صحافي “النهار” يخضع لعملية جراحية في مصلحة جراحة الأعصاب بعد أن تهشم رأسه

صحافي “النهار” يخضع لعملية جراحية في مصلحة جراحة الأعصاب بعد أن تهشم رأسه

– الزميل خرج من دائرة الخطر بعد عملية جراحية ناجحة قام بها الفريق الطبي لمصلحة جراحة الأعصاب وهو لا يزال في قاعة الإنعاش تحت العناية المركزة.
– قرب فراش الزميل يرقد شرطي تعرض لإصابات قاتلة في مسيرة الجمعة بعد رشقه بالحجارة.

و تجدر الإشارة إلى أن السلطات المدنية و السياسية والعسكرية لم تدخر جهدا لإنقاذ حياة الزميل ” ح.ب ” ومتابعة وضعه الصحي.و بهذا تتقدم أسرة النهار بالشكر الجزيل لكل من ساند و تابع و بذل جهدا في سبيل مساعدة الزميل الصحفي راجين من كل زوار الموقع الدعاء له ليخرج سالما من وضعه الحالي

 تعرض صحافي “النهار” الزميل ” ح.ب ” زوال اليوم الجمعة إلى اعتداء عنيف أصيب خلالها بجروح خطيرة خلال تغطيته المظاهرة السلمية التي تحركت بعد الجمعة لمساندة الشعب الفلسطيني في غزة. وقال أعوان من الحماية المدنية لـ “النهار أونلاين” أن الزميل “ح.ب “تلقي إصابات بليغة فقد على إثرها الوعي وقد تم نقله بصعوبة إلى مستشفى مصطفى باشا الجامعي لتلقي العلاج الأولي ولحد الساعة تبين أن الإصابات خطيرة وقد نقل في المرحلة الأولى إلى مركز الأمن بالمجلس الشعبي الوطني في إنتظار نقله إلى المستشفى حيث تأخرت سيارة الإسعاف بسبب إستحالة المرور إلى شارع زيغوت يوسف بسبب الأعداد الضخمة من المتظاهرين ولحد الساعة لا يعلم الجهة التي تقف وراء الإعتداء. وعلمتالنهار” من مصادر طبية أن الزميل ” ح . ب ”  يخضع للفحص بالأشعة حيث تبين أن إصابته كانت ناتجة عن رشقه بالحجارة مما تسبب في جروح يجري حاليا التأكد من خطورتها. وقد تولى أعوان الحماية المدنية التكفل بالزميل “ح.ب ” إلى غاية خضوعه للفحص الطبي. وفي آخر الأخبار تبين أن الزميل ” ح.ب ”  قد أخضع لعملية جراحية ستجرى له خلال ساعة من الزمن بمصلحة جراحة الأعصاب حيث نقل إلى غرفة الإنعاش بعد أن أظهرت الأشعة أن حجرة كبيرة رشق بها قد هشمت رأسه من الجهة الخلفية. وقال مصدر طبي معلقانأمل أن يكون وضعه الصحي أحسن بعد العملية الجراحية” وأضاف “سنعمل المستحيل ليخرج من دائرة الخطر” وقال أن الإصابة التي تعرض لها كانت خطيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة