شحاتة: “لا نية لاستبعاد ميدو، وفرصتنا كبيرة فى التأهل للمونديال”

شحاتة: “لا نية لاستبعاد ميدو، وفرصتنا كبيرة فى التأهل للمونديال”

بدأ الجهاز الفنى للمنتخب المصري إعادة

النظر فى برنامج إعداد الفريق لمباراة الجزائر، فى ضوء التدني غير المتوقع لمستوى معظم اللاعبين الأساسيين فى الفترة الحالية، وتتجه النية إلى زيادة عدد أيام المعسكر للمساعدة فى رفع المستوى وزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

واشتكى الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة من تراجع مستوى هانى سعيد ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة وحسنى عبدربه ومحمد شوقى، بالإضافة إلى إصابة محمد بركات وعماد متعب ودخول عمرو زكى فى مشاكل مع إدارة ناديه، مما يتطلب جهداً خاصاً للتغلب على هذه المشاكل.

 من جانبه، نفى حسن شحاتة المدير الفنى وجود أى نية لاستبعاد أو إيقاف أى لاعب من الذين شاركوا فى مباراة زامبيا وقال: “هذا أمر تحدده الظروف ومتطلبات الفريق قبل معسكر الجزائر، لأننا لا نحاسب اللاعبين بالقطعة، وأضاف: “تلك الشائعات خرجت بعد لقاء زامبيا مباشرة وقبل أن يجتمع الجهاز الفنى لدراسة الموقف، فكيف علم أصحاب الشائعة بنيتنا فى معاقبة أى لاعب؟

وأكد شحاتة أن سياسة الجهاز تقوم على حماية اللاعبين فى المقام الأول والحفاظ على العلاقة الحميمة بين كل أعضاء الفريق،لذا لم نصرح باستبعاد أى لاعب أو معاقبته فى أى وقت، إلا إذا كان التجاوز متعمداً“. ونفى شحاتة وجود خلافات أو مشاكل داخل المنتخب.

 وقال: “ما حدث وضع طبيعى نتيجة التعادل غير المتوقع أمام زامبيا، لكن الوضع سيختلف كلية فى حالة الفوز على الجزائر، وطالب المدير الفنى الجماهير والإعلام بالالتفاف حول الفريق ومساندته، مؤكداً أن الفرصة فى التأهل لكأس العالم كبيرة بشرط تحقيق نتيجة إيجابية فى الجزائر.”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة