفات المقدمة إليهم، وتم توقيفه أياما بعد ذلك وقدم أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعه الحبس.

وأمام المحكمة، أعادت الضحية سرد حادثتها من أولها إلى آخرها، في حين أنكر المتهم الأفعال المنسوبة إليه، موضحا أنها لا أساس لها من الصحية، مشيرا أن الفتاة دبّرت له مكيدة. من جهته، التمس في حقه وكيل الجمهورية، توقيع عقوبة ثلاث سنوات سجنا وترك الحكم إلى المداولة.


التعليقات (11)

  • جزائري و أفتخر

    …التمس في حقه وكيل الجمهورية، توقيع عقوبة ثلاث سنوات سجنا وترك الحكم إلى المداولة….
    فعلا ثلاث سنوات مدة سخيفة تشجع أصحاب النفوس المريضة على ممارسة هذه السلوكات كما تدفع أهالي الضحايا على أخذ حقهم بيدهم ….. و الأرجح أن هذا الجاني لن يقضي مدة تتجاوز السنة نضرا لكون كل من هب و دب يستفيد من تدابير العفو … الرجاء من مشرعي القانون الجزائري تغليظ عقوبة مثل هاته التصرفات لأن مثل هذه الجرائم يعاقب عليها بالسجن المؤبد في بعض الولايات الأمريكية … أو العودة إلى ما تنص عليه الشريعة الإسلامية في هذا الشأن باعتبارها أحد مصادر القانون .

  • سليم

    أتساءل كيف ركبت هذه البنت الدراجة النالاية خلف هذا الشاب لا شك انها ركبت برضاها , انها دراجة و ليست سيارة ’ ومع ذلك يجب ان يعتقب الاثنين لان البنت بالغة في نظر الشرع.

  • جابر

    الذي اغضب الضحية هو تداول اصدقاء المتهم على اغتصابها ..فقط .
    وان ذهاب الوالدة الى الشرطة دليل على سيطرتها على زمام امور البيت وان الوالد لا حول ولا قوة له .
    والبنت …ستعود حليمة الى عادتها القديمة ..بدليل ذهابها مع الشاب قبل حدوث الحادثة .

  • أسماء الجزائرية البسكرية

    السلام عليكم جميعا يا الله ما هذا أصبحنا نسمع الغريب و العجيب و نرى كل المحرمات راح نهبل كل ما اقرا موضوع اسمع هذه الاشياء اتقوا الله يا بنات استروا انفسكم وح افظوا على عفتكم ارجوكم انتم السبب بلباسكم _كاسيات عاريات_ و انتم ايها الشباب اتقوا الله و اهتموا بأمور دينكم و مستقبلكم يا اخواني راح تتزوجوا بمن كتبها الله لكممن كان طيب لن يجد الا الطيب و العكس صحيح اذن لا تضيعوا وقتكم الغالي في التفاهات أرجوكم _اللهم ثبتنا على الهدى و لا تزغ قلوبنا و ارحمنا و اغفر لناو اهدينا ابعد عنا الفتن يا رحمان يا رحيماللهم انصر المظلوم حسبنا الله و نعم الوكيل.

  • حسان حركاتي

    يجب على العدالة أن تأخذ تعليق سليم في عين الأعتبار
    لآنه من الغريب أن تركب فتاة دراجة نارية وراءشاب

  • abdelmalek

    Pénalité de la lapidation

  • قثيض

    هدي البنت حسب المفهوم المنظور انها ركبت برضاها لا يوجد لا اختطاف ولا هم يحزنون ياود دنيا راحت والبلاد خلات الحفظ والسلامة هدا منقول

  • رشا

    السلام عليكم انا مع المطالبين برفع العقوبة حتى تكون رادعة….واقول لاصحاب التعليقات اللذين يهاجمون الفتاة اتقوا الله فالحوادث تقع

  • راتب

    تعرفو شكون الضحيه و لالا
    ذاك الزوالي حياتو و هو يخدم و كي يروح يتزوج يطلبولو لي خ****ف و غالي …والناس تعشات بها ب لتر مازوت ولالا يا جماعه

  • جزائري

    لا مجال للتعليق الا بقول : انما الامم الاخلاق مابقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

  • Marengo

    slm mais c comme sa l'Algérie……. wa walide familia yarakhsouhe rabi wakilhoum vive l'Algérie

أخبار الجزائر

حديث الشبكة